ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر "بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية يوجد هنا "بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 08-17-2011, 04:34 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 
رصيد النقاط : 2

"بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية


"بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية

 واشنطن: أعلنت دراسة حديثة أن محرك بحث "بينج" من

واشنطن: أعلنت دراسة حديثة أن محرك بحث "بينج" من شركة "مايكروسوفت" الأمريكية أكثر فعالية من محرك "جوجل" من حيث عدد النتائج التي ينقر عليها المستخدمون بالفعل.

وأشارت الدردت الدراسة التي أجرتها شركة "اكسبريان هيتوايز" للتتبع على الإنترنت، إلى أن حوالي 80 % من عمليات البحث على محرك "بينج" أسفرت عن زيارة إلى أحد المواقع التي ظهرت في نتائج البحث مقارنة بـ 67 % فقط بالنسبة لعمليات البحث على محرك "جوجل".

وأكدت الدراسة أن النسبة المرتفعة نسبياً من عمليات البحث التي لم تسفر عن زيارة لموقع على شبكة الإنترنت تشير إلى أن محركي البحث البارزين يحتاجان إلى فرص كبيرة لتحسين نتائجهما.

وكشفت الدراسة طبقاً لما ورد بجريدة "الأقتصادية السعودية"، أن حصة "جوجل" من سوق البحث الأمريكي انخفضت بنسبة 2 % في يوليو لتصل إلى 05. 66 %، بينما ارتفعت نسبة عمليات البحث باستخدام محرك "بينج" بنسبة 1 % لتصل إلى 05. 28 %.

"بينج" ينافس "ياهوو"



وقد نجح محرك بحث "بينج" من شركة "مايكروسوفت" الأمريكية في تخطي منافسه "ياهوو" وأصبح ثاني أكثر محركات البحث شعبية في العالم، بعد محرك "جوجل".

وكشفت البيانات الصادرة عن شركة "ستيت كاونتر" الأمريكية المتخصصة في إحصائيات الإنترنت، عن أن محرك "بينج" أصبح الآن ثاني أكبر محركات البحث في العالم، اعتماداً على حصته السوقية خلال شهر فبراير الماضي، والتي بلغت 37.4%، بينما جاء محرك "ياهوو" في المرتبة الثالثة بحصة 93.3%.

فيما ظل محرك بحث "جوجل" في المرتبة الأولى دون منازع بحصة 94.89% من السوق العالمي لمحركات البحث على الإنترنت. وقد بذلت "مايكروسوفت" جهداً كبيراً لزيادة حصة محرك "بينج"، خاصةً من خلال تزويده بمميزات جديدة، وعقد اتفاق مدته 10 سنوات مع شركة "ياهوو".

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، لا يزال محرك "بينج" خلف منافسه "ياهوو" بحصة بلغت 03.9% مقابل 74.9% لياهو، فيما حافظ محرك "جوجل" على مكانته، وتربع على عرش سوق البحث الأمريكي بحصة بلغت 63.79%.

"بينج" يتقدم في الصفوف الأمامية

قررت شركة "مايكروسوفت" المتخصصة في مجال البرمجيات تطوير محرك بحثها "بينج" الناشيء في إطار استعدادها لاحتلال مركز متقدم في سوق البحث على الإنترنت، ويبدو أن مجهودات الشركة في الفترة السابقة قد أثمرت، حيث بدء الموقع في احتلال مرتبة متقدمة في سوق البحث الأمريكية منذ إطلاقه في يونيو الماضي.

وذكر موقع "إنفورميشن ويك" المتخصص في مجال التقنية أن حصة "بينج" في سوق البحث الأمريكية وصلت إلى 11.5% في فبراير الماضي بعد أن بلغت 10.7% في يناير الماضي، وفقاً لأحدث إحصائيات شركة "كوم سكور" المتخصصة في أبحاث أسواق الإنترنت.

مواضيع ذات صلة
شنط للمدارس والجامعة
Movavi Flash Converter حمل, وقم بتحويل وحفظ ملفات الفيديو الفلاشية من على موقع Youtube
حصريا افضل برامج التحويل بين جميع صيغ الفيديو و الصوت FormatFactory 3 0 1
افضل برامج تحويل الصوت والفيديو واسرعها
افضل برامج تحويل الصوت والفيديو واسرعها Any Video Converter ultimate
بالله عليكم ساعدوني تحويل pdf الى word
جميع محركات البحث موجوده هنا كل اللي على بالك
برنامج لتحويل النصوص من الورد الي البيدي اف



 
قديم 08-17-2011, 05:00 AM   #2

!!*ميوس*!!


رد: "بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية


"بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية

يسلموؤ حوبي >

 
قديم 09-06-2011, 02:01 PM   #3

انســـآنة غيـــر


رد: "بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية


"بينج" ينافس "جوجل" ويتقدم في الصفوف الأمامية


 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:48 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0