ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل يمكن أن نفهم الرجال؟ يوجد هنا هل يمكن أن نفهم الرجال؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-26-2008, 06:44 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قلب جديد هل يمكن أن نفهم الرجال؟


هل يمكن أن نفهم الرجال؟

يتهم الرجال عادة بأنهم ضحايا تصرفات لا يملكون سيطرة عليها. فهم غالبا ما يوصفون بالمتطلبين، والمتنمرين، والأنانيين، وحتى الفاشلين عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس.



التعريف الموسع:
أكثر الرجالِ متشابهون. وعندما يختلف البعض عن النمط التقليدي، يوصفون بأنهم يميلون للصفات الأنثوية! وعليه يعتبر الرجال من الصنف الأول عظماء بينما يعتبر الرجال من الصنف الثاني أقل عظمة. ومهما كان المعنى الخفي لهذا، فأن أكثر الرجال يعتقدون بأنهم أكثر أهمية من النساء من ناحية الشأن، والقوة، والسيطرة. حسنا، قد يكونوا أفضل بالأرقام، خصوصا أرقام هواتف النساء الجميلات العظيمات، ولكن أكثر الرجال يملكون عيوبا تجعلهم أقل عظمة في نظر كل النساء.





من أهم العيوب التي يعاني منها الرجل حاجته إلى التحفيز البصري، فأكثر الرجال بحاجة إلى رؤية الشيء للإيمان به، وهذا بالنسبة لهم يعني كل شيء.



بينما تحتاج النساء للإحساس فقط ، مثلا الشعور بيد حنونة تلعب في شعرها، وتضمها وتطمئنها، يكون الرجل قد تحفز ذهنيا بدون لمس. فهو لا يحتاج إلى محفزات عاطفية أو جسدية ليتصرف، فعقله يقوم بالتصورات الكاملة. ولهذا السبب يعتبر الرجال شهوانيين أكثر من النساء. ولهذا السبب أيضا يصر زوجك على ترك الإضاءة عندما تخلعي ثيابك بينما تصري على إطفائها.


أما المشكلة الأخرى التي يعاني منها الرجال فهي عدم قدرتهم على وضع مخطط تصوري لأي شيء، سواء كان بناء طاولة أو علاقة عاطفية. فهو يبدأ بالعمل مباشرة ثم يعيد ويصلح على ما فعله. مما يعني أخطاء أكثر! وكما يحب الرجل أن يكون الأفضل في عمله أو دراسته أو شكله، يريد أن يكون الأفضل في الفراش. لذا فقد يوهم نفسه بأنه الأفضل على الإطلاق، بالرغم من أن خبرته أو حيلته قليلة.



من جهة أخرى، تميل النساء جينياً إلى الفنون والشعر الأدبي، الذي يغذي أحاسيسهن ويلهمهن. بينما يميل الرجال عادة إلى التصرف بقوة وغطرسة، واستعمال الأدوات التي تثبت هذه القوة. وبالرغم من أن بعض الرجال يهتمون بالأمور الأدبية إلا أنهم كما ذكرنا سابقا يوصفون بأنهم يميلون إلى الصفات الأنثوية، وبالتالي فأن الرجال أنفسهم لا يتقبلونهم. فالرجال الذي يتابع مباريات كرة القدم بشغف، لا يمكن أن تجديه جالسا في قاعة للفنون يتأمل لوحة فنية بتعمق.



وهكذا يبقى السؤال معلقا للأبد، هل يمكننا أن نفهم الرجال حقا ولو لمرة واحدة.

 
قديم 11-26-2008, 06:59 AM   #2

أم سارووونة


رد: هل يمكن أن نفهم الرجال؟


هل يمكن أن نفهم الرجال؟

بصرااااااااااااحه الرجااااااااااااال كائن غررررررررررررريب


واخذ الف حذر يوم اتعاامل معهم لنهم غااااااامضين وتفكيرهم مقلووووب


واحنا ياحليلنا ضعاااف مسااكين مااعندنا عقوول بس قلب واحسااس هههههههههههههههههه

مشكوووووووووووورة أختي على الطرح

 
قديم 11-26-2008, 11:52 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: هل يمكن أن نفهم الرجال؟


هل يمكن أن نفهم الرجال؟

شكرلكي

 
قديم 11-26-2008, 05:54 PM   #4

ام نورا


رد: هل يمكن أن نفهم الرجال؟


هل يمكن أن نفهم الرجال؟

اتصور ان اغبى امراه فى العالم تستطيع ان تفهم رجلها بكل سهوله
ولكن لا يستطيع اذكى الرجال ان يفهم امراته

 
قديم 11-26-2008, 05:55 PM   #5

ام نورا


رد: هل يمكن أن نفهم الرجال؟


هل يمكن أن نفهم الرجال؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0