ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر 5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر يوجد هنا 5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2011, 10:40 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر


5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر

من لون غير ملحوظ إلى ظل أو ظلال جديدة وحيوية، يمكن أن يكون صبغ الشعر طريقة عظيمة للإنتعاش والتغير الجذري قبل فصل الصيف. ولكن قبل القيام بأي تغيرات جذرية، هناك عدة اشياء يجب أن تتذكريها قبل الذهاب إلى صالون تجميل الشعر. تقول خبيرة الصبغة شارون دورام، من سلسة صالونات Sally Hershberger، (كانت مسؤولة عن تغير لون شعر الممثلة الامريكية كيت هدسون والاسترالية نيكول كيدمان). هناك نصائح يجب أن تتقيد بها كل سيدة ترغب في صبغ أو تلويت شعرها بظلال جديدة.

1. قبل الدخول إلى صالون الشعر يجب أن تحاولي جمع أكبر عدد ممكن من الصور الواضحة للون الشعر الذي ترغبين في الحصول عليه. العمل على شيء مرئي بالنسبة لخبير الالوان أفضل من مجرد تخيل اللون. هناك اسماء ومسميات مختلفة لظلال الالوان وبعض ماركات الصبغة قد لا تحتوي على هذا الظل أو ذاك لذا يجب أن تكوني متأكدة من اللون الذي تريدين الحصول عليه ومعك نموذج عنه.

2. في صالون الشعر لا تخافي ولا تتركي غيرك يقر عنك. تحدثي عن اللون الذي ترغبين به، تحدثي عن اسلوب حياتك، ميزانيتك للعناية بالشعر (إذا أمكن)، مخاوفك أو رغبتك في الحصول على خصل مزيفة أولا بدلا من الصبغة. على سبيل المثال كل النساء يرغبن في الحصول على الاشقر البلاتيني ولكن اللون البلاتيني رائع على الفنانات فقط وصعب على النساء خاصة ربات البيوت، لأن اللون البلاتيني يحتاج إلى رعاية وعناية خاصة وحساب مصرفي مستقل!


3. إذا كانت أول زيارة لك للصالون. اطلبي الحصول على ملف صور الزبائن أو ألبوم عمل خبيرة الصبغ. تأكدي من أنك رأيت صورا تدل على خبرة مصفة الشعر وخبيرة اللون قبل أن تقدمي شعرك العزيز لها. بعض العاملات في الصالونات لا يملكن حتى شهادة خبرة، وأنما يقمن بذلك بعد تدريب عملي بسيط في مطبخ الصالون توفيرا للنفقات.


4. إذا لم يعجبك لون شعرك، لا تذهبي إلى الصالون مرة أخرى لتصليحه. (بعد أن اخبرتهم بالضبط عن اللون الذي ترغبين به وشاهدوا الصور) فعلى الارجح بأنهم لن يتمكنوا من القيام بالعمل مرة أخرى. ابحثي عن خبيرة صبغ معروفة وحاولي اصلاح الضر قدر الامكان أو ارجعي إلى لون أدكن قليلا لتقليل الضر على شعرك.


5. أعتن باللون الحالي جيدا. بمجرد الحصول على اللون الذي ترغبين به حاولي الاستمرار في رعايته وعدم الانتظار طويلا قبل تعديل الجذور أو قص الاطراف. واستعملي شامبو خاص يطيل من عمر اللون ولا يسبب جفاف و زوال لون الصبغة سريعا.

مواضيع ذات صلة
تريدن شعرا ناعما و مفرودا من دون ايستخدام مجفف الشعر إليكي الطريقة
فوائد تسريح الشعر قبل النوم
نصائح مهمة لنمو الشعر بشكل صحي وقوي
أبرز تسريحات الشعر في هذا الخريف
نصائح للعناية بالشعر
علاج الشعر التالف ونصائح مهمة
جددي إطلالتك مع الوان صبغات الشعر الجديده
نصائح للعناية بالشعر الطويل



 
قديم 05-21-2011, 05:17 PM   #2

ليالى العمر22


رد: 5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر


5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر


 
قديم 05-21-2011, 06:15 PM   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: 5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر


5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر


 
قديم 05-21-2011, 06:18 PM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: 5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر


5 نصائح لتجنب أخطاء صبغ الشعر

مشكوره

يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0