ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك يوجد هنا 7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-25-2011, 10:34 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك


7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك

ليس فقط بإرتدائه الملابس الداخلية الجذابة وضعه لمزيل العرق حتى يلفت نظرك إلى أنه يود ممارسة الحب معك .. يكشف الدكتور جوش بيرت عن أهم الطرق الأخرى التى يلمح الزوج من خلالها عن رغبته فى ممارسة الحب مع زوجته ألا وهى :
1- يقوم بتشغيل الموسيقى ذات الصوت العالى:
من المعروف أن الموسيقى شئ جميل ومطلوبة أثناء ممارسة الحب، وأن الصمت التام ليس بالإختيار الصحيح، وفى الوقت الذى تودين فيه سماع الموسيقى الهادئة يقوم هو بتشغيل نوع من الموسيقى أكثر سرعة وصخبا وأعلى صوتا، وعندها يجب أن تعرفى أنه يود ممارسة الحب معك.
2- يصلح الأشياء المكسورة :
معظم الرجال المعاصرين لا يحبون إصلاح الأشياء المكسورة بأنفسهم فى الوقت الذى كان يفعل فيه ذلك الآباء القدامى، فإن حدث وأخبرت زوجك أن هناك رف أو شئ مكسور، وظهرت على عينيك بوادر البكاء؛ فإنه سيقول لك: "لا تبكى، إن شكله رائع هكذا"، ولكن اعلمى أنه لو بحث عن صندوق أدواته وأخرجه، وبدأ فى إصلاح الشئ المكسور فإنه بذلك ينوى ممارسة الحب معك حيث يتود إليك بإصلاح ذلك الشئ المكسور.
3- ستلاحظين اختلاف مكونات الثلاجة:
فى الغالب يفضل الرجال تناول اللحوم الحمراء خلال النهار، ولكن إن كان يخط لممارسة الحب معك، فستلاحظين اختلافا فى مكونات الثلاجة حيث ستجدينها ممتلئة باللحوم والدجاج فى رف الثلاجة الأوسط، أما إن كان زوجك نباتيا فستجدين الثلاجة ممتلئة بعيش الغراب بدلا من اللحم.
4- ستمتلكين "بلاى استيشن 3"
إذا كان زوجك لا يفضل التعرى والتجول فى المنزل لإثارتك، فإنه قد يقضى وقته فى أمور رجالية صعبة، أو قد يفضل وضع سماعة على أذنيه وممارسة ألعاب الكمبيوتر ضد أطفال يبلغ عمرهم 12 عاما، فإن كان يرغب فى ممارسة الحب فإنه يود التأكد من أن أصدقائه على الإنترنت لن يهجروه.
5- الغسالة:
إن من أكبر الاختلافات بين الجنسين تلك التى يمكن ملاحظتها داخل وحول الغسالة؛ حيث تدرك النساء طبيعة الملابس وأن بعضها يمكن غسله مع بعضه البعض فى حين يجب غسل البعض الآخر كل على حده، كما أن هناك أشياء يجب نقعها فى الماء لفترة من الوقت، وعلى الجانب الآخر نجد الرجال ينتظرون حتى تنفد ملابسهم النظيفة فيقومون بحشر كل الملابس المتسخة فى الغسالة وتشغيلها على درجة 45، فإن وجدت زوجك بدأ بتشغيل الغسالة على 45 فإنه الوقت المناسب لمناقشة تقاسم فاتورة الكهرباء. ...

ملاحظتها داخل وحول الغسالة؛ حيث تدرك النساء طبيعة الملابس وأن بعضها يمكن غسله مع بعضه البعض فى حين يجب غسل البعض الآخر كل على حده، كما أن هناك أشياء يجب نقعها فى الماء لفترة من الوقت، وعلى الجانب الآخر نجد الرجال ينتظرون حتى تنفد ملابسهم النظيفة فيقومون بحشر كل الملابس المتسخة فى الغسالة وتشغيلها على درجة 45، فإن وجدت زوجك بدأ بتشغيل الغسالة على 45 فإنه الوقت المناسب لمناقشة تقاسم فاتورة الكهرباء.
6- يبدأ الزوج فى إعداد الطعام :
عادة ما تعد الزوجة الطعام والشاى وأمور الضيافة وغسل الأوانى والاهتمام بالأمور التى تتعلق بممارسة الحب، ولكن إن وجدت زوجك قد بدأ فى الدخول للمطبخ، وإعداد الطعام بنفسه، فإنه بذلك يحاول التود إليك وينوى ممارسة الحب.
7- يدعو عائلته لمنزلك:
إذا كان فى بيتك وقام بدعوة أحد أفراد عائلته أو أصدقائه، فإنه بذلك يشعر بأن البيت بيته ويسيطر عليه وكأنه مملكته الخاصة، وتمنى لو كان أقرب ما يكون إليك.
5 أشياء يحبها الرجل
يحب الزوج ألا ينفد من عندك معجون الأسنان.
مشاهدة برنامج X factor دون الحاجة إلى التظاهر بأنه ليس هناك برنامج آخر يمكن مشاهدته .
يود لو استطاع المشى حافيا دون الحاجة إلى غسل قدميه.
يتمنى لو أن لديك الكثير من المرطبات التى يحبها.
يتمنى وجودك أنت.


المصدر: http://www.algamal.net/articles/details.aspx?id=5931

مواضيع ذات صلة
تقيم الحياة الزوجية ,,ولارجاع العلاقات الى الود والحب
هل تعرفى متى يرغب زوجك فى الجنس
ماذا تفعلين عندما يتجه قلب زوجك لأمرأة أخرى
تعرفي علي خفايا زوجك
حافظي على انوثتك في عين زوجك
هل السعادة الزوجية تكون بالحب فقط؟
10 علامات لتعرفي اذا كان زوجك كذاب
ادفعى زوجك نحو النجاح



 
قديم 04-25-2011, 01:07 PM   #2

مدينة الاحلام


رد: 7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك


7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك

مشكورة على طرحك الرائع

 
قديم 04-25-2011, 01:13 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك


7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك

شكرلكم

 
قديم 04-25-2011, 07:29 PM   #4

طبعي خجول


رد: 7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك


7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك

جد روعه
يعطيك العافية
مجهود تشكرى عليه فديتك

 
قديم 04-25-2011, 08:27 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: 7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك


7اشارات توضح بأن زوجك يرغب بك

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0