ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الاختيارات المناسبة للبشرة يوجد هنا الاختيارات المناسبة للبشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-14-2011, 07:32 PM   #1

ياسمين ياسر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 123187
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 2,881 

فراشتين متحركات الاختيارات المناسبة للبشرة


الاختيارات المناسبة للبشرة

دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة.. ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلكم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة ذهبية، وابتعدي عن الألوان الغامقة التي تزيد من اسمرار وجهك كاللون الأحمر والبني والأخضر الغامق.

ولا تضعي ماكياجاً أحمر أو بنياً أو الأحمر الذي يميل إلى السواد، أما عن المرأة البيضاء ذات العيون الزرقاء أو العسلية أو الخضراء فيناسبها ارتداء جميع الألوان ويمكنها تظليل جفنيها بأي لون يروق لها مع تفضيل أن تتكحل بكحل أسود.

أما المرأة الشقراء ذات الشعر الأحمر فلا يفضل لها ارتداء الملابس الحمراء ولا تضع على خديها وشفتيها لونا أحمر ولا تظلل عينيها باللون الأحمر وعليها الابتعاد عن الألوان الغامقة لأنها لو فعلت ذلك قد تظهر بمظهر غير لائق ويدل ذلك على عدم حسن اختيارها للألوان ويفقدها الجاذبية.

وإذا كانت المرأة شقراء ذات شعر أصفر وعينين عسليتين وكانت ترتدي فستاناً بيجياً وشالاً ذهبياً فيتلاءم معها وضع ماكياج بيج مائلاً للذهبي، وأن تبتعد عن الألوان الصفراء ولا تضع على جفنيها لونا أخضر أو بنيا، أما إذا كانت ترتدي فستانا أحمر فعليها أن تظلل جفنيها بلون عسلي ما عدا ركن الجفن فيظلل باللون الأحمر.

وإذا كانت المرأة شقراء وعيناها خضراوتين وترتدي فستاناً أخضر فتقوم بوضع ماكياج لائق بها يكسبها الجاذبية والأناقة كاللون الأخضر بشرط أن يكون اللون هذا أغمق من الفستان الذي ترتديه، تظلل به جفنيها وتكحل باللون الأسود.

ودائما ما ينصح خبراء التجميل بأن تحرص المرأة على اختيار الملابس التي تتجانس مع ماكياجها ولون بشرتها لأن من شأنه أن يدل على رقتها وجاذبيتها.


:0149::0149::0149::0149:

مواضيع ذات صلة
احصلي على إطلالة مشرقة وقوية مع أحمر الشفاه البرتقالي
ملابسك في البيت خليها علينا
كتاب طبخ الماكولات البحرية والاسماك
فوائد ولا اروع للقرفة ورمان للبشرة
لون الديكور الأحمر وما يتناسب معه
مكياج بالأحمر والأسود طريقه عمل مكياج بالأحمر والأسود 2013
موضة شعر 2012 هل ستجربين الأشقر الرمادي أم درجات الأحمر؟
طلة دخانية بالأحمر والأسود



 
قديم 06-15-2011, 01:29 PM   #2

صفاء*


رد: الاختيارات المناسبة للبشرة


الاختيارات المناسبة للبشرة


 
قديم 06-15-2011, 01:35 PM   #3

منة القلب


رد: الاختيارات المناسبة للبشرة


الاختيارات المناسبة للبشرة

موضوع مهم جدا يسلمو ياقمر

 
قديم 06-18-2011, 04:39 PM   #4

حنين♥الشـوق


رد: الاختيارات المناسبة للبشرة


الاختيارات المناسبة للبشرة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0