ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 7 نصائح للعناية بالجلد الحساس يوجد هنا 7 نصائح للعناية بالجلد الحساس وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-04-2011, 04:11 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 نصائح للعناية بالجلد الحساس


7 نصائح للعناية بالجلد الحساس

حسنا، لديك بشرة حساسة وهي تزعجك جدا، لا تشعري بالاحباط، فلست الوحيدة التي تعاني من مشكلة البشرة الحساسة فهناك ملاين من الرجال والنساء الذين يملكون بشرة حساسة. ولكن ماذا نعني بالبشرة الحساسة؟ البشرة الحساسة تتفاعل سريعا مع الاجواء والمواد المحيطة بها من منتجات وتغييرات بيئية أو مناخية، مما ينتج عنه طفح جلدي، التهابات، بثور وعيوب. الإختيارات المناسبة للمنتجا وإتباع روتين عناية بالجلد يمكن أن يساعد في السيطرة على تلك المسامات الضعيفة.

إذا كان جلدك عرضة للإلتهاب والحكة والإندلاع فأن روتين العناية بالجلد أمر ضروري. يتطلب الجلد الحساس منتجات عناية معتدلة بسبب قوامه الرقيق وطبيعته الحساسة.

استشارة طبيب مختص.
إذا كنت تعاني من مشكلة جلدية معينة مثل الأكزيما، الوردية rosacea ، داء الصدفية أو مشكلة معينة أخرى، فيجب أن تقومي بزيارة طبيب جلد. لعلاج هذه المشاكل الخاصة، أنت بحاجة الى منتجات علاجية أو نصائح محترفة للمساعدة على تقليل الإندلاع. إذا كان لديك بشرة حساسة ولم يكن لديك مشاكل جلدية، فسوف يخبرك الطبيب بالمنتجات التي تناسب طبيعة بشرتك.

استعمال مطهر معتدل.
أنت بحاجة الى مطهر قوي ربما فيه الكفاية لإزالة الماكياج والاوساخ والجراثيم، لكن لطيف بما فيه الكفاية على جلدك. أي مطهر دهني أو رغوي يعد إختيارا جيدا لأولئك الذين يعانون من جلد حساس. إبحثي عن منتجات طبيعية خالية من العطور الإصطناعي، الصابون القاسي، الزيوت الثقيلة، الأصباغ الصناعية، المواد الكيمياوية والمحسسات المحتملة. إغسلي وجهك صباحا وليلا، استعملي القليل من المطهر مع قماش ناعم. لا تفركِ جلدك بقوة. اشطفِ جلدك دائما وجففيه بمنشفة منفوشة وناعمة.

استعمال كريم ترطيب.
المرطبات الزيتية الثقيلة يمكن أن تعيق المسامات وتسبب الإندلاعات والبثور. إستعملي كريم مرطب اساسه ماء، ويحتوي على مكونات نباتية مغذية. ضعي المرطب بعد غسل الوجه واتركيه لبضع دقائق قبل وضع الماكياج. لا تنس ترطيب الرقبة أيضا.

استعمال منتجات لطيفة للإستحما.
عند الاستحمام، إستعملي غسول يحتوي على كريم ترطيب لتنظيف الجسم حتى لا يسبب جفاف الجلد الحساس. تجنبي الفرك الشديد والقاسي الذي يسبب إلتهابات وتهيج الجلد. بعد الانتهاء من الاستحمام/ جففي جسمك جيدا واستعملي كريم ترطيب خاص بالجسم. غطي كامل الجسم من الاقدام الى الرقبة.

استعمال كريم الوقاية من الشمس.
التعرض لأشعة الشمس بدون حماية يمكن أن يسبب حروق الشمس وزيادة مشاكل البشرة واندلاع البثور. لا تتركِ البيت بدون وضع كريم وقاية من الشمس بقوة 15 أو أكثر. حتى عندما يكون الجو غائما، يمكن أن يتضر جلدك من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية. ضعي طبقة جديدة من كريم الوقاية من الشمس كل ساعتين إذا كنت دائمة الخروج تحت أشعة الشمس.

استعمال كريم العناية بالعيون في الليل.
لسوء الحظ، يعاني اصحاب البشرة الحساسة في أغلب الأحيان من ظهور التجاعيد لأن الجلد الحساس رقيق جدا. لذا يجب أن تحمي بشرتك جيدا وتستعملي كريم العناية بالعيون في الليل حول عيونك وفمك، حيث تظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة أولا. إبحثي عن كريمات العناية التي تحتوي على مكونات طبيعية، مثل مستخلص الشاي الأخضر.

إختبار المنتجات الجديدة بعناية.
عندما تجربي منتجات العناية بالجلد للمرة الأولى، لا تضعيها على جميع أنحاء جسمك أو وجهك. ضعي كمية صغيرة جدا على جزء صغير من جلدك وبعد ذلك انتظري 24 ساعة لرؤية رد فعل جلدك إتجاهه.

مواضيع ذات صلة
سلسلة العناية 3 تفتيح المنطقة الحساسة, الهالات السوداء و مناطق الجسم المختلفة
افعلي ولا تفعلي مع البشرة الحساسة
البشرة الحساسة
معلوماتة العناية بالبشرة الحساسة
ملف كامل عن البشرة الحساسة
العناية بالمنطقة الحساسة , طرق العناية بالمنطقة الحساسة روعه 2013
العناية بالبشرة الحساسة
العناية بالمنطقة الحساسة



 
قديم 06-17-2011, 03:26 AM   #2

صفاء*


رد: 7 نصائح للعناية بالجلد الحساس


7 نصائح للعناية بالجلد الحساس


تسلم الأيادي على روعة ما قدمتْ
دمت ودام لنا عذب عطائك
يعطيك ربي كل العوافي
لك مني آصدقْ الود وآبلغهْ

صفاء*

 
قديم 06-17-2011, 06:07 PM   #3

حنين♥الشـوق


رد: 7 نصائح للعناية بالجلد الحساس


7 نصائح للعناية بالجلد الحساس


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0