ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها يوجد هنا حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-28-2011, 05:13 AM   #1

كلمة غرام

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132572
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,458 

حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها


حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها

تعتبر البقع البنية من أهم المشاكل التى تهدد صفاء البشرة فى فصل الصيف حيث تنتج بشكل أساسي عن كثرة التعرض المباشر لأشعة الشمس

كما ان بعضها قد يكون أثرا لحبوب الشباب والالتهابات العميقة. السطور التالية ستعرض لك مجموعة من الحلول الطبيعية للتخلص من بقع الوجه الداكنة أيا كانت مسبباتها.


غسول الأفوكادو والجزر والخيار


اصنعي مزيجا من بيوريه الأفوكادو والجزر والخيار وضعيه على بشرتك ثم اتركيه حتى يجف تماما. بعدها قومي بغسل بشرتك بالماء البارد.
فهذا المزيج الرائع سيقوم بتفتيح لون البشرة وتغذيتها وترطيبها بشكل عميق بفضل الأحماض الدهنية الموجودة فى الإفوكادو والفيتامينات والعناصر المرطبة الموجودة بالجزر والخيار.


مزيج الليمون والعسل


هذا القناع من أشهر الأقنعة المعروفة بقدرتها المذهلة على علاج كثير من مشاكل البشرة كالنمش وتغير لون الجلد والجفاف وبروز الالتهابات. حيث يقوم العسل بالتخلص من الخلايا التالفة المتراكمة على البشرة، والتي قد تسبب لونا داكنا للبشرة اما الليمون فيعمل على تفتيح اللون الداكن. وليكون القناع مؤثرا اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة.
هذا القناع يتناسب تماما مع ذوات البشرة الحساسة.


مزيج البصل والخل


ربما لا تطيقين وضع هذا المزيج على بشرتك، لكنه يعتبر من أسرع الحلول المعالجة للبقاع البنية. امزجي ملعقة من ماء البصل مع ملعقتين من الخل الأبيض او خل التفاح. ضعيه بالقطنة على المناطق الداكنة ثم اشطفي بشرتك بعد مرور 10 دقائق.


كمادات الحليب


يتميز الحليب باحتوائه على عناصر مفتحة للبشرة الداكنة، اغمسي قطعة من القطن في قليل من اللبن، ثم ضعيها على المنطقة الداكنة لعدة دقائق. واختاري لهذا الحليب الرائب لغناه بحمض اللاكتيك الذي يساعد على تفتيح البشرة دون أي أضرار جانبية.


فيتامين “إي”







يشتهر فيتامين “إي” بقدرته الكبيرة على معالجة مشكلة اسمرار البشرة الناتج عن كثرة التعرض لأشعة الشمس، لذا يُنصح بتدليك المناطق الداكنة بأحد الزيوت او الكريمات الغنية به وتركه على البشرة لدقائق حتى تمتصها تماما أو وضعه ليلا إذا كانت البشرة بطيئة الإمتصاص. ويفضل أيضا وضع هذه الكريمات مباشرة بعد تعرض البشرة لحروق الشمس للتخفي منها وعلاج الاسمرار الناتج سريعا.
الفواكه الحمضيات


استخدمي ثمرة من الفواكه الحمضية (الحمضيات) وضعي شريحة منها على البقعة باستخدام قطعة من القطن، أو باستخدام أصابع اليد. فالحمضيات تعرف بقدرتها العالية على تفتيح البشرة، كما أنها غنية بفيتامين سي المغذي. ويأتي الليمون على رأس الحمضيات من حيث التأثير.


زيت الخروع


يتمتع أيضا زيت الخروع بعناصر طبيعية تعمل بكفاءة على علاج مشكلة البقع الداكنة أو البنية التى تظهر على البشرة ويقضى عليها بشكل جذري وتام. فبمحرد دهن البشرة به، يتخلل المسام ويجدد خلايا البشرة بعمق ويقوم بتفتيح لون البشرة بشكل مثالي.
لتحقيق أقصي استفادة ممكنة من هذا الزيت، ضعيه على البقع البنية مرتين يوميا واحرصي على ألا يلامس العين.


مقشر السكر البني


من أحد الحلول الرائعة فى إزالة البقع البنية الداكنة التقشير المستمر للبشرة حيث يعمل على إزالة الطبقة الجلدية الميتة من على سطح البشرة مما يسهم بشكل ملحوظ فى تفتيح لون البشرة. جربي مقشر السكر البني مع القليل من العسل أو الليمون على بشرتك مرتين أسوعيا ثم لاحظي الفرق.


قناع الفراولة


تحتوي ثمار الفراولة على مادة الألفا هيدروكسي المغذية للبشرة بالإضافة إلى بعض العناصر الطبيعية المبيضة للون البشرة . ولعمل قناع من الفروالة، اهرس الثمار فى إناء صغير الى أن تصبح ناعمة، ثم أضيفى ملعقتين من العسل الأبيض النقي وعدة قطرات من عصير الليمون الى المزيج. ضعي القناع على بشرتك 10 دقائق ثم أذيليه.

مواضيع ذات صلة
طرق إزالة البقع السمراء أو البقع البنية والكلف والنمش
نصائح هندية لجمال البشرة بالاعشاب
البقع البنية اللي مثل حب الشباب شو سالفتها ؟
قولي وداعاً للبقع البنية على وجهك
لازالة الكلف والبقع البنية وتفتيح البشرة
الوصفات الطبيعية لعلاج البقع البنية:
الخلطة العجيبة للت من البقع البنية والنمش
وداعاً للبقع البنية الناجمة عن تقدم العمر



 
قديم 07-16-2011, 12:45 PM   #2

صفاء*


رد: حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها


حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و
المميز
واصلي تالقك
بارك الله فيك اختي
نتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

منورة قسم العناية بالبشرة والشعر والجسم
||صفاء*||

 
قديم 07-16-2011, 06:27 PM   #3

ام نرمين 2020


رد: حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها


حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها


 
قديم 07-17-2011, 01:54 AM   #4

صاحبة الفخامه


رد: حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها


حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها

ثآآآآآنكيؤ على هيك موضوع تسلمي


تقبلي مروري ...

تحيآآآتي :.

صآآآآآآآآآآآآحبة آلفخآآمه

 
قديم 07-17-2011, 04:48 AM   #5

ماري بيل


رد: حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها


حلول جذرية للبقع البنية للقضاء عليها

مشكورة قلبو ع مشاركتك

منورة القسم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0