ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!! يوجد هنا الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!! المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-18-2011, 03:21 PM   #1

♥صدى♥الحب♥

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 131312
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 9,186 

الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!!


الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!!

عدا عن نكهتها المميزة ورائحتها الشهية، للشوكولاتة فوائد عديدة تفيد الانسان وتحافظ على صحته. هذه بشرى سارة لمحبي الشوكولاتة المرة (أو السوداء) والبشرة السمراء، فقد أصبح بالإمكان الجمع بين هاتين المتعتين، فالأولى تخفف أضرار الثانية، أي ضربات الشمس.

هذا ما أظهرته دراسة حديثة أجراها باحثون من معهد تابع لجامعة "لافال" في كيبيك. وكان الباحثون أطلقوا حملة توظيف نساء ذوات بشرة فاتحة جدا تتراوح أعمارهن بين 25 و65 سنة.

ولبت ثلاثون امرأة حتى الآن نداء معهد المنتجات الغذائية والصحية والأغذية الوظيفية "أي أن أيه أف" ويتوقع انخراط ثلاثين امرأة أخرى لتأمين عينة من ستين شخصا. وبدأت المجموعة الأولى بتناول ثلاث مربعات من الشوكولاتة المرة أو دواء وهمي يوميا وستستمر في ذلك لمدة اثني عشر أسبوعا.

وهذه الشوكولاتة معدة خصيصا وغنية بالبوليفينول الذي هو عبارة عن جزيئات موجودة في الكاكاو تشكل مضادات طبيعية للأكسدة. أما الدواء الوهمي الذي يتمتع بنكهة مشابهة للشوكولاتة فلا يحتوي على هذه الجزيئات على الإطلاق.

وبالطبع، لا تعرف المشاركات ولا العلماء من يتناول الشوكولاتة "الحقيقية" ومن لا يتناول سوى منتج "خال" من البوليفينول. وخلال الزيارات الدورية إلى المختبر، تتلقى المشاركات على الجهة الداخلية من ساعدهن جرعات محددة من الأشعة ما فوق البنفسجية صادرة عن مصباح صغير.

ويأمل الباحثون أن يبين الاختبار أن بشرة النساء اللواتي تناولن الشوكولاتة الغنية بالبوليفينول تحتمل من دون مضاعفات جرعة من الأشعة أكبر بكثير من بشرة النساء اللواتي لم يتناولن سوى دواء وهمي.

مواضيع ذات صلة
حلوى بالمربى والشوكولاتة , مقادير حلوى بالمربى والشوكولاتة اللذيذة 2013
لصاحبات الضغط المرتفع… احذرن شراب السوس
صـحة المـرأة بـعد الأربـعيـن.........
فيتامين ج يساعد فى خفض ضغط الدم المرتفع
فوائد الشوكولاتة!!!
تحسين هرمون التستوستيرون بعد سن الأربعين
فوائد الشوكولاتة للجسم
الشوكولاتة رفيقة المكتئبين



 
قديم 08-18-2011, 04:07 PM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!!


الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!!


 
قديم 08-19-2011, 12:13 AM   #3

شمعة الوفاء


رد: الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!!


الشوكولاتة المرة تخفف اضرار الشمس وتقي بشرتكم!!


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0