ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟ يوجد هنا كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟ متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 07-13-2011, 04:49 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟


كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟

هل تنتظران مولودا جديدا، ولكن سعادتكما بالمولود مهددة بخطر ماذا سيكون اسم الطفل، ومن سيختار الاسم؟ النزاع على تسمية الأطفال أمر طبيعي وشائع جدا بين الأزواج وقد يمتد ليشمل بعض المقربين أيضا، ولكن لماذا يفسد الأزواج فرحتهما بالعناد؟ هو يريد اسم والده وأنت تريدين اسم ممثلتك المفضلة. هو يريد اسما دينيا، وأنت تريدين اسما عصريا. فكيف يمكنما تحديد اسم الطفل الجديد بدون أن تقعا في المشاكل ؟ نقدم لكما هذه النصائح.

أولا يجب أن تتحدثا بهدوء وبصدق عن رغبتكما في اختيار الاسم الافضل والاصلح والاجدر لمولودكما الجديد بدون القلق من أي ضغوط خارجية، اختيار اسماء المواليد من أصعب القرارات التي تواجه الأزواج الجدد، لذا إذا كنتما مستعدان للبدء بطريقة صحيحة واختيار اسم يناسبكما ويسعد طفلكما الصغير عندما يكبر فهذه هي الطريقة.

ابحثا عن موضوع مشترك.
أولا قوما بالاتفاق على موضوع معين للاسم لتحديد البحث أكثر. تتضمن بعض مواضيع اسماء الاطفال الرضع الشائعة الأسماء التقليدية، الاسماء الغريبة، الأسماء القصيرة، الأسماء الروحانية، الأسماء التي تبدأ بحرف معين، الأسماء التي لها معنى محدد أو الأسماء الحديثة. بعد الاتفاق على الموضوع يمكنكما الانتقال الى تحديد الإختيارات المتاحة. (لعمل اختيار سهل وسريع، يمكنكما كتابة الاسماء على أوراق منفصلة وضعها في علبة ثم اختيار الورقة الرابحة عند موعد التسمية.)

لعبة الأسماء.
لما لا يكون اختيار الاسم نوعا من المرح لقضاء وقت ممتع. قومي وزوجك بكتابة مجموعة من الأسماء على قوائم منفصلة (استعينا بالاصدقاء والاقارب والانترنت)، اكتبا على الاقل من 20-50 اسم تفضلانه حقا، بعد انتهاء المهلة. أجلسا معا وقوما بقراءة الاسماء وكتابة الاسماء المشتركة بينكما على قائمة منفصلة. إذا لم يكن لديكما أسماء مشتركة، فحاول اختيار الاسماء التي تتفقان عليها. المفتاح هو ايجاد قاعدة مشتركة بينكما يمكنكما الانطلاق منها الى قائمة محصورة أكثر.

استعملا اسم العائلة كدليل.
بعض الحروف تتلاءم مع بعضها البعض أكثر من غيرها، لما لا تجعلا أول حرف من اسم العائلة دليلكما في الاختيار. بعض الاسماء تبدو موسيقية أكثر من غيرها عندما يأتي ترتيبها وفقا لوزن واحد، بدلا من التلعثم في الاحرف غير المتشابهة.

أحذرا من تدخل الاطراف الخارجية.
يجب أن يكون اختيار الاسم شأنكما وحدكما فقط، ما لم يكن هناك اتفاق سابق بينكما وبين أحد افراد العائلة على استشارته في اختيار الاسم. التشويش الذي يمكن أن يحدثه الاقارب والاصدقاء وحتى الزملاء يمكن أن يزيد من حجم الفجوة بينك وبين زوجك، تذكرا بأن هناك قصة وراء تسمية كل طفل، فحاولا قدر الامكان أن تكون قصتكما مرحة وتشملكما بالطبع، الكثير من الأطفال عندما يكبرون سيسألون عن سبب أو سر تسميتهم فلا تجعلاها قصة حزينة أو مزعجة.

تمهلا؟
إذا كنتما غير قادران على تحديد الاسم، فأنتظرا قدوم المولود، وعندها يمكن أن يساعد الطفل في قراركما، بعض الأطفال يولدون بصفات تشبههم ومنها يمكن أن تستوحيا اسمائهم.

مواضيع ذات صلة
هل يجوز تسميةاسم اركان??'
هل يجوز تسميةاسم اركان?????
حكم التسمية بهذه الأسماء ؟
كيف يحقق الاسلام الراحة النفسية؟
طرق العناية بالثدي بعد الولادة
اداب المعاشرة الزوجية في الاسلام
بعض النصائح المفيدة التى يمكن للسيدات اتباعها لزيادة فرص حدوث الحمل
الفتاة عندما يموت والدها! وتقع في وصاية إخوانها! هل سيحسنون لها اختيار الزوج؟!!



 
قديم 07-13-2011, 09:01 PM   #2

ام نرمين 2020


رد: كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟


كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟


 
قديم 07-14-2011, 04:11 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟


كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟

شكرلكم

 
قديم 07-18-2011, 12:48 AM   #4

فـــــروووحـه


رد: كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟


كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟

يعطيك العافيه

 
قديم 07-19-2011, 08:08 PM   #5

الاء بانسيه


رد: كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟


كيف تحلا مشكلة تسمية المولود الجديد؟

so cute. thanks

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0