ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بشرتك وما يناسبها من الوان يوجد هنا بشرتك وما يناسبها من الوان وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-06-2008, 12:13 AM   #1

shinygirl

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 40553
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 298 

736748352431817400 بشرتك وما يناسبها من الوان


بشرتك وما يناسبها من الوان

بشرتك وما يناسبها من الوان

--------------------------------------------------------------------------------




يقول خبراء التجميل، أن النساء ذوات البشرة القمحية والسمراء يظهرن اجمل في الألوان الدافئة الأنيقة مثل الذهبي‏،‏ الأحمر الداكن‏،‏ البرتقالي والأخضر الغامق‏،‏ أما صاحبات البشرة البيضاء فهن الأكثر حظا حيث يظهرن افضل في معظم الألوان خاصة الأبيض والأرجواني،‏ ودرجات الأزرق والأخضر الفاتح‏.‏

كما ان هناك نظرية أخرى للموضة تقول، كلما مالت البشرة للسمار كانت اكثر جمالا مع الألوان الجريئة كالتركواز والفوشيا‏.‏

وتقول إحدى خبيرات التجميل، ضعي في اعتبارك تناسق ألوان أزيائك مع مكياجك مع لون شعرك،‏ وان ترتدي كل ما يناسب شخصيتك.

وفي المقابل لم يفرق خبراء الأزياء بين صاحبة البشرة السمراء وصاحبة البشرة البيضاء في الإقبال على اللون الأسود الذي جاء في مقدمة القطع الأنيقة لموسم الأزياء التي عرضت في دور الأزياء الباريسية وبصفة خاصة عندما توج هذا اللون الغامق بقطع من "التول" و"الشيفون" مع الحرير.

وكذلك الحل بالنسبة للون الأبيض الذي جاء في أكثر من رداء وبصفة خاصة مع البدلة الكلاسيكية الخطوط ومتعددة الجيوب، في حين ابتكرت مدرسة ثالثة، الجمع ما بين اللونين بصفة بارزة بحيث كسرت حدة الألوان في أكثر من قطعة.

هذا ومن جانب آخر ، يجمع العديد من خبراء الأزياء أن وجود الفستان الأسود لديك أمر أساسي لا بد منه , و يعزي جميع خبراء الموضة سبب الأناقة الشديدة للفستان الأسود إلى أن اللون الأسود محايد و يناسب جميع ألوان البشرة والأمر الأهم انه يناسب جميع المناسبات و الأمزجة، فإذا كنت تشعرين بأنك تريدين الظهور بكامل أناقتك و جاذبيتك فعليك بالفستان الأسود و إذا كنت تشعرين بالكآبة و الحزن فليس هناك من شيء مناسب لترتديه اكثر من اللون الأسود.

إن الخبراء في الموضة يؤكدون أن الإنسان يختار الملابس التي يشعر بها بالراحة وهو يرتديها. إلا أن هناك ألوان يجمع الجميع على أنها مريحة و مناسبة لكل المناسبات و يتصدرها بالطبع اللون الأسود.

إلا أن المرأة تفضل أن تظهر أماكن الجمال في جسمها وتسعى إلى إخفاء الأجزاء الأقل جاذبيه. فمثلا إذا أرادت التركيز على إبراز جمال صدرها فإنها تعمد إلى ارتداء قلادة براقة لتلفت النظر وأما إذا أرادت إخفاء بعض مظاهر السمنة في جسدها فإنها تتجه إلى ارتداء الفساتين الفضفاضة.

وبما أن الخبراء يجمعون على أن اللون الأسود يعتبر الموضة السنوية الثابتة في عالم الموضة المتغير فانهم يقترحون بعض الإكسسوارات التي ترافق الفستان الأسود لتضفي عليك مظهرا شديد الاناقه لهذا الموسم.

حيث يقترح خبراء الأزياء وضع شال اسود من الحرير و الذي يعتبر جزءاً مهماً من الموضة لهذا العام. إضافة إلى حقيبة يد صغيره ذات لون عاجي وحواف سوداء وحمالات قصيرة ، و لكي تكتمل مظاهر أناقتك يقترح الخبراء أن يتم وضع المجوهرات الذهبية أو بعض اللؤلؤ.

 
قديم 12-06-2008, 01:04 AM   #2

جنـــــــــان


رد: بشرتك وما يناسبها من الوان


بشرتك وما يناسبها من الوان

بصراحه صادقه يسلمو ع الموضع الأكثرمن رائع

 
قديم 12-06-2008, 11:09 PM   #3

shinygirl


رد: بشرتك وما يناسبها من الوان


بشرتك وما يناسبها من الوان

جنان حبيبتي انتي الاروع بمرورك


دمت بود

 
قديم 11-26-2009, 10:39 PM   #4

خريف ممطر


رد: بشرتك وما يناسبها من الوان


بشرتك وما يناسبها من الوان

مشكورة عالطرح الجميل

 
قديم 11-26-2009, 11:00 PM   #5

ساره


رد: بشرتك وما يناسبها من الوان


بشرتك وما يناسبها من الوان

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0