ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب يوجد هنا كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 03-18-2011, 03:43 PM   #1

رغد القلوب

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 153247
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 397 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب


كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه اهم اساسيات اختيار الجهاز المناسب

1. ضع في ذهنك لماذا انت سوف تشتري جهاز الكمبيوتر او الاب توب وماذا سوف تستخدم فيه
هل:
للعمل للترفيه
لأستخدام البرامج
الالعاب

فكل جهاز له قدرة طاقه على التحمل
فمثلا الجهاز اللذي يستخدم للعمل لا يتحمل الطاقه في استخدامه للألعاب

2. راعي قدرة تحمل الجهاز على حفظ البرامج والملفات
كل الاجهزة لها مساحه تسمى بالرام وانا افظل ان احفظ الملفات في Flash memory لكي تكون لدي مساحه واسعه فالجهاز

3. اسأل عن الجهاز قبل شراءه المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
لا يغرك شكل الجهاز كثير من الاجهزه الشكل يغري لكن استخدامه اسوأ من شكله

3. اسأل عن السبير بارت للجهاز هاذا اهم شئ اوقات الجهاز يخترب لكن تصليحه اغلى من سعره

4. راعي ان تكون مدة التصليح المجاني كافيه واثناء شراء الجهاز تكون شهادة التصليح مرفقه مع الجهاز

والله يوفقكم ان شاء الله
للأمانة (منقول)مع التعديل
في انتظار الردود الحلوة

 
قديم 03-19-2011, 06:49 PM   #2

رغد القلوب


رد: كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب


كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب

الله يسامحك مافي ردور

 
قديم 03-22-2011, 02:01 AM   #3

فـــــروووحـه


رد: كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب


كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب

روؤوؤوؤوؤعه
يعطيك العافيه حبوبه

 
قديم 03-31-2011, 01:50 AM   #4

رغد القلوب


رد: كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب


كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب

يسلمو يا احلى فروحه

 
قديم 04-05-2011, 01:37 AM   #5

@النجمة الطائرة@


رد: كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب


كيفية اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب

يسلمو

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0