ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم معلومات عن البشرة الحساسة يوجد هنا معلومات عن البشرة الحساسة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-17-2011, 10:15 PM   #1

تالا زيد

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 168854
تاريخ التسجيـل: Jul 2011
مجموع المشاركات: 160 

رسالة معلومات عن البشرة الحساسة


معلومات عن البشرة الحساسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائما نتحدث عن البشرة الدهنية و الجافة و ننسى بقية أنواع البشرة مثل الحساسة لذلك أحببت أن أتحدث عن هذا النوع الذي يحتاج الى عناية خاصة:
قصتي بدأت مع البشرة الحساسة عندما إستعملت كريم لتفتيح البشرة و مقشر و كنت اتعامل مع بشرتي على أنها دهنية .في البداية استعملت كريم التفتيح الذي ساعدني و كانت نتيجته مذهلة و لكن بعد اشهر أصبح وجهي يعلوه الإسمرار و تنتشر البقع السوداء.فإشتريت مقشر و أصبحت استعمل المسكات الطبعية لكن بدون فائدة فقد سائت أكثر من قبل و كانت تهيج و كثيرة القشرة حتى أني إستغربت كثيرا لأن هذه المسكات كانت تساعدني في الماضي .و عندما استنفذت كل قواي ذهبت الى طبيبة أمراض جلدية و عندما رأت بشرتي قالت لي إن بشرتك حساسة فقلت لها :على حد علمي إن بشرتي دهنية فقالت إن كريم تفتيح البشرة الذي إستعملته و المقشر الذي يحتوي على العطر قد جعل بشرتي حساسة خاصة كريم تفتيح البشرة فقد أزال الحماية الطبعية للبشرة حيث أنها أصبحت رقيقة جدا وتهيج لأبسط الأسباب.
لذلك أنصح كل أخت أن تعرف طبيعة بشرتها لكي تعرف ما تستعمل من مواد تنظيف و وقاية تناسبها و يجب ان نبتعد عن الكريمات أو الصابون الذي يحتوي على العطور. و ليس كل المسكات تناسب البشرة الحساسة حتى و لو كانت طبعية . و ما يناسب البشرة الحساسة من مسكات هي البطاطة المبشورة و كذلك الجزر و ايضا الخيار الذي يساعد على تفتيح البشرة فالبطاطة تعالج الحروق الناتجة عن الشمس و كذلك تعالج الحساسية . لا يجب أن نضع دائما اليد على الوجه خاصة عندما تكون غير نظيفة لأنها تنقل الجراثيم لا نعرض البشرة الحساسة للبخار أي أنها لا تحتاج الى حمام بخاري فذلك يأذيها و لا كريمات التقشير .
إنها تحتاج الى صابونة خاصة بالبشرة الحساسة و كذلك واقي من الشمس يكون ذوحماية قوية . لا يجب أن نستعمل السكر و الليمون لإزالة الشعر و أكثر ماينصح به هو الإزالة عن طريق الخيط .
بعد البحث عن مايفيد و لايفيد و بعد ما نصحتني به الطبيبة من الصابونة و الواقي لقد تحسن وجهي بفضل الله بعد شهرين من المثابرة و احمد الله كثيرا .
أيها الأخوات أرجوا أنكم استفدتم و أرجو من كل من لديها معلومة تفيدنا بها لتعم الفائدة لللجميع
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواضيع ذات صلة
قنبلة بياض الوجة والمنطقة الحساسة
كل ما يخص المنطقة الحساسة من ازالة الشعر وتعطيرها
مجموعة من الأقنعة والوصفات لتنظيف البشرة وإزالة النمش والحصول علي بشرة صافية
سلسلة العناية 3 تفتيح المنطقة الحساسة, الهالات السوداء و مناطق الجسم المختلفة
وصفة للتخلص من سواد المنطقة الحساسة
البشرة الحساسة
معلوماتة العناية بالبشرة الحساسة
ملف كامل عن البشرة الحساسة



 
قديم 08-17-2011, 11:14 PM   #2

هالة العسولة


رد: معلومات عن البشرة الحساسة


معلومات عن البشرة الحساسة

يسلموااااااا موضوع حلو كثير

 
قديم 08-18-2011, 11:35 AM   #3

Ibo's love


رد: معلومات عن البشرة الحساسة


معلومات عن البشرة الحساسة

ومنكم نستفيد
مشكورة اختي ع هذا الطرح الجميل..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0