ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار يوجد هنا للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 07-22-2011, 01:57 PM   #1

تبنجت بهۈأإڪ ❥

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162434
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 561 

3554772613415934 للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار


للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار

 صار الحجاب اليوم يزيد من أناقة المرأة. إذ تتوافر

صار الحجاب اليوم يزيد من أناقة المرأة. إذ تتوافر موديلات متنوعة، وتم ابتكار طرق كثيرة في لفّ الحجاب وربطه، فما هي الموديلات والألوان الرائجة للعروس المحجّبة؟


أضحت العروس المحجّبة تتمتع بسحر خاص يجمع بين حداثة المظهر من جهة وأناقته من جهة أخرى. لكن عليها الانتباه إلى نوعية الأقمشة التي تستعملها في وضع الحجاب ليلة زفافها. انتقاء نوع الحجاب يعتمد على طبيعة فستان الزفاف وموديله. لذلك، تنصح مصفة الشعر مايا حمدان العروس المحجّبة بعدم التسرّع في انتقاء الموديل، بل اختيار ما يتلاءم مع موضوع الزفاف. وتعتبر حمدان أنّ اللفة الهندية التي تتميز بجرأتها نوعاً ما، قد لا تتناسب مع كل أشكال الوجه. لكنها بسيطة خصوصاً بعد وضع الأكسسوارات في مقدمة الجبهة، وهي الأكثر رواجاً بين العرائس المحجّبات. لكن لا يمكن أن تضعه العروس في زفاف كلاسيكي أو في حفل هادئ.


موديلات أخرى :

تت الموديت حسب المصفة، لكنّ هناك عائقاً أمام العروس المحجبة وهو عدم استعمال الألوان في لفّة الحجاب. لذلك يمكن استعمال بعض الورود إن رغبت الفتاة بذلك. لكن غالباً ما تظهر العروس بسيطة ويفضّل عدم اختيار الكثير من الأكسسوارات كي تبدو بمظهر أنيق ومميز في آن. وتلفت حمدان إلى أنّه في حفلة الخطوبة، يبرز حجاب العروس بشكل مميز مع إضافة ألوان وأكسسوارات متعددة، وبعض الموديلات مثل "الشينيون" الذي ينفّذ عبر رفع شعر العروس مع الحجاب كي يعطي جمالاً للوجه ويبرز الماكياج أيضاً. ويمكن ربط المنديل أو الحجاب بطريقة الأميرة وهي ربطة تجمع الطابعين الكلاسيكي والعصري معاً وتميز بسهولة لفّها وسرعة تنفيذها. أما اللفة الخليجية، فتُعد الأكثر ملاءمة لمعظم أشكال الوجوه. كما أنها مرغوبة بشدة من قبل الكثير من المحجبات لأنّ معظم الفتيات يرغبن بها لأناقتها وسهولة تنفيذها. أما بالنسبة إلى ألوان ليلة خطبة الفتاة، فيجب أن تكون ملائمة لفستانها. لكنّ الأكثر رواجاً هو الفضي بفضل أناقته البارزة والبنفسجي والذهبي مع إدخال ألوان أخرى كي لا تبدو العروس تقليدية.


نصائح ضرورية :

إليك بعض النصائح من مصفة الشعر لين رمضان للحصول على حجاب مميز. إذا كنت محجبة، لا يعني ذلك أنّه لا يمكنك أن تكوني ملفتة. اختاري الربطة المناسبة لشكل وجهك، أي بين الربطة التقليدية التي تأقلمت مع وضعها يومياً والربطات الأخرى، فلكل وجه موديل معين:


الوجه المستدير: تجنبي اللفة الجانبية لأنّها ستزيد من مساحة الخدين، واستعيضي عنها باللفة العالية أو اللفة المتجهة إلى الأسفل على شكل ذيل حصان.

الوجه الطويل: ابتعدي عن اللفة العالية لأنّها تزيد من طول الوجه.

الوجه البيضاوي: ملائم لمعظم نماذج الحجاب. أما إذا كانت العروس صاحبة وجه ممتلىء، فنصحها بتجنب اللفّة الإسبانية لأنها ستبرز عيوب جسمها.

الوجه الصغير: ينبغي الابتعاد كثيراً عن المناديل المتعددة المستخدمة في الموديل الواحد، إذ يعتقد البعض بأن ذلك يزيد من حجم الوجه في حين أن النتيجة ستكون معاكسة تماماً.

مواضيع ذات صلة
فساتين زفاف الخريف لـ Monique Lhuilier للعروس واختها.
فساتين زفاف للعروس الرومانسية
إطلالات عصرية جذابه للعروس بالشعر القصير.
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
الألوان الدافئة والهادئة نقاط ارتكاز ميثاء عبدالله في مكياج العروس في 2013
اجدد الوان بويكهات ورد للعروس
بعض الطرق التي تمكنك من حفظ الطعام والطبخ بدون تعب
نصائح لإطلالة العروس من خبيرة التجميل “ليلى عبيد”
نصائح للعروس للإهتما بجمال يديها
مسكات ناعمة للعروس
اطقم شاي تحفه للعروس
حنة للعروس ,, تشكيلآآت هندية



 
قديم 07-22-2011, 02:09 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار


للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار

يعطيك العآفيه ...

 
قديم 07-22-2011, 02:10 PM   #3

تبنجت بهۈأإڪ ❥


رد: للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار


للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار

الله يعافيج ويسلمو ع المرور منوره ^^

 
قديم 07-25-2011, 02:31 PM   #4

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار


للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار


 
قديم 07-25-2011, 06:33 PM   #5

جنون انسانهـ


رد: للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار


للعروس المحجّبة... نصائح وأفكار

روعه يسلمو يا عسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0