ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد اليوغا للأطفالِ – كيف نخلص أطفالنا من الضغوط الحيا يوجد هنا اليوغا للأطفالِ – كيف نخلص أطفالنا من الضغوط الحيا نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 11-17-2008, 06:03 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

736748352431817400 اليوغا للأطفالِ – كيف نخلص أطفالنا من الضغوط الحيا


اليوغا للأطفالِ – كيف نخلص أطفالنا من الضغوط الحيا

لماذا زادت شعبية اليوغا للأطفالِ لدرجة أكبر اليوم من الأمس، ربما لأن أطفال اليوم أصبحوا أكثر عرضة للإجهاد مثل البالغين من قبل. كيف يمكن أن يحدث ذلك قد تسأل؟ يأتي الضغط على الأطفالِ من متطلبات التعليم الإضافية (مثل الواجب البيتي، ودراسة أكثر من لغة، وأكثر من مبحث) كلنا نعرف أهميةَ تَعجيل تعليم أطفالنا لمنحهم فرصة أفضل في الحياة، ولكن عندما يكون التعليم مبكرا جدا فقد يعني هذا تدميرا لقدرات الطفل وفرض ضغوط نفسية أكثر عليه وعندها يجب التوقف.



يوغا الأطفالِ هدية ثمينة يجب إعطائها لكل طفل ليحصل على قسط من الراحة والهدوء. إن الضغطُ المفروض على أطفالنا اليوم يمكن أن يكون نتيجة أسباب الأخرى مثل الترهيب الاجتماعي في المدرسة من الأطفال الأكبر أو الأقوى. كما يعاني الأطفال أيضاً من قلق خفي بسبب الضغوط المفروضة على آبائهم عندما يتحدثون عن الديون، ومشاكل العمل. فكيف نساعد الأطفال على التخلص من هذه الضغوط النفسية والاستمتاع بطفولة هادئة وسعيدة.





يوغا الأطفالِ تساعد الأطفال على أدرك أنفسهم، ليفهموا قدراتهم الداخلية وما يشكلهم. حتى في عمر مبكّرة الأطفال بحاجة لتَطوير وعي أفضل حول أجسامهم، وتعلم العيش بطريقة صحية، وضبط النفس، والتحكم بالمرونة.



أثبتت تمارين الأطفالِ في بعض الحالات قدرتها على المساعدة في خفض السلوك السيئ وفرط النشاط. ساعدت اليوغا الأطفال أيضا على تحويل اندفاعهم إلى نحوٍ إيجابي. حركات يوغا للأطفال تختلف عن يوغا الكبار. فالأطفال يتعلمون وقفة الشجرة ووقفة المحارب التي تساعد على الهدوء، والثقة بالنفس، والتوازن.



قد يجد الأطفال في البداية صعوبة في التركيز فهم معتادون على التشتت وعدم الانتباه، كذلك قد يجدون صعوبة في السيطرة على التنفس، ولكن التمارين تدريجية وغالبا ما تنجح مع جميع الفئات العمرية. إن مجرد الطلب من الطفل إغماض عيونه يمكن أن يساعده على التركيز والانضباط.



يوغا الأطفال هي أفضل طريقة صحية لاسترجاع الطفولة الهادئة والانضباط والحيوية لحياة أطفالنا. يمكنك الاستفسار عن صفوف يوغا الأطفال في منطقتك لمعرفة المزيد عن فوائد اليوغا للأطفال.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0