ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان يوجد هنا غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-06-2011, 12:21 AM   #1

♥صدى♥الحب♥

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 131312
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 9,186 

غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان


غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان

1- تحضير الشعر


الماء البارد ينعم شعرك

قبل غسل الشعر بالشامبو، مشطيه جيداً في كل الاتجاهات للتخلص من رواسب الغبار العالقة فيه. إذا كان شعرك مجعداً، استخدمي المشط. أمسكي بالأطراف تفادياً للشعور بالألم في فروة الرأس.

2- اختيار الشامبو المناسب
اختاري الشامبو المرطب. إذا كنت تعانين من القشرة، أو كان شعرك دهنياً أو جافاً جداً، استخدمي الشامبو الخاص مرة من كل ثلاث مرات. ينصح الخبراء بغسل الشعر مرتين في الأسبوع، أو أكثر، شرط أن يكون المستحضر ناعماً.

3- تدليك ناعم
وزعي الشامبو جيداً على فروة الرأس وأضيفي إليه القليل من الماء للحصول على رغوة. دلكي فروة الرأس بأطراف أصابعك، من دون فرك، لغسلها وإدخال الأوكسجين إلى الجذور وتنشيط الدورة الدموية. دلكي شعرك بالشامبو عند الحواف وفي أعلى الرأس مروراً بالجهة الخلفية من دون نسيان العنق. دعي الشامبو يصل إلى الأطراف. اشطفي شعرك لمدة 3 دقائق للتخلص من الرواسب.

4- تعديل الحرارة
حرارة الماء تؤثر في ألياف الشعر. لذا، أنهي شطف الشعر بدفق من الماء البارد. إنها أفضل طريقة لتمليس قشور الشعر وتعزيز اللمعان. اغسلي شعرك بحيث يكون رأسك إلى الخلف وليس الأمام. فغسل الشعر والرأس مقلوب يسبب العقد في الشعر والدماغ على حد سواء.

5- تعزيز اللمعان
استخدمي المستحضر المغذي أو البلسم المرطب على الأطراف فقط. فهذا المستحضر الواقي يغلف الشعر، ويحول دون التقصف، ويشدّ قشور ه مما يضمن انعكاساً أفضل للضوء. دلكي المستحضر جيداً على الأطراف بحيث يتغلغل فيها، ومشطي شعرك ثم انتظري دقيقتين واشطفيه. لفي شعرك بمنشفة للتخلص من أكبر قدر من الماء، ثم مشطيه للتخلص من الرطوبة.

مواضيع ذات صلة
كيف تطيلين شعرك من دون تقصف
كيف تطيلي شعرك بدون تقصف
7 نصائح للحفاظ على جمال شعرك في الشتاء
وصفات منزلية سهلة لجمال بشرتك وشعرك
شعرك اكثف مرتين بمساعدة العسل
شعرك أكثف مرّتين بمساعدة العسل
فيتامينات ضرورية لشعرك
مشروبات طبيعيّة تكثّف وتطوّل شعرك



 
قديم 07-06-2011, 02:17 AM   #2

المليارديره


رد: غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان


غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان

مشكوره يالغلا

 
قديم 07-06-2011, 11:32 AM   #3

♥صدى♥الحب♥


رد: غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان


غسل شعرك له وصفة خاصة تعلميها الان


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0