ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل حذائك له علاقه بصداعك يوجد هنا حذائك له علاقه بصداعك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-06-2008, 11:30 PM   #1

moody girl

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 36950
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 381 

Exclamation حذائك له علاقه بصداعك


حذائك له علاقه بصداعك

--------------------------------------------------------------------------------


وجد باحثون بأن انتعال الاحذية الضيقة لا يسبب الالم الموضعي فقط، بل يتخطاه ليسبب الصداع، والقلق، والتوتر، والعصبية، وارتفاع ضغط الدم، وفي كثير من الحالات الضيق الشديد الذي قد يؤدي الى حالة من الغضب الشديد.
وبالاضافة الى الالم اثناء المشي، يترك الحذاء الضيق اثار مؤلمة ومزعجة، تعرف بالقروح، وتحدث القروح عندما يتسبب جرح اسفل القدم بتكوين سائل بين طبقات الجلد. وغالبا ما تظهر هذه القروح أثناء اداء التمارين الرياضية أو عند ارتداء الأحذية الجديدة. ولكن يمكنك تجنب ظهور هذه البثور حتى إذا كانت الأحذية جديدة.



يقول مختصوا العناية بالاقدام، لا يمكن أن تظهر القروح إلا إذا كان الحذاء غير مناسبة تماما للقدم، وينصح الاشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة بتحديد المناطق المعرضة للاصابة بالقروح مثل الكعب، والاصابع ووضع لصقات طبية عليها لتجنب اصابتها بالخدوش وتقليل ضغط الاحتكاك بين الحذاء والجلد لتجنب اصابتها بالنزيف، كما ينصحون بعمل مساج طبيعي للاقدام في ماء دافئ به ملعقة زيت زيتون لتخفيف الم القروح، وتجنب تكون جلد ميت حول القروح التي سرعان ما تجف وتصبح قاسية وبشعة المنظر.
من جهة اخرى ينصح بعدم ارتداء الاحذية الضيقة، أومحاولة توسيعها إذا امكن عن طريق حشوها بأوراق الجرائد بشكل يساعد على تمدد الجلد، ولكن افضل نصيحة تبقى عدم شراء الاحذية الضيقة لأي سبب، والاخذ بعين الاعتبار حجم وسماكة الجوارب عند قياس الاحذية، فغالبا ما نقوم بقياس الحذاء دون ادراك لنوعية الجوارب التي سنرتديها لاحقا، مما يسبب ضيقا شديدا عند انتعال الحذاء للمرة الأولى.
ويجب عدم اهمال شكوى القدم، وخصوصا من الاطفال لما قد يسببه الحذاء الضيق من مشاكل في عظام القدم، والعمود الفقري، وضغط الدم.
وأخيرا ينصح بالحفاظ على الاقدام نظيفة وجافة دائما، وتغير الجوارب بشكل منتظم ومراعاة نظافتها عن طريق غسلها وتجفيفها في الهواء الطلق.

 
قديم 11-07-2008, 10:21 AM   #2

أم آلاء


رد: حذائك له علاقه بصداعك


حذائك له علاقه بصداعك

مشكوره يا غاليه

 
قديم 11-07-2008, 10:21 AM   #3

أم آلاء


رد: حذائك له علاقه بصداعك


حذائك له علاقه بصداعك


 
قديم 11-07-2008, 02:10 PM   #4

moody girl


رد: حذائك له علاقه بصداعك


حذائك له علاقه بصداعك

يسلملي مروك ام الاء

 
قديم 11-13-2008, 01:02 PM   #5

ام نورا


رد: حذائك له علاقه بصداعك


حذائك له علاقه بصداعك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0