ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر "سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك" يوجد هنا "سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك" برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 06-28-2011, 12:23 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 
رصيد النقاط : 2

"سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"


"سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"

 يجمع مفهوم حاسوب جوجل كروم بوك كل المواصفات الجيدة.

يجمع مفهوم حاسوب جوجل كروم بوك كل المواصفات الجيدة. ويمكن الجزم إنه سابق لعصره ومتجاوز لكل ما هو مألوف واذا تجاوز الفشل، فيكون قد عبر الحواجز.

ما يميّز مفهوم كروم بوك هو أن الحاسوب لا يحتاج إلى قرص صلب ولا برامج عليه أو نظام ويندوزWindows أو ماكنتوش ولا مكتب حاسوبي أو ملفات أو حافظة ملفات، فكل ما تطلبه متوفر على شبكة الإنترنت، وبذلك جلّ ما يحتاجه هو متصفّح للشبكة.

إنها فكرة مثيرة حقاً فغياب قرص صلب يعنى غياب القطع المتحركة، ودوام أطول لعمر بطارية التى تستمر إلى 8.5 ساعة،هذا بالإضافة إلى خفة وزنه الذى يصل إلى 1.5 كيلو جرام.

الجهاز تابع لسلسلة سامسونج الخامسة Series 5، ويتمتع بذاكرة داخلية بسعة 16 جيغا بايت، على رقاقة ذاكرة كبيرة كتلك المتوفرة على آى باد و آى فون.

وكونه ليس مزوّداً بنظام الوندوز يعني أنه لا مجال لدخول الفيروسات أوبرامج التجس الحاسوبية، ولا حاجة للأرقام المتسلسلة أو كفالة النسخ، أو حتى للدفع لشركة مايكروسوفت بغية التحديث. ولا يستغرق اكروم بوك سوى عشر ثوانٍ للإقلاع.
وليس عليكم أن تقلقوا بشأن النسخ الاحتياطية ذلك أنه يمكنكم ولوج أي حاسوب كرومبوك آخر وإيجاد البرمجيات التي تريدونها.

وجهاز سامسونج نفسه جميل ومرتب وهيكله الأسود او الابيض البلاستيكى يشكل متعة للإمساك به والنظر إليه، ويشار إلى أن الحاسوب مزود بناقلين عامين متسلسلين، ومخرج للفيدو وفتحة لبطاقة الذاكرة ومخرج للسماعت والميكروفون، غير أنه يفتقر للبلوتث ولمكان لوضع الأقراص المدمجة ولمنفذ لشبكة الإيثرنت إضافة الى غياب لمنفذ الفاير واير وال دي في دي.

هو أمر غريب أن يستخدم المرء حاسوباً تجرى كل عملياته على المتصفح، بحيث إتصال أي قرص صلب أو فلاش يظهر محتواه على نافذة المتصفح نفسه، ولا يمكنكم تصغير نافذة المستعرض أو تكبيرها أو إغلاقها ذلك أنه ليس ثمة من مكتب حاسوبي ورائها.

ولكن لنعطى هذا النموذج المتحول فرصة فكم من الوقت سيصمد الكروم بوك فى عالمنا الواقعى هذا؟

للأسف، الجواب هو أنه لن يعمّر طويلاً.

فكروم بوك يفترض أنكم متصلون بالإنترنت أينما كنتم، ولكن بعيداً عن الإنترنت كرومبوك هو مجرد قطعة تزن 1.5 كغ لا أكثر، ونطاق عمله يقتصر فقط حيث يمكن إيجاد وتوفير نقاط واي فاي.

وتقول شركة جوجل أنها ستقوم هذا الصيف بتحديث يسمح لكم قراءة بريدكم الإلكترونى والرزنامة ومستندات جوجل عندما تكونون غير متصلين بالانترنت، كما سيتم توفير مزيد من التطبيقات تستخدم عندما تكونون غير متصلين بالانترنت، وربما إذا كنتم تعيشون فيSilicon Valley حيث يعيش مهندسو جوجل عندها فقط يسعكم تمضية كل حياتكم متصلين بالانترنت، غير أنه في العالم الحقيقي، يسعكم استعمال هذا الحاسوب حيث يمكنكم العثور على شبكة انترنت لاسلكية.

وفرضية أخرى حول مفهوم كرومبوك هو أن برامج جوجل المجانية على الإنترنت تقوم بكل المهام العادية التي يجريها أي برنامج بما في ذلك تصفح البريد الإلكترونيGmail وتصفح الوب عبر متصفح جوجل Chrome والدردشة Google Talk واستعمال البرنامج المخصص للصورPicas بنامج معالجة النصوص وبرنامج استعراض شرائحGoogle Docs. ويذكر أن سوق محرك جوجل Chrome يوفّر 1000 برنامج معظمها مجاني، غير أنها قليلة الشأن كتلك المتواجدة على الهواتف النقالة.

فالبرمجة تقوم بعمل الأساسياتن ولكن ماذا اذا أراد المستخدم تشغيل الموسيقى وسكايب أو فوتوشوب أو برنامج عالم وركرافت، وكيف يمكنه أن يزامن هاتف أي فون مع الحاسوب إذا كان الأخير لا يمكنه تشغيل أي تيونز.

يبلغ سعر الجهاز 500$ تقريباً.

مواضيع ذات صلة
فيسبوك يحدّث واجهة الاستخدام بميزات جديدة
حصريا البرنامج العملاق لصناعة الاسطوانات الوهمية Daemon Tools Lite
بالله عليكم ساعدوني تحويل pdf الى word
كيف تخرج من ظلومات قلبك وعقلك ونفسك إلى النور؟ سؤال كبير يجيبك عليه ربك
برنامج لتحويل هاتفك الى ماوس او الى لوحة مفاتيح لكمبيوترك remoQte v1
المميز فى حماية ومكافحة الكمبيوتر AVG Internet Security Business Edition 2011
كيف تكتشف ان جهاز الكمبيوتر لديك مخترق ام لا ؟؟



 
قديم 06-28-2011, 05:04 PM   #2

!!*ميوس*!!


رد: "سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"


"سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تسلمين يا قلبي


موضوع روعة ومميز


نتظر جديدك على احر من الجمر

*ميوس*




 
قديم 07-10-2011, 12:46 AM   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: "سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"


"سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"


 
قديم 07-10-2011, 12:58 AM   #4

كلمة غرام


رد: "سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"


"سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"

تسلمين حبيبتي

 
قديم 07-10-2011, 01:02 AM   #5

**القمر**


رد: "سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"


"سامسونج" تطلق كمبيوتر "كروم بوك"

يسلمو

 
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0