ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اكسسوارات, احلى الاكسسوارات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اكسسوارات, احلى الاكسسوارات كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟ يوجد هنا كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟ كسسوارات موضه 2012

فساتين العيد


 
قديم 12-13-2008, 01:28 PM   #1

بنت الموضة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 38048
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 775 

قلب جديد كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟


كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟

كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات.............


 كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات............. كانت جزءا لا


كانت جزءا لا يتجزأ من اناقة أي امرأة في مناسبات المساء والسهرة، ثم اختفت لبعض الوقت قبل ان تبدأ في التسلل بهدوء إلى خزاناتنا في المواسم الماضية، واخيرا، وبعد أن كبر حجمها اصبحت اكثر قوة، لتكون النتيجة اقتحامها مناسبات النهار ايضا..


الآن حقيبتك تتسع لكل شيء!

إنها الحقيبة المسائية التي تحمل باليد. فإذا عدت بالذاكرة إلى الوراء، ستتذكرين أنها كانت أقرب إلى محفظة النقود من حيث حجمها، بحيث لا تتسع سوى لاحمر شفاه ومفاتيح البيت أو السيارة، لكنها اليوم اصبحت تتسع لكل ما تحتاجه المرأة العصرية من أغراض اساسية لا تستغني عنها، وحتى بعض الكماليات، بدءا من التليفون الجوال إلى الأيبود وغيرهما.

وبفضل جهود كبار المصممين ودور الأزياء، مثل دار إيف سان لوران، سونيا ريكييل، ليونارد، بيربري وغيرهم، بدأت هذه الحقيبة ترى شمس النهار، بشكل لا بد ان يرحب به الأطباء، لأنه سيبعدنا عن الحقيبة الضخمة التي تعلق على الاكتاف أو تحمل بممسك يد. فهؤلاء المصممون انتبهوا إلى ان مظهر امرأة تحمل حقيبة يد على شكل "جزدان"، في إطلالة تجمع بين الـ"سبور" والأنيق، يمكن ان تضفي عليها الكثير من الأناقة والرقي.

العارضة السابقة وسيدة الأعمال إيل ماكفرسون، مثلا من أشد المعجبات بهذه الإطلالة، وكانت من بين الشهيرات اللواتي أعربن عن إعجابهن بهذا التصميم:"فهو عملي للغاية، وأحب ان انسقه مع بنطلون من "بيلستاف" بتصميم مستوحى من سائقي الدراجات النارية، او مع جينز مع حذاء من كريستيان لوبوتان بكعب عال".

أما من ناحية عمليته، فلا أحد يمكن ان يجادل هذه الحقيقة، خصوصا أن بعضها يأتي على شكل حقيبة عادية يمكن طيها لتتحول إلى "جزدان" يحمل باليد، حسب المناسبة، مثل حقيبة "جوس" التي طرحتها المصممة بياتريكس أونغ، المقيمة بلندن.

تفسيرها لهذا كان "اتذكر أنني عندما كنت صغيرة، كنت أجد صعوبة في حمل كل أغراضي في حقيبة سهرة كنت استعيرها من والدتي، وكنت اضيع الكثير من أشيائي نتيجة ذلك، لهذا قررت ان اصمم حقائب عصرية وانيقة يمكن ان تتسع لما هو أكثر من الأساسيات".


أختاري الجانب المبتكر لشخصيتك!

حقيبتا "بيل دي جور" و "ترافل" من إيف سان لوران، أيضا تلعبان على نفس الفكرة، فهما كبيرتان بدرجة تتسع لحمل الأغراض اليومية، كما تتوفر "ترافل" على جيوب خاصة بتذكرة السفر وبطاقات الائتمان وما شابه.

أما سونيا ريكييل، فقد حرصت على الحفاظ على شخصية هذه الحقيبة، رغم اعتمادها الحجم الكبير عند تصميمها، حتى يسهل حملها باليد في النهار أو تحت الإبط في سهرات المساء أو الكوكتيل، لتتيح للمرأة استعمال يدها لحمل كأس عصير.

فريكييل، امرأة مخضرمة، وبالتالي اكثر من يعرف ان المرأة باتت تلعب أدوارا مختلفة على مدى 24 ساعة، وبالتالي فإن آخر شيء تحتاجه هو مزيد من الضغط والجهد في تغيير أزيائها واكسسواراتها. حقيبتها "توسكا"، مثلا مصنوعة من جلد الشامواه ومرصعة بأحجار براقة بالإضافة إلى وردة كبيرة ما يجعلها تبدو وكأنها قطعة مجوهرات.

ونظرا لتنوع الوان الأحجار التي ترصعها "من السهل تنسيقها مع الأزياء أو مع الحذاء أو مع قلادة"، حسب قول المصممة. لكن رغم ان هذه الحقائب رائعة، ورغم ان سونيا ريكييل مصممة فذة، إلا أنه من الأفضل عدم التقيد برأيها في تنسيق الحقيبة مع باقي الازياء او الاكسسوارات. فالجميل ان تكون الحقيبة بلون متناقض تماما حتى تلفت الانتباه إليها، وإلى الجانب المبتكر في شخصيتك. في هذه الحالة اختاري زيا بسيطا جدا مع حقيبة بهذا التصميم بلون متوهج أو بخامة مميزة

 
قديم 12-14-2008, 12:32 AM   #2

سندوســهــ


رد: كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟


كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟

مشكوووورة ياا الغاالية

 
قديم 12-14-2008, 01:23 PM   #3

روعهـ احساسى


رد: كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟


كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟




تسلم ايدك ياقمر

 
قديم 12-14-2008, 04:08 PM   #4

MisS JojO


رد: كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟


كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟


 
قديم 12-14-2008, 04:27 PM   #5

تـوتـه


رد: كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟


كوني أنيقة استعملي حقيبة كبيرة للسهرات ؟؟

يسلمو حبيبتـــــي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0