ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية يوجد هنا نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 05-29-2011, 10:18 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية


نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية

من المفترض أن يكون حفل الزفاف فرصة رائعة وقتا مرحا للجميع بضمن ذلك العريس والعروس. لقد وجدت شريك حياتك، وكل عائلتك واصدقائك سوف يشهدون على تتويج حبكما في يوم عظيم، وسيكون هناك الكثير من الموسيقى، الطعام الشهي، وبالطبع كعكة العرس! لذا وبدلا من الشعور بالقلق والارق من ترتيبات العرس، وتحضير قوائم المعازيم، والتفكير في كل كبيرة وصغيرة، نقدم لك نصائح عملية لتقليل الشعور بالضغط النفسي والاستمتاع بهذا اليوم كأنك ضيفة على الحفل.

استعيني بالخبراء والاصدقاء.
كيف يمكن أن تخطي لحفل زفافك دون أن تصابي بانهيار عصبي؟ الإجابة بساطة، اطلبي المساعدة. الاصدقاء والاهل موجودون لمساعدتك لذا استعيني بهم. أوكلي لهم المهام التي تعتقدين بأنهم يستطيعون انجازها في الوقت المناسب أو اطلبي مساعدة الخبراء من منظمي حفلات الاعراس الذين اصبحوا متوفرين في معظم المناطق. استفسري عن الأفضل واستعيني بافكارهم وخدماتهم لإنجاز ما تحلمين به بدون قلق أو تعب.

دلي نفسك في المنتجع الصحي.
مهما كنت مشغولة يجب أن تخصصي يوما كاملا لك فقط لتستمتعي بالخدمات التي تقدمها المنتجعات الصحية، هناك برامج خاصة للعروس، استفسري عنها ولا تتي في أخذ صديقتك المفضلة معك للاستمتاع بيوم مريح خال من التفكير في ترتيبات الحفل.

حضري نفسك للطوارئ.
مهما كنت مستعدة حدوث أمر طارئ هنا أو هناك شيء وارد. لذا وقبل أن تحدث المشاكل، قومي بتحضير صندوق للطوارئ، مثلا ضعي بها حبوب للصداع، مناديل مبلة، لاصقات طبية، عدة خياطة، مرهم للحساية، بالاضافة الى بعض الأدوية أو المواد الأخرى التي تعتقدين بأنها هامة.

لا تنسي تناول الطعام.
تهمل العديد من النساء أنفسهن في خضم التحضيرات للحفل، مما يفقدهن النضارة والحيوية ويجعلهن يظهرن متعبات ومرهقات. لا تتركي نفسك بلا طعام أو شراب لفترات طويلة، حافظي على ترطيب جيد لجسمك وتذكري بأن الماء صديقك في هذه الفترة لأنه سيجعل بشرتك مستعدة اكثر لتلقي الماكياج وسيمنحك النضارة والحيوية التي تحتاجين إليها.

امنحي نفسك الوقت الكافِ.
دائما امنحي نفسك الوقت الكافِ للقيام بالامور التي تريدين انجازها. أخر ما تريدين القيام به هو التأخر، لذا لا تتركي الامور لأخر دقيقة، ابدئي من اليوم ترتيبات عرسك، شراء المستلزمات ولا تقولي أبدا بأن سأقوم بذلك غدا، كلما سارعت في الانتهاء من قائمة الترتيبات كلما تناقصت القائمة ومعها مستوى القلق والتوتر.

شاركي شخصا ما خطك.
لا تتركي كل شيء في عقلك، ضعي الافكار على الورق وشاركي بها شخصا تثقين به. قومي بالاستعانة بوالدتك أو شقيقتك لتكون مكمن السر . راجعي معها قائمة حفل الزفاف والمستلزمات وهواتف المحلات واسماء الاشخاص الذين سيقومون بتقديم خدمات في حفل الزفاف للاتصال بهم في حالة الطوارئ. ولا ضير من وضع خطة بديلة رديفة.
وأخيرا استمتعي بحفل زفافك، مهما كانت الاخطاء التي تخشين منها، لا تتركي التفكير السلبي يستحوذ عليك وحتى لو حدث خلل ما، حاولي التفكير بإيجابية.

مواضيع ذات صلة
انتقي ما يناسبك من ألوان ديكور حفل الزفاف من الوان 2013
عروستنا: حفل الزفاف بالأزرق
ماذا عن العروس وحفلات الزفاف على Instagram؟
زينة الزفاف… ألوان قوس القزح مستمرّة تجنن
هدايا ضيوف الزفاف ما رأيك ب”مونة الشتاء” على الطريقة الشامية؟
10 بطاقات دعوة لحفل الزفاف… إلى خارج الوطن
إبعدي عنك ضغط الساعات الأخيرة قبل حفل الزفاف
موضةالكرستال لحفلات الاعراس 2012



 
قديم 05-30-2011, 11:39 AM   #2

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية


نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية


 
قديم 05-30-2011, 12:11 PM   #3

سمو الإحساس


رد: نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية


نصائح للتحضير لحفل زفاف بدون ضغوط نفسية

يسلمو على الطرح

لآ خلآ ولآعدم

تحيآتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0