ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء يوجد هنا نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 06-25-2011, 06:50 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء


نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء

- إذا كنت تعيشين في منطقة لا تحتاجين فيها إلى الكشمير والصوف، فعليك بمعطف ممطر مثل ذلك الذي طرحته دار «بيربيري» منذ اكثر من قرن ولا يزال كلاسيكيا عصريا يترجم في كل موسم بشكل ولون من دون ان يفقد وهجه أو تألقه.

الجميل فيه انه أصبح يأتي بعدة الوان وخامات، ويناسب كل الأجواء والمناسبات، بما فيها مناسبات المساء والسهرة إذا كان من القماش المقصب مثلا.

- تجنبي المعطف الطويل الذي يصل إلى الكاحل، إذا كنت قصيرة طبعا، وإذا كنت تتحركين كثيرا، سواء تمشين أو تقودين سيارة أو تركبين «أوتوبيس» بشكل يومي. فعدا انه يهدد سلامتك، فإن القدم يظهر عليه بسرعة من أسفل بسبب احتكاكه الدائم بالأرض.

- تجنبي التصميم الضيق على اساس انه على مقاسك.

لا بأس ان تختارينه بقياس اكبر منك بدرجة أو درجتين، وتأكدي انه يبدو اجمل إذا كان واسعا بعض الشيء، ما عدا الأكمام التي عليك تقصيرها، كما انه يمنح راحة لعين الناظر إليه، ولك عندما تلبسينه.

- إذا شعرت انه عريض عند منطقة الخصر، يمكنك إضافة حزام مبتكر عليه يحدد هذا الجزء ويضفي عليك المزيد من الاناقة، كما انه سيشعرك بالراحة اكثر إذا كان القياس هو ما يضايقك فيه.

- عندما نقول انه يجب ان يكون استثمارا فهذا لا يعني الالوان الغامقة فقط، لأنه بإمكانك الاستمتاع به بألوان اخرى هادئة أو متوهجة بألوان الأحجار الكريمة، على شرط ان تشعري فيها بالثقة والراحة النفسية، وإلا تقيدي بالأسود أو الأزرق النيلي أو البني الغامق.

- لا تشعري بالذنب إذا اشتريت اثنين واحدا للنهار وآخر للمساء، قبل شرائه فكري في الأزياء التي تلبسينها في العادة.

إذا كنت من النوع الذي لا يشعر بالبرد كثيرا وتميلين إلى ارتداء ملابس خفيفة، يمكنك ان تتقيد بمقاسك، لكن إذا كنت تميلين إلى ارتداء ملابس سميكة أو تصميمات مستديرة، فقد تحتاجين إلى مقاس اكبر بدرجة على الاقل.

- تأكدي من ان الأكمام واسعة ومريحة عندما ترتدين كنزة صوفية سميكة تحته، لأنه ليس اسوأ من منظر اكمام ملفوفة وتبدو ضيقة.

- ستواجهك عدة تصميمات مغرية في الأسواق حاليا لمعاطف بأكمام تصل إلى الكوع فقط، إذا وقعت تحت إغرائها، تذكري ان هناك قفازات طويلة يمكن ان تعوض عن الأكمام في الايام الباردة، إضافة إلى انها تبدو رائعة، خصوصا إذا كانت بألوان زاهية تتناقض مع لون معطفك الكلاسيكي إذا كان الدفء هو الهدف الاهم لشرائك للمعطف، احرصي ان يكون بازرار يمكن إغلاقه من فوق إلى تحت حتى تتمكني من الاستفادة منه تماما.

- بعض التصميمات التي تعتمد على زر واحد عند العنق غير عملية لأنك ستقضين معظم وقتك وأنت تحضنينه للحفاظ عليه حول جسمك اختاريه بتصميم يخفي عيوبك من خلال إيجاد التوازن.

- إذا كنت ممتلئة عند منطقة الوركين، مثلا، تجنبي معطفا بحزام يحدد الخصر ويتسع من تحت، وإذا كنت تتمتعين بصدر كبير، تجنبي الياقة الكبيرة أو المبتكرة حتى لا تلفتي الانتباه إلى هذا الجزء. أما إذا كنت قصيرة، فتجنبيه بطول قصير واختاريه بطول يصل إلى الركبة في المقابل

مواضيع ذات صلة
لا اشعر بحركة الجنين ماذا تفعلين عندما لا تشعرين بحركة الجنين
أمريكيون يعيدون للسعودية قطعا أثرية عثروا عليها منذ عقود
ألوان للأي لاينر لا غنى عنها هذا الشتاء
طرح الزفاف والنقاط التي يجب على العروس مراعاتها عند ارتدائها
لازم الي عندها خلفيه عن هذا الكريم تجاوبني
طريقة لتحصلين على خدود وردية وتستغني عن البلاشر نهائيا
نصائح عند غسل الشعر لتجنبي تساقطه
جملة عميقة المعنى



 
قديم 06-30-2011, 09:10 PM   #2

مملكة النحل


رد: نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء


نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء

مشكوره غلاتي

 
قديم 07-15-2011, 06:10 PM   #3

حسناء الطالبة


رد: نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء


نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء

شكرا

 
قديم 07-16-2011, 04:25 AM   #4

ام نرمين 2020


رد: نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء


نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء


 
قديم 07-26-2011, 03:29 AM   #5

كوكب الشرق2


رد: نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء


نصائح لكي عند شرائك معطف للشتاء


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0