ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه " يوجد هنا حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه " وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-15-2008, 11:13 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "


حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "

 هذه الحمية التي تستغرق خمسة أيام فقط ، تساعدك

هذه الحمية التي تستغرق خمسة أيام فقط ، تساعدك على التخلص من بروز البطن وانتفاخه .

وضعت هذه الحمية اختصاصية التغذية البريطانية " مونيكا غرينفيل " وهي تفيد الأشخاص الراغبين في تحقيق نتائج سريعة على مستوى الشكل الخارجي ، في ما يتعلق ببروز البطن . ونظراً إلى كونها مصحورة في خمسة أيام ، فإنها لن تؤدي إلى التخلص من الكثير من الوزن الزائد ، ومعظم الأشخاص الذين طبقوها ، يؤكدون أنها تحدث فوارق ملحوظة في كيفية ظهور بطونهم تحت الملابس .

تقول " مونيكا غرينفيل " إن أسوأ ما يمكن أن يقوم به الناس عندما يريدون التخلص من بعض الوزن الزائد ، هو الإسراع إلى ملء ثلاجاتهم بعشرات الأصناف من الأطعمة الصحية المختارة ، وهم ينتهجون عادة نوعين من الإستراتيجيات لتخفيف الوزن : الأولى هي اتباع حميات بخطط غذائية معقدة ، تتضمن وصفات تعدهم بأنهم لن يشعروا بأنهم يتبعون حمية . أما الثانية ، فهي التخفيف المبالغ فيه في تناول الطعام ، وتقول غرينفيل ، إن الإستراتيجيتين مصيرهما الفشل ، لأنهما تقوداننا إلى التركيز الزائد على الطعام ، والواقع أن هذا هو ما تسبب في بداية الأمر في زيادة أوزاننا من هنا ضرورة الحرص على عدم الإنشغال بالطعام والتركيز عليه ، كذلك يتوجب بلوغ حالات الجوع الشديد ، لأنها تقود أيضاً إلى استحواذ الطعام على تفكيرنا .

وتنصح غرينفيل بالإبتعاد عن الوصفات المعقدة ، فالتعامل مع مشكلات البطن يستوجب تناول أطعمة بسيطة ، لا يحتاج إعدادها إلى الكثير من الوقت ، ومن المفيد الإطلاع على مكونات وجبات الحمية قبل المباشرة فيها ، وشراؤها مسبقاً ، بحيث تكون متوافرة عندما نحتاج إليها .

ويعتبر الإلتزام واحداً من أهم شروط هذه الحمية ، والواقع أن السبب الرئيسي لزيادة الوزن هو اتباع عادات غذائية فوضوية غير مضبوطة ، لقد حافظت جداتنا على رشاقتهن بجرد تناول ثلاث وجبات منتظمة يومياً ، لا يأكلنها إلا عند شعورهن بالجوع ، فيستمتعن بها أكثر ، هكذا بكل بساطة ، من دون أي تعقيدات .

ونعرض في ما يلي حمية غرينفيل بوصفات أيامها الخمسة . ونذكر أنه على كل الأشخاص الذين يعانون أي اضطرابات صحية ، استشارة طبيبهم قبل اتباع أي حمية غذائية .

اليوم الأول

- الإفطار : عصيدة محضرة من 25 غراماً من الشوفان ، تغلى مع القليل من الماء ، ويضاف إليها ملعقة صغيرة من العسل ، وحليب منزوع الدسم . أو 30 غراماً من عصيدة الشوفان مع فنجان شاي من الحليب منزوع الدسم ، وملعقتين صغيرتين من اللبن ونصف ملعقة صغيرة من العسل .

- فترة قبل الظهر : علبة صغيرة من اللبن .

- الغداء : شريحتان صغيرتان من الدجاج أو لحم البقر ، أو نصف أفوكادو مع بعض الروبيان ، أو ثمرة أفوكادو كاملة . طبق من السلطة المؤلفة من مختلف الخضار الورقية ، يضاف إليها القليل من صلصة الخل ( مؤلفة من خل وخردل والقليل من زيت الزيتون ) .

- فترة بعد الظهر : علبة صغيرة من اللبن أو فنجان من القهوة بالحليب .

- العشاء : شريحة من سمك السالمون أو القد المشوي ، بازيلا وبطاطا مسلوقة ، أو طبق من السلطة .

- الحلوى : 6 حبات من الخوخ المجفف أو 8 حبات من الفراولة ، مع القليل من القشدة خفيفة الدسم أو الجبن الأبيض .

- مساءً ( فقط في حالة الشعور بالجوع ) : تفاحة أو موزة أو 6 حبات لوز ، مع كوب من الحليب الدافىء منزوع الدسم مع ملعقة صغيرة من العسل .


اليوم الثاني :

- الإفطار : عصيدة مثل اليوم الأول ، أو بيضتان مسلوقتان مع شريحة من المرتديلا .

 
قديم 11-16-2008, 12:30 PM   #2

سمانه


رد: حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "


حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "

تسلمي يا الغاليه على الموضووووع


ننتظر جديدك

 
قديم 11-16-2008, 09:36 PM   #3

ام نورا


رد: حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "


حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "

حبيبتى سمانه

 
قديم 11-19-2008, 07:57 PM   #4

ميمو2009


رد: حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "


حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "

يسلمووو

 
قديم 11-19-2008, 08:04 PM   #5

ميمو2009


رد: حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "


حميه تخلصك من بروز البطن وانتفاخه "

يسلمووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0