ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مكياج اللون الواحد يوجد هنا مكياج اللون الواحد مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 04-18-2011, 10:54 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير مكياج اللون الواحد


مكياج اللون الواحد

مكياج اللون الواحد


يعتمد هذا النوع من المكياج على لون واحد فقط من الآي شادو والكحل ..
ومن الممكن تغليظ أو تخفيف كمية الكحل والآي شادو المستخدم على حسب المناسبة وقتها , في الصباح ضعي خط رفيع من الكحل وكمية اخف من الآي شادو أما إذا كان لحفلة بسيطة أو زيارة يمكنك رسم خط اعرض من الكحل.

1- وزعي كريم الأساس المناسب لك على وجهك ورقبتك بواسطة اسفنجة خاصة مبلولة بالقليل من الماء وخاصة على المنطقه اللتي بجانب الشفاه لان البعض يلاحظون بعد فتره وجود طبقه من كريم الاساس تتجمع في هذه المنطقه وتحتاج الى مسح .. هنا استخدامنا كريم اساس ماكس فكتور



كريم الأساس MAX FACTOR - العلبة الزرقا هي بودرة LANCOME - العلبة الذهبية هي بودرة KANEBO

ثم ضعي نقط من الكونسيلر حول العين وادمجيه بلطف ( الكونسيلر السائل من MAYBELLINE ( خفيف ومضاف له واقي من الشمس)

ثم وزعي البودرة المضغوطة على الوجه وهنا نستخدم نوعين الاولى من LANCOME وهي درجة اغمق من لون البشرة وتوضع على الوجه كامل باستثناء المنطقه اللتي حول العين ،
والبودرة الثانيه من Kanebo وهي درجة افتح من لون بشرتي وأضعها حول العين بخفه مع محاولة دمجها بالكونسيلر ، ومرريها بخفه على عظمة الانف وباقي البودرة اللي متوافره عالاسفنجه ادمجيها مع البودره الاغمق بطبطبات فقط و بخفه وبتمرير سريع

بعد الانتهاء من توزيع البودرة نقوم برسم العين بالكحل وممكن تأستخدام كحل LANCOME اوRIMMEL -او اي نوع مناسب لكِ و ترسمين خط فوق الجفن المتحرك مع خط الرمش وعلى جوانب المدمع من الخارج مثل الرسمه وعلى حسب العين ممكن تنزلين خط المدمع باتجاه الانف .. وكذلك تمدين الكحل الى زاويه العين الخارجيه مع رسم خط صغير تحت ويكون مكمل لخط الجفن المتحرك.



بهذه الاسفنجة نقوم بتمديد الكحل بحيث تسيرين على الخط الاساسي وتحاولين تسيحه للأعلى ابتداء من زاوية العين الداخلية بأتجاه الأعلى على الزاوية الخارجية ونزولاً على الخط الذي بالاسفل .. ومدي الرسم الى جوانب العين الخارجية قليلا .



سنستخدم الآي شادو - 030 SMOKEY QUARTZ لون جدا رائع وطبيعي وبه لمعه خفيفة وهو من RIMMEL



أبدائي بوضع الآي شادو بواسطة اسفنجة الشادو الصغيرة على الجفن المتحرك كامل من الزاوية الداخلية وحتى الخارجية وأجعليه قريب لخط الكحل وادمجي اقرب خط من الكحل مع الآي شادو لكن لاتعمقين في الكحل وأجعليه واضح.



بأصبعك أو بالاسفنجة قومي بتدريج الظل قليلا على الجفن الثابت .. وتلاحظين ان التدريج يزداد كل ما اتجهنا إلى زاوية العين الخارجية .. وطبعا كل ماكانت هناك مساحة بين العين والحاجب يزداد التدريج.. وهذا اللون سهل جدا في التدريج بمجرد مسحات بسيطه إلى الزاوية الخارجية .



ثم زيدي كمية من الظل عالجفن الثابت فقط بلمسات من الاسفجنة لتكون اكثر دقة , وضعي آي شادو بيج او بنفس لون البشرة أو استخدمي البودرة المضغوطه وبواسطة اسفنجة لرسم خط دقيق تحت الحاجبين ليبرزهما .

اعيدي رسم العين بالكحل بالضبط مثل المرة الأولى ولكن بدون دمجه . كما يمكنك رسم العين من الداخل إذا كانت واسعه وتجنبي ذلك إذا كانت صغيرة .

ثم مشطي حواجبك ويمكنك ملئ الفراغات بالشدو البني .
ثم ضعي الماسكارا على الرموش وهنا استخدمنا Double Extension من L'OREAL وهي رائعة بعد استخدام الطبقة البيضاء ضعي طبقتين او ثلاث من الطبقة السوداء من بداية الرمش الى الزاوية الخارجية للعين. ولمسات قليلة على الرموش السفلى .

وأخيرا امسحي مسحة خفيفة من البودرة المضغوطة تحت العين لإبرازها اكثر وثم ضعي بلاشر " حمرة خدود " وردي اللون وحددي شفتيك بلون الوردي وضعي روج مناسب لها .



ملاحظة مهمة :
ماوضع من اسماء ماركات هو للإفائدة وليس ضروري التقيد بها بل استخدمي مايناسبك

مواضيع ذات صلة
خلطة بودرة السدر توحيد اللون
نصيحة للسيدات اللا تي تضعن المكياج على بشرتهن
وصفات الليمون لتفتيح الكوعين والركبتين
لنعومة وتبييض اليدين إليك قناع الليمون والسكر
تغليف الهدايا بالبالون المدينة المنورة
منتجات اورفليم في المدينه المنوره
علب مكياج العيون 2013 - صور لازاله مكياج العيون 2013
تنظيف العينين والشفتين والجفون بالصور , تعلمى اسهل الطرق لتنظيف العينين والشفتين والجفون بالصور 2013



 
قديم 04-18-2011, 04:27 PM   #2

عطـر الـورد


رد: مكياج اللون الواحد


مكياج اللون الواحد

موضوع رائع وجميل جدا مشكورة يا قمر

 
قديم 04-18-2011, 07:10 PM   #3

♥نسمة حريه♥


رد: مكياج اللون الواحد


مكياج اللون الواحد


 
قديم 04-19-2011, 01:27 PM   #4

ملاك من الاردن


رد: مكياج اللون الواحد


مكياج اللون الواحد

شكرا ياغاليه

 
قديم 04-25-2011, 04:05 PM   #5

مدينة الاحلام


رد: مكياج اللون الواحد


مكياج اللون الواحد

مرسى على الموضوع الحلو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:54 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0