ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء البيت
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء البيت نصائح لشراء الملابس الداخلية يوجد هنا نصائح لشراء الملابس الداخلية ازياء المنزل ملابس البيت لبس البيت قمصان البيت

فساتين العيد


 
قديم 05-28-2011, 12:27 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح لشراء الملابس الداخلية


نصائح لشراء الملابس الداخلية

كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب:
سواء اخترت الذهاب إلى فيكتوريا، نعومي، لاسنزا، زاوية الملابس الداخلية في دبنهامز أو أي موقع تجاري على الإنترنت، تأكدي من أنك تعرفين مقاسك الصحيح. تأتي الملابس الداخلية بمقاسات واحجام مختلفة من الصغير جدا إلى الكبير جدا، وقد يكون المقاس المتوفر غير ملائم لطبيعة جسمك لأنه يحاكي فئة معينة من النساء، كما تعرفين النساء في آسيا أصغر حجما من أوروبا والشرق الاوسط وأمريكا، لذا حاولي اختيار متاجر محلية أو قريبة من مقاسك. وقد يكون المقاس استنادا إلى حجم الصدر (على سبيل المثال، 34a ، 40d ، 38b). اطلبي مساعدة خبيرة القياس في المتجر للحصول على مقاسك الحالي، خاصة إذا قمت بخسارة الوزن أو كسبه في الفترة الماضية.

اشتري الثياب لك وله:
بالطبع نحن لا نقول بأن تختاري له قميص نوم شفاف، ولكن ليكن في ذهنك عند اختيار الملابس الداخلية، ماذا يحب من الالوان والاشكال. أن نصف الشعور بالجمال والجاذبية يأتي من نظراته. لذا لا مانع من أن تتسوقي لذوقه، فسوف يشكرك لذلك كثيرا. (إذا لم يكن هناك شخصا في حياتك، فيمكنك بساطة اختيار ما يناسب ذوقك).

اللون والشكل والمادّة:
قد تبدو الملابس الداخلية السوداء والحريرية جذابة لك – أو ربما تعجبك الالوان الزاهية والوردية. لكل امرأة مواصفات خاصة وذوق مختلف. إذا كانت بشرتك فاتحة، فاللون الأصفر ستكون جميلة عليك. النساء السمراوات تناسبهن كل الالوان تقريبا، والاحمر يميزهن بشكل لا يوصف. بعض النساء تفضل الاقمشة الحريرية، وبعضها يفضل القطنيات، اختاري ما يناسبك حسب طبيعة جسمك والطقس بالطبع.

ادخلي في المزاج:
تأكدي من تناول وجبة جيدة أو خفيفة حتى لا يؤثر انخفاض السكر في الدم على مزاجك وتخلي عن تجربة التسوق المثيرة بسرعة. انتبهي للإضاءة، لا تقيسي الثياب في غرفة شبه معتمة أو لا تحتوي على إضاءة كافية. الالوان والظلال كلها تؤثر على نفسيتك ورغبتك في التسوق.

التسوق على الانترنت:
إذا كنت مثل العديد من النساء لا تشعرين بالراحة عند التسوق لشراء ملابس داخلية في المتاجر المحلية، يمكنك الانتقال إلى العالم الالكتروني والاختيار من بين مجموعة مختلفة من الملابس الداخلية في راحة بيتك. كما نصحك بالطبع باختيار المتاجر المعروفة والآمنة واستعمال بطاقة إئتمان ذات نطاق محدود للتسوق بأمان على الانترنت.

مواضيع ذات صلة
3 نصائح لشراء الملابس الداخلية للعرائس
قواعد اختيار الملابس
تحذير ,, خطير جداً لمن تلبس الملابس الداخلية الجديدة قبل غسلها ;
نصائح هامة قبل شراء الملابس الداخلية
اساسيات اختيار الملابس الداخلية
احذروا بكتيريا الملابس الداخلية(صورة) ( المرجو من الجميع الدخول لأهمية و خطورة الأمر )
لاحتياراتك الملابس
4 قطع من الثياب الداخلية تحتاجها كل سيدة



 
قديم 05-28-2011, 04:08 PM   #2

دعـانـي الشـوق


رد: نصائح لشراء الملابس الداخلية


نصائح لشراء الملابس الداخلية

مشكوره ابدآع

الله يعطيك العافيه

موضوع مفيده وله قيمه ^*

ثانكس

 
قديم 05-28-2011, 04:48 PM   #3

توئمي مومو


رد: نصائح لشراء الملابس الداخلية


نصائح لشراء الملابس الداخلية

يسلمو عسولة

 
قديم 05-28-2011, 11:16 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: نصائح لشراء الملابس الداخلية


نصائح لشراء الملابس الداخلية

شكرلكم

 
قديم 06-12-2011, 03:43 PM   #5

اصعب دمعه


رد: نصائح لشراء الملابس الداخلية


نصائح لشراء الملابس الداخلية

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0