ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011 يوجد هنا نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011 جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 05-17-2011, 03:52 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011


نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011

هل تبحثين عن أفكار فريدة لحفل زفافك؟ الجميع يرغب في الحصول على افكار رائعة لهذا اليوم ولكن من أين يمكنك الحصول على استشارة متميزة ورأي خبير حول أخر تقليعات حفلات الزفاف لهذا الموسم؟ من خبراء حفلات الزفاف بالطبع، تقدم كارين بوسين، خبيرة تنظيم حفلات زفاف المشاهير وعضو مجلس تنظيم حفلات الزفاف هذه النصائح والأسرار للحصول على حفل زفاف متميز.

أحدث موضة حفلات الزفاف:

الالوان.
هذا الصيف ستكون الألوان حارة جدا في حفلات الزفاف؛ فاللون هو أول ما يلفت انتباهنا في قاعة الزفاف. والعديد من الأزواج يختارون ألوان تعكس شخصياتهم أو رغباتهم. وهذا الصيف سيكون متميزا بالالوان الجريئة مثل الكوبالت والبرتقالي، والوردي الساخن، والرمادي الفولاذي، والمعدني، لا داع للإلتزام بأشكال ديكور حفلات الزفاف التقليدية. حتى عندما يتعلق الأمر باللباس، يمكن للعروس اختيار اكسسوارات بألوان جريئة مع اللون الأبيض.

الاكسسوارات والديكورات.
قد تبدو كل الاعراس متشابهة من بعيد، ولكن اللمسات الصغيرة والبسيطة التي تعكس الاهتمام بالتفاصيل والضيوف هي ما يميز حفل زفاف عن أخر. من الاكسسوارات التي لاقت رواجا مؤخرا في حفلات الزفاف بطاقات الشكر الصغيرة للضيوف التي تأتي مع صناديق صغيرة تحتوي على الشوكولا، السكاكر، والشموع المزخرفة، وزينة الموائد القابلة للأكل، المفارش والقطع الصغيرة الأخرى التي تقدم كهدايا للضيوف.

3 طرق لتقليل التكاليف:
المقبلات والعصير بدلا من البوفيه
بدلا من تقديم بوفيه، فكري بتقديم مقبلات ومشهيات خفيفة ولذيذة وعصائر مختلفة للضيوف. زيني موائد حفل الاستقبال بأطباق مختلفة من الأطعمة الخفيفة والمقبلات التي تؤكل باليد.

اختاري مكانا مناسبا.
اختاري مكان يوفر لك كل ما تحتاجين إليه. غالبا ما توفر الفنادق مساحات واسعة داخلية وخارجية، يمكنك الاستفادة من الطقس الدافئ للاستمتاع بحفل استقبال في الخارج يتبعه حفل في الداخل أو العكس. تأكدي من توفر خدمات الصوت والموسيقى في الخارج.

ابحثي عن صفقات جيدة.
لماذا تشتري فستان زفاف بينما يمكنك استئجار فستان بربع الثمن تقريبا. ابحثي عن المتاجر التي تؤجر فساتين الزفاف واختاري ما يناسبك ثم استعملي المال الفائض في شراء الاكسسوارات الضرورية أو الحصول على قناع بشرة مميز أو أي خدمة أخرى يمكن أن تحصلي عليها للظهور بأبهى طلة في يوم زفافك.

الأشياء التي يجب أن تهتمي بها:
التصوير.
يمكنك أن توفري في كل شيء إلا صور الزفاف. استعيني بخبير تصوير محترف للحصول عل أفضل الصور ليوم لن يتكرر. تأكدي من أن المصور يستخدم أحدث انواع الكاميرات للتصوير الفوتوغرافي والحي.

لقطات من الماضي.
امزجي الماضي بالحاضر عن طريق عمل شريط فيديو يصور مراحل حياتك السابقة لحين التعرف على شريك المستقبل. يمكنك الاستعانة بالصور القديمة أو اي مقاطع فيديو من حفلات التخرج أو المناسبات الاجتماعية السابقة، هذا الشريط سيكون بمثابة مقدمة لحفلك وتعريف بك وبالشريك لكل الاصدقاء والضيوف.

للمزيد من النصائح والأفكار يمكنكم زيارة موقع كارين http://www.karenbussen.com

مواضيع ذات صلة
انتقي ما يناسبك من ألوان ديكور حفل الزفاف من الوان 2013
الأساور العريضة والأقراط الصغيرة والخواتم الغريبة تطغى على محتويات شبكة الزفاف
ماذا عن العروس وحفلات الزفاف على Instagram؟
زينة الزفاف عليك بالورود الغريبة والملوّنة
10 بطاقات دعوة لحفل الزفاف… إلى خارج الوطن
إبعدي عنك ضغط الساعات الأخيرة قبل حفل الزفاف
زينة الزفاف تبدأ بالشوكولا
نصائح لآداب حفلات الزفاف



 
قديم 05-18-2011, 03:46 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011


نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011

شكرلكم

 
قديم 05-20-2011, 02:26 PM   #3

حياة الجميله


رد: نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011


نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011

شكراآ
يع طيك آلع آفيه حبيبتي .. (:05: )

 
قديم 05-21-2011, 12:02 PM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011


نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011

مشكوره يالغلآ

يعطيك الف عافيه

 
قديم 05-22-2011, 06:49 PM   #5

ام نرمين 2020


رد: نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011


نصائح الخبراء لحفلات الزفاف 2011

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0