ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !! يوجد هنا نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-25-2011, 10:04 PM   #1

*سمو الأميرة*

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 164701
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 572 

نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!


نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!

إذًا أقول لكم وبكل صراحة : هذا الموضوع من وحي هذا وذاك .. من واقع الحياة ومن نصائح الأكبر سنًا ومن تجارب ومواقف مر بها الكثير من الناس، وكم وجدت معاناة امرأة من هروب زوجها إلى حضن امرأة أخرى سواء بطرق شرعية (زوجة ثانية) أو غير شرعي (الزنا والعياذ بالله) .. العجيب في الموضوع أن المرأة في قرارة نفسها تعرف سر هروب زوجها إلى أحضان امرأة أخرى لا تختلف عنها في شي فهي امرأة مثلها، إلا أن تلك المرأة نجحت في معرفة ما يعجب الرجل في المرأة فغنت وعزفت على هذا الوتر! والمرأة الأخرى في حياة أي رجل ..قد تكون زوجة ثانية – عشيقة – حبيبة – صديقة.




لهذا ..........كثيرًا ما نسمع أي نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج كوني له زوجة وعشيقة وحبيبه وصديقه ! وطبعا لا أؤيد من يقول كوني مثل أمه .......لأن الأم نموذج لا يتكرر في حياة الرجل مهما حاولت الزوجة أن تفعل للوصل إلى هذا النموذج ولكن الأفضل أن نستخدم معنى عامليه كالطفل الكبير !بدون الكثير من الكلمات ... عليك بتحدي كل نساء العالم واثبتي لزوجك أنه نجح في الاختيار وحظه فلق الصخر


بدون لف ودوران .. كوني امرأة .. أنثى.. حواء .. النصف الآخر .. الجنس الناعم .. لا تنسي جسدك أبدا أبدا فهو ما يميز امرأة عن أخرى ولو أننا جميعا من جنس واحد .. ولكن هناك امرأة أهملت .. لن أقول نفسها ولن أقول ملابسها ولن أقول زينتها ولكن أقول أهملت جسدها


ونست أو تعلم وقرأت ولكنها تناست أن .. سلاح المرأة الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها, ذلك الكيان الفذ ذو القدرة اللامحدودة على الإغراء والغواية، وعلى إثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل .. مثيرة فيه مشاعر التأج والتوقد وباعثة فيه الرغبة، فكم من عظماء وملوك وسلاطين تنازلوا عن عروشهم وتهاوت قواتهم وتنازلوا عن سطوتهم أمام إغواء جسم حواء، وكم من أباطرة وقياصرة صالوا وجالوا في حروبهم محرزين انتصارات غازين البلاد فاتحين الإمبراطوريات، هزمتهم قلوبهم حين ترنحوا أمام فتاة تتهادي بخصر نحيل أو ابتسامة أو إيماءة من جسد حواء، وكم من امرأة حكمت بلادا من خلال حب الرجال لها، إن أحد الأجزاء الأكثر حيوية في البيئة العقلية هي فكرة من نحن جنسياً.


وإذا تم تلويث هذه الأفكار فإن أجزاء حساسة ومهمة من شخصيتنا سوف تقلب
. إن الثقافة الإباحية تخبرنا أن الجنس والحب والألفة هما نفس الشيء.


في الإباحية يمارس الناس الجنس مع الغرباء،. إن الإباحية تجعلك تعتقد أن الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى أردت في أي مكان، مع أي شخص دون أية عواقب.


ما هو الجنس في الحقيقة؟



الجنس بين الرجل والمرأة هو مرادف للحب ومن هنا يقال للسة الجنسية بين الزوجين (ممارسة حب) making love فكيف تكونين رائعة في ممارسة الجنس بجسد خامد جامد دون أدنى مشاعر واحساس دون عاطفة روحيه متبادلة مع الطرف الآخر .. لا يمكن ان تمارسي الجنس دون علاقة حب وصدق في هذا العطاء ورغبة عارمة بإعطاء جسدك لزوجك .. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبينه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنحي نفسك بالكامل له. هذا فقط ما يجعل الجنس رائعاً.


أكاذيب الإباحية



لا يمكنك أن تتعلمي حقيقة الجنس عن طريق الإباحية. لأن الإباحية لم توجد لتعلّم بل لتبيع وتغوي .


لذلك فإن الإباحية قد تطلق ما تريده من أكاذيب تعتقد أنها سوف تجذبك فالإباحية تطلق الأكاذيب حول الجنس والمرأة والزواج وغيرها من الأمور، ولذا فأيتها الزوجة العفيفة ليس شرطا أن تكوني من رواد المواقع الإباحية أو معرفة ما يجري في ذلك العالم القذر الذي يمارس فيه الجنس كسلوك حيواني كي تبرري لنفسك جهلك بأمور الجنس وكي تكوني خبيرة في فنون الجنس ..يكفي أن تعرفي سر جسدك وما يجذب زوجك إليك .. كل امرأة تعلم أن هذا الطبق من الطعام يعشقه زوجها ولا يذوقه إلا من يدها فتفنت فيه حتى أصبحت خبيرة فيه ........ولكن الكثير من النساء يجهلن ما يجذب زوجها إليها في الجنس فبقيت حائرة تسأل هذه وتلك عن سر فراشها وعشق زوجها لها ؟!ونسيت أن الرجال أذواق!.


هل تعلمين أيتها الزوجة أن ملاين الرجال هم مدمنون على الإباحية في مراحل مختلفة وهذا غير مدهش فلقد أنفقت شركات وصناعات الإباحية بلاين الدولارات لجذب الرجل، ولذا فاعلمي تماما أن كل رجل يتزوج ويفكر بالزواج ليعف نفسه ويغض بصره عن الحرام فكوني له عونا !.
الرجل العفيف الصالح بحاجة إليك أيتها المرأة كي تكوني له عشيقه في فراشه وحبيبه في قلبه وصديقه في حزنه وخادمه في بيته!


أنصحك غاليتي المرأة العربية أن تكوني أنثى في مخدع زوجك ..اخلعي رداء الخجل خارج غرفة النوم ..أغلقي الباب الخارجي لعقلك وأفكارك ولا تسمحي بأي فكرة أو مشكله تلهيك وتشغلك عن التحليق في عالم اللاوعي وعالم الرومانسية واغرقي حتى أذنيك بآهات رجل حياتك وزوجك وحلالك كتعبير عن شكره لك بإتقان دورك أيتها العاشقة المحبة ...ولا تنسي أن تكون آهاتك أعلى من آهاته ولا مانع أن يخترق جدار الصمت في ليل الشتاء البارد.




دعي عنك الشموع والورود والنجوم والملابس المثيرة وكل النصائح التي أصبحت مكررة ومملة في كل منتدى وقسم نسائي لجذب زوجك إليك

اسمعيها مني .. جسدك ثم جسدك هو سلاحك الذي تتفوقين به على كل من ترغب في خطف وإبعاد حبيبك وزوجك عن عشه ومخدعك.. اهتمي به أيما اهتمام واستخدمي كل شبر وكل جزء فيك في جذب الرجل ولا تكوني كالإنسان الآلي يحركك كيفما شاء .. اظهري اعتزازك بتفاصيل جسدك وكوني امرأة مفعمة بالحياة وكلها دلال وأنوثة ...لا تنسيك أيامك ولياليك انك قد أصبحت شيئا عاديا وأمرًا مسلما به.. لا يستحق منك زوجك كل هذا الإهمال.. تغلبي عن كل ما يشوه جسدك من ترهل وجفاف وتشققات وزن زائد كوني كما يشتهيك هو لا كما ترغبين أنت فجسدك أصبح ملكا لرجل ؟ هل تعلمين ما تعنيه هذه الكلمة ..اسألي أي رجل عانى ويعانى من بشاعة وإهمال جسد زوجته؟؟


تأكدي أنه لا يوجد رجل على وجه الأرض يستمتع بالخطيئة ..فالنفس البشرية جبلت على نبذ كل ما هو غير أخلاقي ومخالف للفطرة، واكبر دليل على ذلك تصرف العديد من الرجال بعد الانتهاء من شهوتهم مع بائعات الهوى فمنهم من يرمي عليها أفظع الألفاظ والشتائم ومنهم من يحتقرها ومنهم من يمارس معها الجنس بسادية قد تصل إلى القتل . لذا فما الذي يجبر رجل على فعل الخطيئة خارج إطار العلاقة الزوجية؟؟


اعلمي أيضا أنه ليست كل بائعة هوى تملك جسدًا جميلا؟ (هذه إجابتي لكل زوجة تتعذر بالحمل والولادة ومشقة السهر وتربية الأبناء في إهمال جسدها) .. فالرجل عندما يخون لا يهم جسد من استعمل كل ما يهم هو أن يحصل على الإشباع الجنسي.. وهؤلاء النساء .. سيدتي يعلمن فنون إمتاع الرجل وإسعاده جنسيًا .. هؤلاء النساء لا ينتظرن من الرجل أن يبادر بطلب الجنس


نصيحتي .. كوني مبدعة واسعة الخيال في الفراش .. كما تبدعين في مكياجك وتسريحتك ..اتقني دورك بكل إحساس وحب فالجنس هو العنصر الرئيسي للسعادة الزوجية وهو عمل مشترك بين روحين في جسد واحد..

وقد تجد المرأة متعتها في عمل قام به زوجها في إحدى المعاشرات ولم يفعله ثانية، وتتحرج من أن تقترح على زوجها فعل ذلك ثانية، وذلك إما حياء أو حرجاً أو خشية من صد زوجها، والنصيحة أن لا تت الزوجة في طلب ما ترغب وتحب، واقتراح ما يسعدها ويمتعها.

فزوجها كما وصفه القرآن، لباس لها، وما دامت تختار تفصيل اللباس الذي يسعدها ويريحها فعليها أن لا تت في إخبار زوجها برغباتها في غرفة نومهما..


فتكون غرفة النوم هي المكان الأنسب للبوح بهذه المشاعر والكشف عنها. وحتى لو كان هذا الحب قليلاً، أو ضعيفاً، فإن إظهاره ومحاولة تكبيره في عين الزوج، أمر مهم ونافع، مهم في كونه يزيد في ارتباط الزوجين، ونافع في إشاعة أجواء تحتاجها المعاشرة الجنسية لتكون ناجحة ومتناغمة.


ودامت لياليكم مضاءة بالرومنسية

مواضيع ذات صلة
أجمل تشكيلة للقفطان المغربى .. شياكة وأناقة
اكسسوريز آخر شياكة من الكريستال الجميل بألوان مميزة
كوكتيل أزياءالربيع للأطفال من" H & M "
الاوشحة المطبعة لإناقة ربيعية مرحة
أمور تلفت نظر الرجل للمرأة ويجعله يعشقها
أشياء تزعج الرجل وتثير اشمئزازه من المرأة فإبتعدى عنها
الاختلاف بين عقل الرجل وعقل المرأة
مزاج المرأة ما تأثيره على الرجل؟
الرغبة الجنسيه عند الرجل مثل بطارية الشحن
خمسة لا يعرفها الرجل عن المرأة
تزين المرأة لزوجها
امرأة أخرى في حياة زوجك... 12 نصيحة تعلمك التصرف



 
قديم 07-25-2011, 10:22 PM   #2

الحداوية


رد: نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!


نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!

تسلمين والله اختي وتسلم لنا اناملك

 
قديم 07-26-2011, 12:17 AM   #3

خوخة بنت الجزائر


رد: نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!


نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!

ربنا يحفضك يا اختي و يديم حبكم لبعض انشاء الله
انا يا اخواتي محتاجة مساعدتكم اصلي انا ميعاد زواجي قرب و صراحة محتاجة وحدة متزوجة عشان اتكلم معاها في مواضيع الزواج و الحياة الزوجية بليز ساعدوني اللي تحب تساعدني انشاء الله ربنا يوفقها و يسعدها في حياتها تجاوبني بهاذا الموضوع بعدين بتعطيني ايميلها و بأعطيها ايميلي عشان نتواصل
يا رب وحدة منكم ترد عليا

 
قديم 07-26-2011, 01:50 PM   #4

خوخة بنت الجزائر


رد: نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!


نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!

صراحة مو انا اللي رح اتزوج
اختي . هي اللي زواجها و هي اللي كتبت المشاركة امبارح . انا عصبت لما شفتها و اسفة على سوء التفاهم

 
قديم 07-28-2011, 03:54 PM   #5

مــــرام


رد: نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!


نصيحة للاحتفاظ بزوجك .. فى الفراش !!

تسلمين أختي جزاك الله خير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0