ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~ يوجد هنا متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~ تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 09-13-2011, 08:00 AM   #66

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~


متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~

كيف تنسقين بين أحمر الشفاه وبودرة الخدين؟


كيف تنسقين بين أحمر الشفاه وبودرة الخدين؟ في بعض الأحيان




في بعض الأحيان تشعرين أنك غير راضية عن طلّتك لهذا اليوم، وقد ينظر إليك البعض ويشعرون بعلامات التعب والإرهاق تكسو وجهك، ولكن ليس التعب هو دائماً السبب في عدم الرضى هذا، فقد يكون ذلك بسبب استخدامك للون أحمر خدود جديد ومختلف دون أن تعلمي أنه لا يناسب بشرتك، أو قد يكون بسبب عدم تطبيقه بالطريقة الصحيحة المناسبة لتقاسيم وجهك، أو لأنه تضارب مع أحمر الشفاه الخاص بك. «سيدتي» التقت خبيرة شركة «ايفون» Avon لمستحضرات التجميل جوليان دمبسي لتوضّح لنا سبل الاختيار الصحيح لأحمر الخدود وتنسيقه مع لون الشفاه وشكل الوجه:


كيف أختار ظلال الخدود بشكل صحيح؟
إذا كنت تجدين صعوبة في اختيار أحمر الخدود، فعليك تجربته على ظهر اليدين. واحرصي أن تكون الألوان غير صاخبة ومقاربة للون بشرتك الطبيعية لإطلالة نضرة وطبيعية.



كيف أنسّق بين ظلال الخدود ولون بشرتي؟
إذا كانت بشرتك فاتحة، فستناسبك ظلال الخدين ذات الألوان الوردية. وإذا كانت بشرتك سمراء، تناسبك درجات اللون الخوخي أو الوردي الغامق والبرونزي بدرجاته. أما البشرة الصفراء، فتناسبها ظلال الخدين بالبرتقالي ودرجاته.



كيف أختار فرشاة أحمر خدود جيدة؟
يجب أن تكون فرشاة البلاشر متوسطة الحجم وكثيفة وناعمة الشعيرات ومستديرة أو مشطوبة على الجانبين، وكلّما كانت شعيرات الفرشاة أكثر نعومة، كان امتزاج أحمر الخدود على البشرة أكثر طبيعية.


كيف أتعامل مع صيغ البلاشر المختلفة؟
عند استخدام أحمر الخدود الكريمي أو الستيك، استعيني باسفنجة أو بأصابعك وبالتربيت لتوزيعه جيداً، وليس بطريقة المسح. وحاولي أن توزّعيه بسرعة قبل أن يجفّ، وإلا فسيكون من الصعب توزيعه. كما أن الأنواع السائلة من أحمر الخدود تكون قوية ويمكن وضعها وحدها بدون كريم أساس أو بودرة لتمنحي وجهك نضارة طبيعية تبدو حقيقية وليست بفعل الماكياج. أما عند استخدام أحمر الخدود بصيغة البودرة، فاستخدمي الفرشاة الكبيرة وأزيلي الفائض عنها قبل توزيع المستحضر على البشرة.


كيف أطبّق أحمر الخدود بالشكل الصحيح؟
يمكن لأحمر الخدود أن يلعب دوراً كبيراً في رسم حدود الوجه، فعلى ذوات الوجه الدائري الحرص على وضع أحمر الخدود لأعلى لتشكيل عظمة خد مرتفعة. وعلى ذوات الوجه الطويل، تطبيق البلاشر في منطقة أسفل عظمة الخد لإعطائه امتلاءً أكثر وإضفاء لمسة من الاستدارة على الوجه.


كيف أستعمل فرشاة ظلال الخدين بطريقة صحيحة؟
ضعي البلاشر على الفرشاة ثم هزّيها قليلاً لتتخلّصي من الزائد من اللون، ثم ضعي طبقة رقيقة على الوجنتين. ابتسمي وأنت تضعين أحمر الخدود على المنطقة المكتنزة من الوجه، فهي المكان الطبيعي لوضع أحمر الخدود عليها بشكل دائري، مع سحب الفرشاة ناحية خط الشعر.



كيف أعتني بفرشاة البلاشر؟
قد يتسبّب استخدام المنظّفات القوية في تنظيف فرش الماكياج في جفافها وتلفها حتى ولو كانت تلك المنظّفات مخصّصة لذلك. لذا، يفضّل التعامل مع فرش الماكياج بحرص واعتناء زائدين كي تحافظي على جودتها لفترات طويلة. ضعي قليلاً من شامبو الشعر في راحة يدك، ثم بلّلي الفرشاة بالماء الدافئ وافركيها برفق حتى تصبح نظيفة، ثم اضربي الفرشاة بضربات خفيفة فوق منشفة نظيفة لتزيلي بقايا الماء واتركيها تجف، مع تجنّب نقعها في الماء لفترات طويلة. يمكن تكرار عملية التنظيف هذه مرّة أسبوعياً، خاصة عند استعمال الفرشاة بشكل يومي.



كيف أخفي عيوب بشرتي باستخدام ظلال الخدين؟
البشرة الباهتة تحتاج إلى رونق وإضاءة مركّزة لعكس نضارتها. وفي هذه الحالة، يمكن للسيدات استخدام ظلال الخدين البرّاقة أو اللامعة لجذب الأنظار على منطقة الخد، مع الحرص على عدم المبالغة واختيار اللون المناسب. وبالنسبة لسيدات المنطقة العربية، أنصح باستخدام الذرّات البرونزية البرّاقة
Avon diamond face pearls على كامل الوجه والتركيز على منطقة الخدين.


وكيف أختار صيغة أحمر الشفاه؟
أحمر الشفاه يجب أن يحتوي على مرطّبات عميقة للمحافظة على رطوبة بشرة الشفاه الرقيقة. وتذكّري أن الألوان الغامقة من أحمر الشفاه تظهر الأسنان أكثر بياضاً، بينما الألوان الخوخية واللامعة تظهرك أصغر سناً.


كيف أختار لون أحمر الشفاه المناسب للون بشرتي؟
البشرة البيضاء تناسبها الألوان الوردية ودرجات الأحمر، وعلى ذوات البشرة السمراء الاستمتاع بلون بشرتهن وتزيينها بالألوان الخوخية والبرتقالية والبرونزية. وأنصح بوضع كريم أساس خفيف بلون البشرة واستخدام فرشاة كبيرة لتوزيع أحمر الخدود على أعلى عظمة الخدين لرفع ونحت شكل الوجه.


وكيف أنسّق بين أحمر الخدود وأحمر الشفاه؟
الفترة القادمة فترة الألوان البرّاقة واللامعة بذرّات الذهب الطبيعي، عليك اختيار اللون المناسب لبشرتك أولاً، ثم تطبيق طبقة رقيقة من ملمّع الشفاه في منتصف الشفاه لإضفاء بعض الحجم عليها، وعليك التركيز على أحمر شفاه مرطّب وألوان طبيعية برّاقة نضرة مليئة بالحياة

 
قديم 09-23-2011, 04:36 AM   #67

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~


متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~

ألوان ماكياج موسم الخريف 2011

ألوان ماكياج موسم الخريف هذا العام غنية وخاطفة ترتقي بجمال المرأة إلى أبعد الحدود، بداية من الظلال البحرية والذهبية مروراً بأحمر الخدود المشرق انتهاء بأحمر الشفاه الأرجواني اللامع. فيما يلي نقدم لك أهم صيحات ألوان الماكياج المنتشرة في بيوت الجمال لخريف 2011 مع أفضل طرق استخدامها على بشرتك.
الآي لاينر البنفسجي



الآي لاينر البنفسجي يعزز لون عينيك أيا كانت فهو يجعل العيون البنية غنية أكثر ويزيد من إشراقة العيون الزرقاء والخضراء. لتظهري بأحلى طلة ممكنة، حددي عينيك من الأعلى والأسفل بخط سميك من الآي لاينر البنفسجي فهى بذلك ستشكل إطارا جميلا للعين. وللوك سموكي خفيف، دلكي الآي لاينر العلوي بخفة بقطعة قطن طبي. سيبدو بعدها اللون رائعا مع الملابس الفضية والرمادي بجميع درجاته والأصفر بجميع درجاته وكذلك درجات الكريمي والبيج.
الظلال الذهبية والبترولية



الأزرق البترولي لون أساسي من ألوان ماكياج العيون لهذا الخريف، ويبدو ساحراً مع العيون البنية خاصة إذا تم مزجه مع اللون الذهبي فى السهرات. ضعي طبقة من الظل الأزرق على الجفن العلوي مع مده قليلا لخارج العين ثم ضعي القليل من الظلال الذهبية على خط الرموش السفلي فهي ستعمل على إظهار إضاءة عينيك وإكسابها إشراقة مميزة وبالأخص إذا كنت ترتدين فستاناً أسود اللون أو أحمر صريحا أو أبيض أو بنيا.


أحمر الشفاه الأرجواني
هذا اللون الأنيق يزين ملامحك بشكل مثالي ويناسب جميع ألوان البشرة تماماً. ضعي هذا اللون على شفتيك مستخدمة فرشاة رفيعة وحافظي على بقية ماكياجك خفيفاً لتبقي طلتك متوازنة وجذابة. يناسب هذا اللون أغلب ألوان ملابسك ولكنه لن يكون اختيارا ً مناسباً مع الملابس البنفسجية الداكنة أو الأحمر الصريح.




الظلال السوداء والخضراء الداكنة



لا يخلو موسما الخريف والشتاء من ألوان الماكياج الغامقة وعلى رأسها لونا الأسود والأخضر الداكن، هذه الألوان تضيف سحراً خاصاً لعينيك خاصة إذا تم تطبيقها مع ألوان محايدة لأحمر الشفاه حتى تظل عيناك الأكثر لفتاً للانتباه. يمكنك تطبيق هذا اللوك فى حالة ارتدائك أطقم ملابس بيضاء أو خضراء أو سوداء أو بيج.


الأخضر المائي





من الألوان الرائعة التى تأتي ضمن الموضة هذا العام الأخضر المائي المائل للأزرق، فهذا اللون المشرق ينير وجهك ويضيف له جاذبية ورونقا جميلا، خاصة إذا تم مزجه مع اللون الأخضر الداكن أو البنفسجي الفاتج كما يبدو فى تدرج الألوان الذي يبدو فى الصورة. ينصحك الخبراء بتحديد عينيك من الأسفل بخط رفيع من اللون أو توزيع اللون بشكل خفيف أعلى العين. وكلما كانت بشرتك أغمق قومي بتركيز اللون أكثر. سيبدو هذا اللون رائعا مع الملابس البنفسجية والخضراء من نفس عائلة اللون وكذلك البني والبيجات.


ملمع الشفاه الوردي الناعم





على عكس العادة، ألوان ملمع الشفاه الهادئة والناعمة موضة إلى جانب الداكنة فى الموسمين القادمين. ملمع الشفاه الوردي الفاتح يمنح شفتيك حيوية ونضارة بالنهار، كما يمكنك استخدامه في الحفلات والسهرات الليلية مع تطبيق ماكياج سموكي خفيف للعين لتصبح طلتك بهذا الشكل فى منتهى الروعة والجمال. إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة او المتوسطة اللون، ينصحك الخبراء بوضع عدة طبقات من اللون لأفضل نتيجة، وبالنسبة للبشرة السمراء، فقليل من اللون سيمنحك التأثير المطلوب.



أحمر الخدود الأحمر الغني






أفضل ألوان أحمر الخدود فى الأوقات التى تزداد فيها البرودة هى الدرجات الحمراء الغنية لأنها تجعل وجهك دوما متورداً ومليئاً بالدفء والحيوية. ولتطبيقه بشكل سليم، ابدئي بتغطية كل البثور والحبوب الموجوة بوجهك بالكونسيلر ثم ضعي كمية صغيرة من اللون بالفرشاة على تفاحة الخد مع التدليك بشكل خفيف فى حركات دائرية ثم الاتجاه لأعلى بمحاذاة عظمة الخد. تأكدي من أن الكمية خفيفة جداً حتى لا تفاجئي بلوك مبالغ فيه.





 
قديم 10-01-2011, 08:55 AM   #68

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~


متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~

(البديكير والمنكير)

البديكير والمنيكير هي عملية تجميل وإزالة الجلد الزائد في اليدين ( المنيكير ) والقدمين ( البديكير ) , ويمكنك القيام بها في المنزل ..

ما تحتاجين إليه للقيام بهذه المهمة هو :

- مقص للاظافر
- زيت لمعالجة الأظافر - تجدينه مثلا لدى بودي شوب او زيت الأطفال
كريم خاص للجلد الميت - تجدينه في الصيدليات ولونه غالبا ما يكون وردي
- مبرد
- بخاخ خاص للأظافر وتجديه أيضاً في الصيدليات الكبرى .
- عود البرتقال وتجديه لدى مراكز التجميل والصيليات يستخدم لازالة الجلد الميت المتصلب حول الأظافر .
- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .
- السنفرة ( كريم النقشير )
- فوطة
- حجر وهناك عدة أنواع تجدينها لدى العطارين - بودي شوب - الصيدليات
- وعاء صغير خاص لليدين - وعاء كبير خاص للقدمين
- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

الطريقهـ

قومي بإزالة صبغ الاظافر بواسطة الاسيتون




ضعي طبقتين من صبغ الاظافر ابتداءاً من رأس الظفر..وبعد ان تجف ضعي طبقه أخرى






،،



ابردي اظافرك بالمبرد باتجاه عقارب الساعه




انقعي اظافرك بماء دافي مع القليل من رغوة الصابون


استخدمي فرشاة الاظافر لتنظيف اظافرك من الاوساخ العالقه، ثم ضعي القليل من المحلول الزيتي خاص بإزالة الجلد الميت ثم استخدمي عود البرتقال لإزالة الجلد الميت



ضعي القليل من المرطب الخاص بالاظافر وقومي بعمل مساج خفيف لازاله ما تبقى من المحلول الزيتي بإستخدام الطرف الاخر من العود


ضعي مغذي الاظافر استعداداً للصبغ




وبس

 
قديم 11-04-2011, 05:36 PM   #69

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~


متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~



طريقة بسيطة لعمل ماكياج سهرة يجعلك متألقة وهو عبارة عن ماكياج ملون (أبيض و بنفسجي و وردي و ازرق) أتمنى أن يعجبكم


الشكل النهائي للماكياج:



الأدوات اللازمة لعمل هذا الماكياج:



الخطوات:

1- نبدأ دائما بوضع البيس و الكونسيلر وكريم الأساس المناسب على كامل الوجه و العنق ونثبت الجميع بالبودرة الحرة.

2- الخطوة الرئيسية التالية هي ماكياج العيون(عزيزتي خصصي الجزء الأكبر من وقتك على تجميل منطقة العيون) نبدأ بنشر الظل الأبيض مباشرة تحت الحاجب حتى المنطقة الفاصلة بين الجفنين ( الفرش المستعملة يجب أن تكون مبللة بالماء لجعل اللون أكثر بروزا وثباتا)

3- في الجفن المتحرك للعين ننشر الظل البنفسجي بشكل كثيف صعودا إلى الظل الأبيض بحيث يكون اللون متدرج أي عندما يصل إلى الأبيض يخف تدريجيا .

4- نضع في الحد الفاصل بين الجفنين اللون الوردي وندمجه جيدا مع البنفسجي من الأسفل و الأبيض من الأعلى.

5- نضع في الزاوية الداخلية للعين اللون الأبيض الذي يعمل على توسعة العين وتكبيرها

6- بعد اللون الأبيض في أسفل العين مباشرة نضع اللون الأزرق حتى الزاوية الخارجية للعين وننشر في هذه الزاوية القليل من القليتر الذهبي ( نثبت القليتر بفرشاة فيها القليل من الجل أو من مثبت الشعر)

7- نكحل العين بالايلاينر السائل من أعلى وأسفل العين و بالقلم الأسود داخل العين

ونرسم زاوية داخلية بالايلاينر( كما في الصورة)

8-نمشط الرموش بالماسكرا السوداء التي تضيف غموضاً وسحراً للعيون.

 
قديم 11-04-2011, 05:49 PM   #70

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~


متجدد صالون ازياء للعرايس فقط~~

طريقة عمل الواكس لاخفاء الحواجب هو الفكره بانه حاجة ثقيلة مثل الفازلين او الشمع مائلة للون البيج تمشطي الحواجب بيها بمشطا لحواجب والادوات المطلوبة




الأدوات اللي نحتاج ان نشتريها من Make Up For Ever :





الواكس البلاستيكي : Plasto Wax




و هذا الصمغ لتثبيت الواكس: Plastic Sealor



طريقة الإستخدام :




الخطوة الأولى

تمشطين حواجبك بالفرشة الخاصة لهم و تخلينهم
مرتبين ..


الخطوة الثانية

تحطين الواكس Wax على الشعر اللي تبين تغطيه بس ..



الخطوة الثالثة


بعد الواكس Wax تحطين المثبت ( الصمغ ) فوقه ..





الخطوة الرابعة


تنطرين لين ينشف .. و بعدها تحطين كريم الأساس Foundation اللي تستخدمينه ..






الخطوة الخامسة







تحطين بودر Blasher فوقه لين يضبط على اللي تبينه ..






الخطوة الاخيرة



تحديد حاجبك بالطريقة اللي تبينها .. و اذا كنتي





تبين انتي ترسمين الحاجب كله فانك تغطين الحاجب كله ..



وعندما تريدين إزالته فبمزيل المكياج ثم


بالماء والصابون

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0