ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب يوجد هنا الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 03-20-2011, 02:29 AM   #1

عطـر الـورد

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86503
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 23,438 

الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب


الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب

هنالك قواعد تجميلية أساسية لابد من الأخذ بها للنجاح فى مهمة تحديد قوس الحاجب، خاصة عندما نعلم أن مهمة تحديد الحواجب شبيهة بعملية شد الوجه. كونهما يعكسان الأثر نفسه على الوجه. لذا استعنا بنصائح الخبراء للاستفسار عن أسرار النجاح فى تحديد الحاجبين.


قواعد التحديد:

تقول خبيرة تجميل الحواجب Kamini Vagela من صالون " Nyumba " فى لندن إن قوس الحاجب لا يفترض ان يبدأ من أعلى الزاوية الداخلية للعين، وإن الفراغ بين بداية كل حاجب لابد من ان يكون أضيق من ذلك بكثير، لذا فهى تنصح بعدم الافراط فى تلقيط هذه المنطقة. تخلصى من الشعيرات المتفوقة التى تنمو أعلى خط الحاجبين، لكن احذرى تغيير شكلهما الأساسى. وتضيف Rhonda Battie، خبيرة تجميل الحواجب من صالون " Michael john ": يجب منح الخط الأساسى للحاجب شكله الطبيعى وتلقيط هذه المنطقة يخرب شكل الحاجب.
وتحذر Rhonda: " ترفيع الحواجب يزيد من حجم الأنف، فيجعله اكبر من حجمه الحقيقى، كما أن ذلك يجعلك تبدين مندهشة طوال الوقت، مع العلم أن الحواجب الممتلئة أصبحت موضة مرغوبة جداً فى هذا الموسم ".
لابد من أن تكون نهايات الحاجبين أضيق من نهايتهما فى أعلى خط الأنف، مع عدم تقصير طولهما.. فالحواجب الطويلة تبدو كالأجنحة المفروشة على الوجه لتزيد من أناقته وجماله.
خذى دائماً بعين الاعتبار شكل وجهك، فكلما كان الأنف ضيقاً، كلما أمكن تضيبق نهايات الحاجبين، وكلما كان الأنف أعرض، كلما وجب إنقاص النهايات تدريجياً، كى لاتبدو حادة فتزيد من ابراز العيون.
مستحضرات تجميلية:
يمكننا ان نحسن من شكل حواجبنا مهما كانت سيئة. وذلك بالاستعانة بمستحضرات تجميلية متوفرة على شكل بودرة أو جلاً ملوناً. يتم توزيعها على طول الحاجبين لتثبيت الشعيرات بدقة فى مكانها دون تلطيخ الجوانب المجاورة.
• Eye Brow Enhancer Duo من Yves Saint Laurent ويحتوى على قاعدتين: الأولى تحمل فى رأسها جلاً ملوناً يسهل عليك ملء ...

 
قديم 03-20-2011, 06:57 PM   #2

اصعب دمعه


رد: الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب


الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب


 
قديم 03-21-2011, 05:51 AM   #3

غلاي كله


رد: الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب


الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب

مشكوره

 
قديم 03-21-2011, 02:54 PM   #4

ميمي الجزائرية


رد: الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب


الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب


 
قديم 03-21-2011, 04:29 PM   #5

سووووومه


رد: الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب


الطرق الصحيحة لتحديد الحواجب

شكرا على هذى الموضوع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0