ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة يوجد هنا كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 04-26-2011, 10:56 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة


كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة

 كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة يبدو بعض الأطفال



كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة


يبدو بعض الأطفال بعد ولادتهم شديدي الميل للنوم وغير مهتمين بالرضاعة فلا تظهر عليهم علامات الجوع وتكون رضاعتهم بطيئة ولا يحصلون خلالها إلا على كميات قليلة من اللبن ، وقد يكزن ذلك بسبب خمول الطفل نتيجة للبد الشديد أو الحر الشديد .
ولإرضاع هؤلاء الأطفال يجب ألا تعتمد تغذيتهم على نظام الإرضاع عندما يطلبون الرضاعة ، لأنه قد تنقض فترات طويلة دون أن يطلبوا الطعام ، ويدب على العكس إرضاع هؤلاء الأطفال بمواعيد دقيقة ومنتظمة حيث تعطى لهم رضعه كل ثلاث ساعات تقريبا .
وعندما يبلغ الفل أربعة أشهر قد يحدث أحيانا أن يرفض الثدي فجأة دون أي سبب ظاهر ، وفي هذه ألحاله يحسن إطعام بالكوب أو الزجاجة ، ويفضل الكوب ثم يفطم.
الفطام لا توجد قواد محددة ، ولكن الفطام يبدأ عادة في سن خمسة أشهر ، ويجب ألا يتأخر حتى الشهر التاسع لكيلا يصاب الطفل بالأنيميا.
ويمكن إدخال بعض الحبوب أو الخضراوات في طعام الطفل بعد بلوغه أربعة أشهر بل يمكن البدء به عند بلوغه شهرين أو ثلاثة.

ظهور نقص في لبن الأم بعد أسابيع قليلة:
إذا ظهرت هذه الحالة يمكن إضافة بعض الأغذية سميكة القوام بدلا من إعطاء الطفل رضعات إضافية من لبن البقر.

تورم الثدي بعد الولادة بضعة أيام كثيرا ما يحدث بعد الولادة بضعة أيام أن يمتلئ الثديان باللبن ويتورما ، ولكن غالبا ما يكون تورما غير شديد ولا يلبث أن يزول عندما يبدأ الطفل الرضاعة.
أما إذا تسبب التورم في آلام شديدة:
فتقوم الأم بإفراغ اللبن بعد أن يفرغ الطفل من رضاعته ، فإذا عاد الثدي إلى الامتلاء مرة أخرى ، فيجب على الأم التي يجب أن تستشير الطبيب الذي قد يقوم بإعطاء الأم أقراصا تبطئ من إفراز اللبن ، وعادة لا تستمر هذه الحالة أكثر من يومين أو ثلاثة.

في حالة تورم جزء من الثدي ويكون مؤلما:
إذا كانت الحالة العامة طيبة ولا يوجد ارتفاع في درجة الحرارة فيكون السبب هو انسداد جزئي في إحدى قنوات الثدي مما يؤدي إلى تورم الجزء المصاب ، ويجب عصر الجزء المصاب كلما أمكن مع استخدام مشد قوي لرفع الصدر ، فإذا لم تشف الحالة خلال يوم واحد يجب استشارة الطبيب.

<font face="Traditional Arabic">ولا تختلف طبيعة اللبن وقت الدورة الشهرية ويكون طبيعيا وملائما تماما للطفل. br الوقت الذي يرضع فيه الطفل أول مرة :
لا توجد مواعيد ثابتة لذلك ، فإذا شعرت الأم بأنها تريد إرضاع الطفل بعد دقائق قليلة من ولادته وكان الطفل سليما ومكتمل النمو ، فليس هناك مانع من ذلك ، أأما إذا كانت الأم تشعر بالإرهاق بعد الولادة فلن يصيب الطفل أي ضر إذا لم يرضع خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى بعد الولادة .

مواضيع ذات صلة
اكتئاب الأم وتأثيراته على نوم الطفل
احذري سقوط الطفل على رأسه
صلاة الطفل
نصائح لتر بيه الطفل في السن الثالثه
العناية المناسبة بالطفل المريض
طرق التعامل مع الطفل العبوس
ما علامات إصابة الطفل بفرط الحركة؟
إليك أسباب بكاء الطفل



 
قديم 04-27-2011, 04:31 PM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة


كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة


 
قديم 04-30-2011, 01:22 PM   #3

**اسيرة الحب**


رد: كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة


كيف تتعرف على الطفل ضعيف المناعة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0