ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم يوجد هنا التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-20-2011, 12:30 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم


التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم

"الرجال لا يقولون دوما ما يعنونه" وفق قول اختصاصي مساعد في الطب النفسي والسلوك البشري سكوت هالتزمان. ويبين السكوت أن الرجال أحيانا يقولون ما يعنونه ولكن النساء يفهمن الأمر بشكل مختلف، وسط كل هذا يكون من الصعب حل الرموز وفهم ما يريد الرجل قوله، ولكن ليس بالأمر الصعب أو المستحيل على النساء ان يفهمن المغزى من بعض الجمل التي يقولها الرجال ولماذا.
ولتسهيل الأمر على النساء في فهم ما يريد الرجل قوله فعليا ومن خلال جملة من الخبراء العلاقات والرجال بمساعدة سكوت حول أبرز الجمل والعبارات التي يقولها الرجال والمغزى منها:

1. عندما يقول الرجل: "علينا إمضاء بعض الوقت خارجا مع بعضنا بعضا".
- ما يعنيه هو "لا أريد أن أطلب منك الخروج في موعد وأواجه رفضك لذا أقترح أن نتعرف على بعضنا وفي الوقت ذاته نقيس اهتمامنا بعضنا بعضا قبل أن نقر المضي قدما".
-لماذا يقول ذلك؟ وفق خبير العلاقات رون كارمل، فإن هذه أسلم طريقة للبدء في العلاقات، فإذا وافقت المرأة فهذا مؤشر إيجابي للمضي قدما، أما من جهة سكوت فيفسر هذه الطريقة والعبارة بأنها جزء من كرامة وكبرياء الرجل بالبقاء في الخط الآمن بعيدا عن التعرض للرفض المباشر، إلى جانب ان الرفض يكون مؤلما وبهذه الطريقة يتجنب الرجل التعرض للإحراج من الخذلان والرفض بعيدا بالتجربة بطريقة غير مباشرة.

2. عندما يقول: "أعجبني حذاؤك وفستانك"
- ما يعنيه"انا معجب بك".
- لماذا يقول ذلك؟ ضمنينا وفعليا هو معجب بزيك، ولو قال هذا الأمر في وقت سابق من معرفته بك قبل توطد علاقتكما، لجعلك تفهمينه بطريقة خاطئة تثير غضبك، يقول ذلك ليعبر عن انجذابه لك وإعجابه بك.
الاختصاصي النفسي د.تاي ماريكيناك يرى أن إقبال الرجل على قول هذه العبارة يزيد من ثقة الفتاة بنفسها، ويظهر لها حسها بالأناقة والاهتمام بمظهرها، ولكن في الوقت نفسه سبب قوله هو تعبيره عن اعجابه بجمالها وطلتها من دون الإيحاء الغريزي بذلك بعبارات غير لائقة.

3. عندما يقول: "ربما علينا أن نتريث قليلا في علاقتنا ونمنح بعضنا مسافة واستراحة من بعضنا بعضا"
-ما يعنيه: ربما أنت أفضل حالا بإبقاء خياراتي مفتوحة ومتاحة لكل منا.
-لماذا يقول ذلك؟ على الرغم من انه يبدو تفسيرا قاسيا ولكن هذه العبارة تصدر عن خوف الرجل من العلاقة كي يتجنب جرح المرأة وكي يتخلص من الالتزام والارتباط. ... وطلتها من دون الإيحاء الغريزي بذلك بعبارات غير لائقة.

4. عندما يقول: "أنا مصغ لك"
-ما يعنيه هو: "أنا استمع لك ولكن لا اريد الخوض في نقاش عاطفي طويل الآن".
-لماذا يقول ذلك؟ من جهة نظر النساء ان الرجل يقول ذلك ليسكتها، لكن في الحقيقة أن الرجل يكون مغمورا ويريد منها الدخول في صلب الموضوع، فالرجال قادرون على التصرف أكثر من الكلام وهم يريدون من رفيقاتهم أن يطلبن منهم النصح. ويتفق الاختصاصي النفسي د.سكوت بروشرت مع د.سكوت هالتزمان في ان الرجال يحبون الاختصار والدخول في صلب الموضوع، فالرجال يحبون حل المشاكل وإصلاح الأمور والتأكد من أنه سيتجنب ماراثون الكلام الطويل الدرامي.
والحقيقة هي بدلا من كل ذلك يمكن القول "هل يمكن لنا التحدث الآن ام لاحقا"؟

 
قديم 03-20-2011, 01:50 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم


التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم

شكرلك

 
قديم 03-20-2011, 04:49 PM   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم


التلميح غير المباشر.. وسيلة مبتكرة يستعملها الرجال للتعبير عن حرارة حبهم

مشكوره ياعسل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0