ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بليز ابي منكم مساعده يوجد هنا بليز ابي منكم مساعده وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-30-2011, 08:37 PM   #1

كووول على طوول

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162442
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 11 

فراشتين متحركات بليز ابي منكم مساعده


بليز ابي منكم مساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:101xv6:

الصراحه انا مابقى كريم او صابون:3_3_5v[1]: الى وجربته بس مالقية النتيجه الي ابيها
وهي الصفاء ونظاره وانا بشرتي دهنيه وابي اي شئ يمكن انه يساعدني بليز بنات
وان شاء الله لو ضبط معي رح ادعي لكم :11_1_209[1]:

مواضيع ذات صلة
الي جربت خلطة تبيض الركب تشاركني بليز
بنات بليز ساعدوني بصبغه شعري
بليز ساعدو اختكم ضروري
رايكم يهمني بليز دخلو
بنات بليز مساعده والله لادعيلها بصلاتي
بليز كل بنت تدخل
بليز ساعدوني
بشرتي الدهنيه



 
قديم 04-30-2011, 08:46 PM   #2

كووول على طوول


Red face رد: بليز ابي منكم مساعده


بليز ابي منكم مساعده

:sdfsg:يابنات وين الردود والمساعده انا متحمسه وتوني مسجله ومبسوطه ولالقية اي رد منكم

 
قديم 04-30-2011, 08:59 PM   #3

الجمال الدامع


رد: بليز ابي منكم مساعده


بليز ابي منكم مساعده

خطوات طبيعيه لحل مشكلة البشره الدهنيه...


تنقسم البشرة من حيث النوع إلى عدة أنواع منها البشرة الدهنية والعادية والجافة وأحيانا ما تكون خليطا من كل أو من بعض هذه الأنواع. وتعد البشرة الدهنية الأكثر انتشارا بين النساء على وجه الخصوص فى الأجواء الحارة والرطبة.

ويعاني ذو البشرة الدهنية من مشاكل عدة تجعلهم دائمي الشكوى من بشرتهم كلمعان البشرة أو بهتانها وفقدان نضارة الوجه أو كونها زيتية طوال الوقت، ويشتكي الكثير من ظهور رؤوس ذات لون أبيض وأخرى سوداء، والمعاناة الكبرى لدى أصحاب البشرة الدهنية هي ظهور حب الشباب من فترة إلى أخرى.

التنظيف المستمر للبشرة

أولا: بسبب رطوبة البشرة الدهنية، تصبح مكانا سهلا لتعلق ذرات الغبار والجراثيم بها، الأمر الذي يجعلها عرضة للالتهابات، لذا يعتبر التنظيف المستمر للبشرة مهماً جدا للحفاظ على بشرة صحية طوال الوقت وهنا لا بد من الانتباه لعدة أشياء في تنظيف البشرة.

1. استخدام المنظفات التي لا تحتوي على مواد كيميائية فعالة واستبدالها بمواد طبيعية (باستشارة الأطباء الاختصاصين) تحتوي على خاصية قبض المسامات، التي تساعد في التخلص من الدهون وتعمل على تطهير البشرة وإعادة النضارة لها نتيجة لتأثيرها القابض.

إنتبهتي للمواد الي بالمنظفات؟!

2. في حال استخدام الصابون في عملية التنظيف، يفضل الابتعاد عن الصابون العادي واستخدام الصابون الطبي الخالي من القلويات وبالتالي لا يساهم في تكوين الرؤوس السوداء.

3. عدم تكرار الغسيل لأكثر من مرتين إلى ثلاث يوميا بالصابون، واستخدام الماء الساخن عند الحاجة في حال حدوث إفرازات دهنية شديدة، إذ يعمل الماء الساخن على تنظيف أعمق للمسات وإزالة الدهون منها ويمكن غسل الوجه بالماء أكثر من مرة للبشرة الأقل دهنية، مع أخذ الحيطة بعدم الإكثار في غسل البشرة بالماء الأمر الذي قد يؤدي الى جفاف البشرة ومن ثم الى استثارة الغد الدهنية.

ثانيا: الالتفات الى طبيعة ونوعية الطعام المتناول، في تناول الطعام الصحي الوافر بالخضراوات والفاكهة الطازجة يساعد كثيرا على نضارة البشرة، فيجب البعد أو التقليل من تناول المأكولات المليئة بالدهنيات كالشوكولاته. ومحاولة الابتعاد عن المشروبات الغازية السكرية واستبدالها بتناول الكثير من الماء.

ثالثا: محاولة الابتعاد عن كل ما يؤدي الى التوتر النفسي، حيث أظهر كثير من الدراسات أن التوتر النفسي يزيد من إفراز الغد الدهنية.

رابعا: إزالة مستحضرات التجميل عن الوجه دائما قبل النوم وتجنب المرطبات الزيتية واستبدالها بمرطبات خالية من الزيوت.

خامسا: استخدام واقي الشمس المناسب والخالي من الزيوت.

سادسا: استخدام التونيكغير المحتوي على الكحول، والمستحضر من نباتات طبيعية كالصبار وإكليل الجبل والورد.

سابعا: استخدام مستحضرات التجميل الطبيعية لذوات البشرة الدهنية الحساسة، فهذه المستحضرات لا تتسبب في ظهور الرؤوس السوداء أو في زيادة الإفرازات الدهنية.

وأخيرا: عمل قناع أسبوعي لتجديد حيوية البشرة واستخدام كريمات تجديد خلايا البشرة بعملية التدليك الإسبوعية ولإزالة الخلايا الميتة منها.

وللعناية الصحيحة التامة بالبشرة الدهنية يجب استشارة الطبيب المختص للتخلص من جميع المشاكل المصاحبة للبشرة الدهنية وبالتالي المحافظة عليها نضرة ومتألقة على الدوام.

 
قديم 04-30-2011, 09:00 PM   #4

الجمال الدامع


رد: بليز ابي منكم مساعده


بليز ابي منكم مساعده

ان شالله اكون قدرت اساعدك

 
قديم 04-30-2011, 09:03 PM   #5

كووول على طوول


رد: بليز ابي منكم مساعده


بليز ابي منكم مساعده

يعطيك ربي الف عافيه انتي اكثر من ساعدتيني يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0