ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية حقيبتك تعكس ذوقك وأناقتك يوجد هنا حقيبتك تعكس ذوقك وأناقتك شنط 2014 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2015


 
قديم 06-21-2011, 06:21 PM   #1

NoOoNoOo

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 135430
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 12,444 

فراشتين متحركات حقيبتك تعكس ذوقك وأناقتك


حقيبتك تعكس ذوقك وأناقتك

لم تعد حقيبة اليد مجرد وعاء لحمل أغراض المرأة المتعددة بل اصبحت تعكس ذوقها في الموضة وأحيانا تترجم مزاجها وفرادتها ومكانتها الاجتماعية بالاضافة إلى مفهومها للأناقة.
ومن أجل الحصول على الطلة المرجوة هناك قواعد يجب على المرأة الانتباه إليها لدى شراء الحقيبة التي من الضروري أن تتناسب مع شكل وحجم جسمها كي لا تخل بتوازن طلتها.


قواعد لاختيار الحقيبة



اهتمي بشكل الحقيبة: إذا كنت طويلة ونحيلة اختاري حقيبة مستديرة الأطراف مثل "الهوبو" Hobo أو حقيبة غير محددة الشكل. إذا كنت قصيرة القامة وذات حجم ممتلء قليلاً اختاري حقيبة مستطيلة الشكل ذات يد طويلة نوعا ما وابتعدي عن الحقائب المستديرة الشكل.




- حجم الحقيبة يجب أن يكمل حجم الجسم، فإذا كنت طويلة نوعا ما فإن حمل حقيبة صغيرة الحجم سيخل بتوازن طلتك. وإذا كنت نحيلة جدا فإن حقيبة كبيرة الحجم ستطغى على طلتك.



- إذا كنت تحبين ان تشدي على منطقة الصدر لديك اختاري حقيبة بيد قصيرة تستقر قريباً من الصدر لتجذب الاهتمام إلى هذه المنطقة. ولكن ابتعدي عن هذه الحقيبة إذا كانت ذراعاك ثخينتين.



[COLOR="magenta"][SIZE="6"]- إذا كنت عريضة الأرداف ابتعدي عن الحقائب الطويلة التي تصل إلى هذه المنطقة لأنها ستزيد من حجم ردفيك بشكل ملفت للنظرSIZECLR


- الحقيبة التي تصل إلى منتصف القسم الأعلى من الجسم تناسب الكثير من النساء لأنها تبرز نحول الخصر. لكن في حال كانت معالم خصرك غير محددة أو كنت تعانين من بروز الكرش تجنبي هذا الشكل من الحقائب كي لا تزيدي من التركيز على هذه المنطقة من جسمك.


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0