ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الخبز الأسمر لذيذ ويخف الدهون بمنطقة البطن يوجد هنا الخبز الأسمر لذيذ ويخف الدهون بمنطقة البطن المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-20-2011, 12:03 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

الخبز الأسمر لذيذ ويخف الدهون بمنطقة البطن


الخبز الأسمر لذيذ ويخف الدهون بمنطقة البطن

نصحت دراسة قامت بها جامعة تافتز من يرغب في إزالة الدهون الفائضة عن الحاجة في بطن الإنسان فما عليه إلا أن يتناول الخبز الأسمر ويتجنب الخبز الأبيض.
وأظهرت الدراسة أن "الخبز الأسود المصنوع من الحبوب بما في ذلك قشورها أو ما يعرف بالنخالة لا يتسبب في تكوين الدهون في البطن إلا بقدر قليل واقل بكثير من الخبز الأبيض الذي يتكون في غالبيته من النشويات".
ولفت الدراسة التي شارك في إعدادها 2800 شخص تحت إشراف خبير التغذية نيكولا ميكون إلى أن "الخبز الأبيض لا يضر بالصحة ولكنه يزيد الدهون في البطن وهو العضو المهم في الجسم".
الخبز الأسمر يحتوي على عناصر لا تتسبب بالسمنة
وقال ميكون إن " الفضل في تقليل الدسم والدهون في البطن جراء تناول الخبز الأبيض يعود إلى احتواء الخبز الأسمر المصنوع من الحبوب بكاملها على عناصر لا تتسبب في السمنة وعلى فيتامينات ب 12 و 14 وعلى أملاح تقضي على الدهن وتذوبه بسهولة".
وشدت الدراسة على أهمية التنويع الغذائي لدى تناول الخبز الأسمر وتناول الكميات المعقولة التي لا تتسبب في إعياء أو إتعاب أعضاء الجسم ولا سيما المعدة والقولون.
الخبز الأبيض يزيد الدهون
ولاحظ المشرفون على الدراسة أنه "في حال تناول ثلاث وجبات من الخبز الأسمر وبكميات لا تزيد على ثلاث شرائح في اليوم إضافة إلى وجبة من الخبز الأبيض وعلى مدى متوسط تتراوح مدته بين شهرين أو ثلاثة فإن وزن الجسم ينخفض مع ملاحظة اختفاء واضح في كمية الدهون المترسبة في جلدة البطن وأعضائه".
وأشار المشرفون على الدراسة إلى أن " وجبات الخبز الأسمر تؤخذ من أجل الوفاء بغرض تقليل الدهون في البطن كوجبات وليس كوجبات إضافية لوجبات الخبز الأبيض والخبز الأبيض هو المسؤول الرئيس عن زيادة الدهون".

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0