ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة يوجد هنا اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-24-2008, 08:14 PM   #1

كلي اناقه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 36891
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 1,208 

صورة قلبين اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة


اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة

نصائح لمكياج هادى وتسريحه ناعمه وبدون قلق



1. تنظيف البشرة بسرعة: للتخلص من الزيوت والدهون على البشرة وإنعاش الماكياج، قومي رشي القليل من سائل الملطف "تونر" على الوجه ثم امسحيه بلطف بمنديل معقم. ثم أضيفي القليل من البودرة.


2. لإخفاء الجذور المدهنة: إذا كانت فروة راسك مدهنة (أو استعملت الكثير من المنتَجات) التي تَركت شعرك يبدو ملتصقا ببعضه البعض. ضعي القليل من البودرة الشفافة على الجذور ثم مشطي شعرك

3. رطبي بشرتك في نصف الوقت: هل تشعرين أن بشرتك جافة، لا بأس لا تنتظري أكثر بعد الاستحمام، امسحي بشرتك بالشامبو الملطف للشعر. ستصبح بشرتك ناعمة كالحرير مثل شعرك في نصف الوقت.


4. احصلي على أظافر رائعة الآن: للحصول على أظافر رائعة دون الذهاب إلى مركز العناية بالأظافر، قومي بإزالة الطلاء عن أظافرك، ثم نظفيها بمحلول الليمون المخفف بالماء، ثم افركي أصبعك وأظافرك بكريم ملطف سميك، ادفعي اللحم الزائد إلى الخلف، امسحي الكريم وضعي لونا جديدا.


5. استعملي اللون الوردي لإبراز بشرتك: هل تستعملين كريم أساس جيد، وكريم إخفاء العيوب، حسنا بقي عليك أن تستعملي أحمر شفاه بلون وردي، حيث يعمل اللون الوردي على أخفاء عيوب البشرة وإبراز الشفاه بطريقة ناعمة.


6. لفرد الشعر المجعد: بللي يديك بالماء والقليل من المرطب، ثم شدي شعرك إلى الخلف واربطيه. بعد عشرة دقائق فكي شعرك، وستحصلين على شعر ناعم.


7. ركزي على الأمام للانتهاء في نصف الوقت: هل أنت في عجلة من أمرك. ولا وقت لإتمام تسريحة شعرك. حسنا ركزي على الشعر الأمامي، هل انتهيت، اربطي شعرك الباقي بملقط أنيق للشعرـ وها أنت جاهزة لخروج!


8. اخفي العيون المتعبة بحركة واحدة: هل تبدو عيناك متعبتان من السهر, حسنا لا داع للخوف القليل من ظلال العيون بلون ترابي، قلم تحديد للعيون وماسكارا لرفع الرموش وانتهت المشكلة.


9. شعر أنيق في دقيقة: هل تريدين رفع شعرك في المساء ولا تملكين الوقت الكافي، بسيطة، قومي برفع شعرك بأصابعك على الخلف، واربطيه كذنب فرس، ثم خذي خصلة ولفيها على الربطة المطاطية، ثبتي طرفها بدبوس شعر أنيق، وانتهى. يمكنك الاستعانة بالشعر المستعار إذا كان شعرك خفيف.


10. لانتعاش البشرة في دقائق: هل تريدين أن تظهري مشرقة حتى في أخر السهرة, قومي بوضع القليل من بودرة ظلال العيون بلون برونزي، استعملي نفس اللون لإضافة لمسات على أعلى الخدود وستصبحين نجمة.






اتمنى ان ينال اعجابكم
لا تنسوني في ردودكمالجميله

 
قديم 12-12-2008, 09:36 PM   #2

حكاية آحلى إحساس


رد: اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة


اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة

يسلمو قلبييييييييييييييييييي

 
قديم 12-12-2008, 11:11 PM   #3

كلي اناقه


رد: اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة


اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة


 
قديم 12-14-2008, 05:55 PM   #4

:: النبع الصافي ::


رد: اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة


اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة

مشكووووره
كلي اناقه

 
قديم 12-14-2008, 07:21 PM   #5

سندوســهــ


رد: اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة


اليك نصائح لمكياج سريع هادئ وتسريحة

مشكووورة ياا قلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0