ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تعرفي على نقاط جمالك! يوجد هنا تعرفي على نقاط جمالك! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-09-2008, 01:58 PM   #1

بنت الموضة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 38048
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 775 

قلب جديد تعرفي على نقاط جمالك!


تعرفي على نقاط جمالك!


تعرفي على نقاط جمالك!



لا توجد امرأة ينقصها الجمال، ولكن هناك من لا تعرف نقاط جمالها، ويؤكد خبراء التجميل أن الماكياج ليس مجرد مساحيق وألوان، ولكن يجب أن يكون الماكياج التصحيحي والغرض منه الحد والتقليل من القسمات غير الجميلة من خلال جذب الانتباه إلى الأجزاء الأكثر جمالا، فعلى سبيل المثال يمكن تصحيح شكل الأنف بواسطة الرسم، فهو نوع من أنواع خداع البصر الذي يبرز الجمال ويخفي ما تريد إخفاءه..


مش ملاحظة إنه حواجبك إختفوا؟!

إذا كان أنفك قصيرا، فإن وضع مساحيق التأسيس يزيد من طوله، إما إذا كان بارزا وضخما فضعي قليلا من الحمرة بعيدا عن جناحي الأنف، وقللي ما أمكن من وضع المساحيق والأساس على أرنبة الأنف، وتحاشي إبراز خصلات الشعر إلى الأمام أو ارتداء قبعة ذات نتوء يتجه لأعلى.

الخطوط المنحنية إلى الأسفل، كالفم المتهدل، أو الانحناءات المنحدرة من الأنف إلى الفم، أو الحاجبين المتجهين إلى الأسفل، تضفي على الوجه طابع الشيخوخة والحزن، ولذا ينبغي عليك أن ترفعي وجهك من الجانبين وأن تضمي شفتيك إلى أعلى "في مشروع ابتسامة" وكذلك عيناك، كي تبدي أكثر شبابا وإشراقا.

إذا كان ذقنك مائلا للخلف، فإنها تظهر بارزة ويختفي ترجعها إذا استعملت أساسا وبودرة أخف ولونا من المناطق المجاورة لها، أو إذا وضعت عليها سائلا عاكسا للضوء.

إذا كان خداك عريضين ومجردين من معالم عظام الوجنتين، فبإمكانك أن تزيدي جمالها إذا وضعت بقعا خفيفة شبه مستديرة من أحمر الخدود الممزوج مزجا جيدا على المكان الذي يفترض أن يكون بارزا فيختفي بروزه.

أما إذا كان جبينك عاليا فضعي أساسا قاتم اللون في القسم العلوي القريب من منابت الشعر، ثم غطي قسما منه بخصل من شعرك تنسدل فوقه وهكذا يصبح جبينك أجمل.

أما إذا كان جبينك ضيقا، فحاولي إظهار جبينك كله بأساس لامع عاكس للنور أو بكريم تأسيس فاتح اللون، واسحبي الشعر إلى الأعلى ما استطعت ذلك.


 
قديم 12-09-2008, 02:21 PM   #2

الاسكندرانية


رد: تعرفي على نقاط جمالك!


تعرفي على نقاط جمالك!

شكرا جدا لنصايحك الجميلة

 
قديم 12-10-2008, 01:00 PM   #3

زهره الحياة


رد: تعرفي على نقاط جمالك!


تعرفي على نقاط جمالك!

ميرسى يا حبيبتى اوى

 
قديم 12-10-2008, 06:20 PM   #4

نودا


رد: تعرفي على نقاط جمالك!


تعرفي على نقاط جمالك!

شكرا حبيبتى ينقل اللقسم الصحيح وهو العنايه بالبشره والشعر لان القسم ده اللوصفات المجربه فقط

 
قديم 03-25-2009, 02:41 PM   #5

بنت الموضة


رد: تعرفي على نقاط جمالك!


تعرفي على نقاط جمالك!

مرسي يا عسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0