ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ساعدوني صوتي رايح يوجد هنا ساعدوني صوتي رايح المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-25-2011, 05:10 PM   #1

دلوعه ماما وبابا

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134429
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 13 

ساعدوني صوتي رايح


ساعدوني صوتي رايح

السلالام

اخباركم عساكم بخير ؟

مشكلتي انو صوتي راح قبل اسبوع تقريبا
وتخرجي قرب وابي انا اللي انشد الانشوده بس لو الابله سمعت صوتي كذا اكيد ماراح تخليني انشدها

دورت بالنت طرق ترجع الصوت طبيعي ومالقيت قلت مالي الا منتدى ازياء حبيبي

وانشالله تساعدوني :sddhgh:

مواضيع ذات صلة
التدليك الصوتي لعلاج التوتر النفسي
حسّني نظرك بالطرق الطبيعيّة
صوتي تحول الى وحش برنامج تلاعب بالصوت
اعرفي مقاس السوتيانة الناسبة لك
وصل الان منظم السنتيان حياااااكم
شل الحبال الصوتية
غذاء الحنجرة لتحسين الحبال الصوتيه
ماذا تعرف عن الميزوثيرابي ؟



 
قديم 04-25-2011, 07:38 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: ساعدوني صوتي رايح


ساعدوني صوتي رايح

والله ماعندى فكرة ان شاء الله
البنات تفيدك والف سلامة

 
قديم 04-25-2011, 09:32 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: ساعدوني صوتي رايح


ساعدوني صوتي رايح

طرق علاج بحة الصوت بالأعشاب والنباتات الطبية :



1 - فجل وعسل نحل نقي وشمع عسل النحل : يؤخذ عصير الفجل مع ملعقتين من عسل النحل في كوب ماء دافئ صباحاً ومساءً شرباً ، فإنه يقضي على بحة الصوت أو أي التهابات أخرى في الصدر أو الحجرة ، وكذلك مضغ لبان الذكر من شمع العسل ، فإنه يقوي وينشط الرئتين .



2 - بخار معلي محلول عسل نحل : ملعقتان من العسل تذابان في الماء ، ويغلى المحلول على نار هادئة حتى يتكون البخار ، ويستنشق عن طريق الفم خلال قمع مقلوب فوق الإناء ، وتكرر هذه الجلسة مع الاستمرار بمضغ شمع النحل ، فتزول بإذن الله مع الأيام القليلة بحة الصوت .



3 - حبة البركة - زيت حبة البركة : يوصى باستخدام حبة البركة أو زيتها في الشتاء لأنها تقي من الأمراض البرد ، والإقلاق من استعمالها في الصيف لأنها تزيد من حرارة الجسم ، بالنسبة للزيت تؤخذ ملعقة كبيرة ممزوجة مع الشاي بلبن على الريق صباحاً ، فتزول بإذن الله بحة الصوت في ثلاثة أيام فقط على أن تؤخذ مرة واحدة يومياً .



4 - بقدونس مع الحليب : ملعقة شاي من عصير البقدونس الطازج يضاف إلى كوب من الحليب الساخن ، ويحرك معه ، ويشرب على جرعات فاتراً .



5 - عصير الملفوف : الملفوف وهو الكرنب ، يؤخذ نصف كوب من عصير الملفوف المعصور طازجاً ، يضاف إليه ملعقة كبيرة من عسل النحل ، يحرك العصير جيداً ويشرب على جرعات .



6 - غرغرة عصير الكرفس : يستعمل عصير الكرفس الطازج غرغرة لعدة مرات في اليوم ، يؤدي إلى مفعول جيد ضد البحة .



7 - غافث : تؤخذ حفنة من الغافث وتغمر في نصف لتر ، ثم تغلى على نار هادئة وتصفى في ظرف 15 دقيقة ، ويستعمل المصفى غرغرة عدة مرات .



8 - حشيشة الدينار : حشيشة الدينار ( جنجل شائع ) تؤخذ حفنة من حشيشة الدينار ، ثم تغمر في نصف لتر ماء بارد ، وتوضع على نار هادئة حتى تغلي ، ثم تترك لتنقع 15 دقيقة ثم تصفى ، يستعمل على شكل غرغرة عدة مرات في اليوم .



9 - فجل الجمال - أو حشيشة الثوم : تؤخذ ملعقة كبيرة من عشبة الجمال ، ثم تغمر في كوب من الماء الساخن ، ثم تترك لتنقع 10 دقائق ثم تصفى ، ثم يحلى المغلي بالعسل ثم يشرب . يؤخذ بمعدل 3 - 4 أكواب يومياً بين وجبات الطعام .



10 - لبخة مفروم البصل - شرائح البصل : توضع شرائح أو مفروم البصل الساخن كلبخة حول الرقبة وفوق الحنجرة لمعالجة اختفاء الصوت ( البحة ) وتغطى ، وتثبت بقطعة قماش كتان ، ومن فوقها قطعة أكبر من نسيج صوفي لحفظ الحرارة ، وتجدد كل 12 ساعة .



11 - عرق سوس : يشرب مغلي الجذور أو مستحلبها لمعالجة الالتهاب في الجزء الأعلى من الجهاز التنفسي أي في السعال المصحوب بحة الصوت ، ويعمل على الشكل التالي : ملعقة صغيرة لكل فنجان شاي من الماء ، ويشرب وهو ساخن فنجان مرتين يومياً .





نصائح لمعالجة بحة الصوت :



1 - اشرب الكثير من الماء : عندما تعيد ملء خزانات جسمك بالماء ، تصبح المادة المخاطية على حنجرتك رقيقة وزلقة ، وأكثر فعالية لصد أي ضر جديد . ينصح بشرب الماء يومياً بمعدل 8 أكواب سعة الواحد منها 8 أونصات ، وبعدم استبداله بالعصير أو الشاي العشبي .



2 - تجنب الأماكن الجافة أو العابقة بالدخان : إذا اضطرت إلى التواجد في مكان جاف كالطائرة ، عليك الإكثار من شرب الماء ، 10 - 12 كوباً في اليوم .



3 - عالج السعال : إن السعال مؤذٍ جداً للأوتار الصوتية .



4 - توقف عن التنحنح : إن التنحنح لتنظيف الحلق عملية قاسية جداً على الأوتار الصوتية . وبدلاً من ذلك ينصحك الطبيب بارتشاف بعض الماء أو محاولة البلع للتخلص من هذا الشعور المزعج للحلق .



5 - لا تستخدم مسكناً للحنجرة : إن استخدام مسكن للحنجرة عند إصابتها بالتهاب يخدر الأوتار الصوتية ويؤذيها إلى حد كبير من دون أن تشعر بذلك .



6 - أوقف الحرقة لتسلم الأوتار : إن الحرقة في فم المعدة هي مشكلة تصيب الجميع تقريباً في وقت من الأوقات ، إذا كنت من الأشخاص الذين أصيبوا بها فاعلم أن مسببها هو الحمض الذي تفرزه المعدة ويرتفع صعوداً إلى المرئ ويمكن لهذا الحمض أن يتسرب أيضاً إلى الحنجرة ويؤذي الأوتار الصوتية ، فيحدث بحة في الصوت ، ويخفضه إلى طبقة معينة .

--------------------------------------------------------------------------------

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0