ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها يوجد هنا افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-16-2011, 12:39 AM   #1

بحر الذكريات

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 151527
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 362 

3897725811999611908 افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها


افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته..:كيفكم..نقلت هالموضوع عشانكم..واتمنى تستفيدوا..




يقال أنّ أحد الشيوخ سأله جليسه الخاص صباح يوم زواجه عن حال العروس ... فقال له :

- الحمدلله على كل حال ... وجدتها تتمتع بصفتين من صفات الجنة .... السعّة والبراد ...!!
وزوجة هذه حالتها ليلة دخلتها ، وهذا إنطباع زوجها عنها حينها ... كيف سيكون - بالله عليكم - حال حياتهم الزوجية القادمة ...؟؟؟

و حقيقة لا أستغرب عندما أسمع عن كثير من حالات الهجر الزوجية داخل البيوت ... خاصة بعد مضي السنوات الأولى من الزواج ... فمعظم المتزوجين من الرجال يشعرون بفتور العلاقة الزوجية مع شريكة حياتهم ، ليس بسبب الأولاد والخلفة كما تدعي بعض النساء .. وليس أيضا بسبب فراغة عين الزوج كما يقسم البعض الآخر منهن على ذلك ...!!

لكن الحقيقة التي لامفر من الإعتراف بها : هي المعاملة البايخة من الزوجات لأزواجهن ، فهي السبب الرئيسي لظاهرة هروب عقول بعض الأزواج من البيوت ، وهروب البعض الأخر منهم جسديا أيضا ..
السلوكيات التي تكسب بها أيّ زوجة قلب زوجها وعقله فيحب بيته .. ويشتاق للعودة إليه كل ماخرج منه .. كأنه الطير الذي يغيب طول النهار بحثا عن رزقه ، ولا يرتاح إلا إذا رجع لعشه .. أو كأنه سمك الساردين الذي يقطع ألآف الأميال البحرية ليرجع لموقعه الأول ومسقط رأسه الذي يهواه .. ويبذل الغالي من روحه ليصل إليه ..
.............................. .

- فالزوج - سيدتي المتعلمة - ليس في حاجة زوجة مثقفة تدّوش دماغه بأطروحاتها الفكرية والعلمية .. لتدحض بها رأيه السخيف والقاصر ... !! ... بل الزوج يا صاحبة العلم والشهادة الجامعية في حاجة من يقف معه ويرفع معنوياته ويقدر جهوده حتى لو كانت متواضعة وعلى قد حالها ...!!

- والزوج - سيدتي المتذاكية - لايطيق تواجد فرع لوكالة الإستخبارات الأمريكية في بيته ، تتنصت عليه وتحسب عليه كل شاردة واردة .. يعني بساطة يكفيه مباحث الدولة وبلاويها ، تقومي إنتي تسلطي عليه كل قرون الإستشعار إلي عندك لتقرأي كل الأفكار إلي مرّت على فكره سابقا ، وإلي راح تمر لاحقا في كل سنوات الخطة الخمسية القادمة ...؟؟

لا ... يا سيدتي ، الزوج في حاجة لمن تعرف كيف تطنّش على غلطاته خاصة لو كانت هفوات ... والزوج راح يقدّر الزوجة إلي تعرف تبرر لزوجها تقصيره .. وتكون كاتمة سره وحاله ، ولا أظنه يتسامح مع من تتصيد أخطاءه على الطالع والنازل .. وتشهّر به في كل محفل تشهده ..!!

- والزوجة الجميلة - وكل النساء جميلات إذا عرفن كيف يظهرن هذا الجمال - هي التي تعرف كيف تلفت نظر زوجها بتسريحة شعر جديدة كل أسبوع ...

وهي التي تعرف كيف تعطّر أنف زوجها وحبيبها بنظافة جسدها كله - ما خفي منه وماظهر - فلا تجلس بجواره ولا تنام إلاّ وتمتع حاسة الشم عنده بكل عبير طيب ومفرح ..!!

- والزوجة الأنيقة سيدتي ... ليست من يتحدث المجتمع عن تعدد فساتينها في السهرات ، بل هي التي تتأنق لزوجها كل ليلة كأنها في ليلة الدخلة .. وتقول له شبيك لبيك جاريتك بين يديك ..!!

- والرجل منّا سيدتي لا يرغب في تبريد غرفة نومه بلوح ثلج يستلقي بجانبه على السرير ... فمكيفات الهواء هذه الأيام قامت بالمهمة خير قيام .... !!

ولكنه يسعد بزوجة خلوقه ... .. ...!!
- والرجل منّا - سيدتي المتعالية - ليس إلاّ طفلا في حجم دب كبير ... يتعلق بكل سذاجة بمن تعرف كيف ترضي غروره وتشعره بأنه الكل في الكل ... بينما هي تستطيع بهذا الأسلوب الذكي أن تأخذ منه كل ماتريد بدءا من عقله وقلبه ... وانتهاءا بأصغر طلب تتمناه ...!!

- والرجل منّا - سيدتي يا ست البيت - لا يحتاج لطاهية تنافس الشيف رمزي في وصفات طبخه وشطارته في فرد سفرة عامرة بكل مالذّ وطاب ... بل تكفيه وتملك قلبه ومعدته ( كما يقول المثل : الطريق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته ) من تعرف كيف تطهو بيديها - وليس بيد خادمتها - صنفا واحدا أو صنفين تتقن طبخهما وطريقة التقديم المغرية لهما .... بل وترفع بيدها الناعمة والجميلة لقيمات تضعها في فم زوجها كأنها ترضعه حبها وحنانها .................

هذه سيدتي الطيبة بعضا من سلوكيات وأفكار الزوجة التي إستطاعت أن تملك قلب زوجها وعقله ... فأصبح كلما غاص في هموم عمله وإنشغالاته .. لم يجد ماينتشله منها إلاّ يدا حانية ومحبة يعرفها ويشتاق إليها ، فيطير إليها .. وليس مستعدا أن يتخلى عنها يوما من الأيام أو ساعة من الساعات .. فهل أنتي ممن تملك شيئا من هذه السلوكيات ...؟
اتمنى اني افدتكم00

دمتم بود
منقول


مواضيع ذات صلة
ذكاء حرمه زعلها زوجها وخلته وبالقوه يبوس ايدها وراساه ادخلي و شوفي منتي خسرانه شي
لمن ينام زوجها بعد الجماع مباشرة
لا ترد على مكالمات زوجها
خمس حركات تحبها المرأة حينها ستشعر المرأة أن لا أحد ينافسها في قلب زوجها
علامات حب المراة لزوجها
يتزوجها أم يتركها لمصيرها المجهول؟
الاسباب التي تدفع الزوجه لاهمال بيتها وزوجها
قصة عن ذكاء زوجة مع زوجها



 
قديم 04-16-2011, 09:23 AM   #2

حبوووبه22


رد: افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها


افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها

شكرًا عالنقل

 
قديم 04-16-2011, 10:27 AM   #3

مانا حياتي


رد: افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها


افكار للزوجه لتمتلك قلب زوجها

بجد ميرسي جميل الموضوع دا أستفدات منه كتير خصوصا إن فرحي بعد أسبوعين شكرا يا قمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0