ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم مشاكل البشرة الدهنيه بالحر والصيف يوجد هنا مشاكل البشرة الدهنيه بالحر والصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-04-2011, 01:01 AM   #1

عطـر الـورد

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86503
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 23,438 

فراشتين متحركات مشاكل البشرة الدهنيه بالحر والصيف


مشاكل البشرة الدهنيه بالحر والصيف

العرق رغم متاعبة ومشاكلة المعروفة الا انة مهم جداً لأنة يساعد على إزالة السموم من الجسم ويحافظ على برودة الجسم، والتعرق يمكن أن يجعل بشرتك تبدو دهنية وبالتالي من الصعب في الصيف أن تجعلي بشرتك تبدو مشرقة ونضره، هنا بعض النصائح لتجنب مشكلة البشرة الدهنية بالصيف.

- لا تغسلي وجهك كثيراً:

نحن نشعر بالتأكيد أن غسل الوجه بالماء البارد كل بضع ساعات عندما يكون المناخ حارا جدا قد يعطي انتعاش للبشرة.ولكن يمكن أن تؤثر هذه العملية على الغد الدهنية، مما يؤدي إلى جعل بشرتك أكثر دهنية.
يجب غسل وجهك مرتين يوميا لإبقائها نظيفة ومنعشة.غسل وجهك كثيراً يمكن أن يسبب تهيج لجلدك.


الصابون وتنظيف البشرة :

غسل الوجه بالصابون وغيرها من منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الكحول والمواد الكيميائية لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية حيث يمكن أن تعكر صفو بشرتك لذلك ينصح باستخدام للمنتجا الخالية من الزيت لأن وجهك هو بالفعل طبيعته دهنية.
من الجيد للقيام تنقية الوجه مرة واحدة في الأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميتة والاوساخ من المسام.ومع ذلك، في كثير من الأحيان تنقية يمكن أن يسبب الجفاف.

أصحاب البشرة الدهنية ليس من الضروري ان يتفادوا استخدام مرطب للحفاظ على بشرتك ناعمة وطرية، تحتاج دائما لترطيب وجهك بعد التطهير.ولكن، تأكدي من أن تختاري مرطب خالي من الزيت.

استخدام كريم قبل وضع الفاونديشن:

ينصح بشدة استخدام كريم التمهيدي الأساسي قبل وضع أي ماكياج.هذا يساعدك على الاحتفاظ بالماكياج لفترة أطول ويجعلك تبدين مشرقة على مدار اليوم.وباستخدام الكريم التمهيدي يجعل جلدك ليناً، على نحو سلس وأكثر إشراقا.تختار دائما لمنتجات التجميل الطبيعية والعضوية.المنتجات الصناعية غالبا ما تسبب ردود فعل الجلد وجعل الجلد أكثر دهنية.

مواضيع ذات صلة
علاج اصفرار الوجه والبشرة الباهتة
فن العناية بالوجه والبشرة باحتراف
صابون الوجه، هل هو جيّد لتنظيف البشرة؟
النعناع والخميرة والطمى للتخلص من مشكلات البشرة الدهنية
كيف تؤثر الحمية الغذائية على البشرة؟
ماسك الخميرة لشد البشرة الدهنية
مستحضرات تبييض البشرة تؤذي الجلد
وصفات للعناية بالبشرة الدهنية والبشرة الجافة



 
قديم 07-18-2011, 12:55 PM   #2

صفاء*


رد: مشاكل البشرة الدهنيه بالحر والصيف


مشاكل البشرة الدهنيه بالحر والصيف

كالعادة ابداع رائع


وطرح يستحق المتابعة


شكراً لك


بانتظار الجديد القادم


دمت بكل خير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0