ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيف تتحدثان ولا تتجادلن أمام الأطفال؟ يوجد هنا كيف تتحدثان ولا تتجادلن أمام الأطفال؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 04-03-2011, 01:31 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

كيف تتحدثان ولا تتجادلن أمام الأطفال؟


كيف تتحدثان ولا تتجادلن أمام الأطفال؟

مهما حاولتما أن تكونا مثاليان في دوركما كأب وأم، أي نزاع بينكما أمام الأطفال قد يهز هذه الصورة المثالية وقد يسبب آثارا جانبية نفسية سيئة على الأطفال. تعالوا معنا لنتعرف على هذه النصائح لتجنب أي نزاعات مستقبلية أمام الأطفال وكيفية السيطرة عليها.

تقول كاثلين فينيغان، " المجادلة بصوت مرتفع أمام الأطفال سلوك نمطي وشائع في كل البيوت، ولكن مشاهدة الأطفال لآبائهم وهم يتنازعون يمكن أن يكون مخيفا، ومشاهدة الأطفال لآبائهم وهم يتصالحون يمكن أن يكون إيجابيا. إذا شاهد الأطفال أبائهم وأمهاتهم يمرون بظروف سيئة ويبقون معا لحل المشاكل فذلك قد يساعدهم على تعلم مهارات التواصل وإيجاد الحلول والبحث عن الاستقرار."

كيف تتحدثا وتجادلا أمام الأطفال؟

لا تواصلا النزاع.
حتى في أحر ساعات النزاع، من المهم أن تنتبها لوجود الأطفال. إذا كان الأطفال متواجدون حولكما حاولا تهدئة الأمور وتأجيل النقاش لوقت أو مكان أخر بعيدا عن الأطفال.

تصالحا أمام أطفالكما.
يجب أن يرى الأطفال المصالحة بعد المجادلة. علما أطفالكما بأن التسامح والغفران والحوار الإيجابي هو الحل المناسب والصحيح والنهائي لأي نزاع.

لا تستعملا ألفاظا جارحة.
مهما كان النزاع شديدا لا تتجها إلى الكلام الجارح والإساءة النفسية والجسدية، لأن ذلك سيبقى في ذهن الأطفال حتى بعد المصالحة.

إستعمال بيان "أنا".
من المهم تعليم الأطفال بأن المجادلة والنقاش أمر طبيعي بين العائلات، طالما تستعملا الضمير الذاتي للحديث ودون إطلاق الاتهامات واللوم على الشريك.

لا تطلبا من أطفالك الوقوف الى جانب ما.
يجب أن يبقى الشجار بينكما ولا تدخلا الاطفال فيه. من الظلم أن تطلبا من الأطفال اختيار جانبكما ضد الشريك لأنه في النهاية لا يختار بل يجبر على اختيار الكراهية والظلم لوالده أو والدته.

أجلسا معا.
عندما تهدئ الأمور، وقبل أن يلوح خلاف أخر في الافق، اجلسا معا وتحدثا حول كيفية معالجة النزاعات المقبلة. وشدا على عدم إدخال الاطفال وسط النزاع.

مواضيع ذات صلة
شات للاميرات
3 حبات من التمر تعوض الصائم يوما كاملا من الطاقه و الماء
آلام التسنين
بنت رسبت شوفو كيف كت لمامته
هل تعلم ان الماء يتأثر بما يقال له ؟
لبس البنطال والقصير أمام الأطفال
كيف يكون الماء ذو فائدة - بكوب ماء إنعش جسمك --
كيف يكون الماء ذو فائدة - بكوب ماء إنعش جسمك -



 
قديم 04-03-2011, 02:17 PM   #2

احلام شاعرة


رد: كيف تتحدثان ولا تتجادلن أمام الأطفال؟


كيف تتحدثان ولا تتجادلن أمام الأطفال؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0