ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة يوجد هنا الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-15-2011, 04:37 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة


الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة

في كتابهما الجديد، Love in the Time of Colic: The New Parents' Guide to Getting It On Again ، تقدم المؤلفتان إيان كيرنر، وهايدي رايكل نصائح لاستعادة الرومانسية بعد الإنجاب. لذا إذا كنتما قد رزقتما للتو بمولود جديد ولكنكما لا تعرفان كيف تستعيدا علاقتكما الجنسية خلال هذه الفترة فهذه النصائح جديرة بإهتمامكما.

نصيحة #1: خذا الأمور بسهولة
حتى بعد أن يعطيكما الطبيب الضوء الاخضر للبدء في العلاقة الجنسية بعد الولادة والانجاب، قد يستغرق الامر بعض الوقت للعودة تدريجيا إلى حياتكما الجنسية القديمة.
تقول رايكيل، "من المهم جدا للأزواج للتحدث عن حياتهما الجنسية بصدق بدون اللجوء إلى الاعذار والحج والتهرب من الموضوع." وتوصي رايكيل بأن يقوم الأب والأم باستغلال فرصة نوم الطفل في سريره والتحدث على انفراد وهدوء حول علاقتهما الرومانسية وطرق تجديد نشاطهما الجنسي.

نصيحة #2: تعانقا لمدة 60 ثانية يوميا.
وفقا للمؤلفتان، الأزواج الذي يتودون لبعضهم البعض غالبا لا يواجهون مشكلة في استعادة الرابط العاطفي بعد فترة انقطاع طويلة. والعناق لمدة 20 -60 ثانية كل يوم يمكن أن يساعد في زيادة مستويات الاكستوسين الذي يحفز مشاعر الحب.

نصيحة #3: لا للتقسيم.
بالرغم من أن تقسيم الاعمال المنزلية قد يبدو الأفضل لأظهار روح المشاركة والتعاون إلا أن العمل معا يعزز هذه الروح أكثر.
تقول رايكيل، "في أغلب الاحيان، العمل الجماعي هو الذي يعزز روح الفريق ويجعل التحدث عن الامور العالقة والمشاكل أكثر سهولة، تعاونا على انجاز العمل كأصدقاء بدلا من أضاد."

نصيحة #4: الجنس ليس واجب.
من السهل جدا أن نقع ضحية الروتين وأن نعتقد بان الجنس تحصيل حاصل في أي علاقة زوجية، ولكنك لا تريدين العودة الى حياة زوجية روتينية مملة فقط لتكسري حاجز الرهبة بعد فترة الانقطاع. الجنس ليس مهمة أو واجب يجب أن تنتهيا منه، بل هو لب علاقتكما والمحرك الإيجابي الذي يجعل العلاقة مستمرة بنجاح.

تقول رايكيل، "تذكري بأنك مثيرة ، كما كنت دائمة، عززي ثقتك بنفسك، بجسمك الجديد وتفكيرك الجديد، ومسؤولياتك الجديدة، أنت أم ولكنك زوجة وصديقة وحبيبة لزوجك، وهذا ما سيجعلك تشعرين بأنك جذابة ومثيرة جنسيا."

مواضيع ذات صلة
الخلط بين الرومانسية والجنس يشوه العلاقة الزوجية
الشات الجنسي بين الزوجين البعيدين
أسباب فشل العملية الجنسية
كلمات اثناء الجماع تحبط العملية الجنسية وتفسدها !!
انتى يا مدام !!!! تعرفى ايه عن الرومانسية؟؟؟؟
ملحق قاموس الكلمات الرومانسية
الرومانسية تزيد من خصوبة الرجل
العلاقة الزوجية بين الرومانسية والجنس.



 
قديم 06-15-2011, 04:53 AM   #2

سارة احمد صالح


رد: الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة


الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة


بس حساه قريب من موضوعك الهاب الحرارة بعد الولادة

 
قديم 06-15-2011, 03:20 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة


الرومانسية بعد الإنجاب ممكنة

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0