ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل يوجد هنا الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 08-22-2011, 02:02 PM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 
رصيد النقاط : 2

الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل


الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل

 طرحت شركة الاتصالات السعودية استمرارا لريادتها في عالم الأجهزة
طرحت شركة الاتصالات السعودية استمرارا لريادتها في عالم الأجهزة والتقنيات المتصلة بالإنترنت، حصرياً لعملائها جهاز كروم بوك Chromebook عبر مكاتب خدمة العملاء في الرياض بفرعي سمارت تاور والغدير، وفي جدة فرع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز وفرع شارع الأمير سلطان، وفي الخبر فرع المنتزه بشارع الظهران، مع شريحة سوا مجانية مزودة بباقة انترنت 5 GB لكل شهر ولمدة 3 أشهر.

ما يميّز مفهوم جهاز كروم بوك Chromebook هو أنّه لا يحتاج إلى قرصٍ صلبٍ ولا برامج عليه أو أنظمة تشغيل، فكل ما يطلبه العميل متوفر على شبكة الإنترنت، فَـغيابُ القرص الصلب يعنِي دواماً أطول لعمر البطارية التي تستمر إلى 8.5 ساعة، هذا بالإضافة إلى خفة وزنه الذي يصل إلى 1.5 كيلو جرام، إضافة إلى أنه لا يحتاج جهاز مودم للاتصال بالإنترنت حيث يتم تثبيت الشريحة داخل الجهاز للاتصال فوراً كما هو الحال مع أجهزة التابلت، مع إمكانية النفاذ إلى خدمة الواي فاي WiFi ، وبمعالج Intel® ATOM Processor N5701.66Ghz Speed.

وبمتصفح Google Chrome OS ويتمتع بذاكرة كبيرة 2GB Standard System Memory DDR3 Memory Type وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت، وكونه ليس مزوّدًا بنظام تشغيل يعني أنه لا مجال لدخول الفيروسات أو برامج التجسُّس الحاسوبية، ولا حاجة للأرقام المتسلسلة للبرامج، أو حتى للدفع بغية التحديث، كما لا يستغرق كروم بوك سوى عشر ثوانٍ للتشغيل التام.

بالإضافة إلى تميز الجهاز بالشكل الجميل وبلونين الأسود أو الأبيض البلاستيكي، ومزوَّد بمخرج للفيديو وفتحة لبطاقة الذاكرة ومخرج للسماعات والميكروفون.

وفرضية أخرى حول مفهوم كروم بوك هو أن برامج جوجل المجانية على الإنترنت تقوم بكل المهام العادية التي يجريها أي برنامج بما في ذلك تصفح البريد الإلكتروني Gmailوتصفح الويب عبر متصفح جوجل Chrome والدردشة Google Talk واستعمال البرنامج المخصص للصورPicasa وبرنامج معالجة النصوص وبرنامج استعراض شرائح Google Docs ويذكر أن سوق محرك جوجل Chrome يوفّر 1000 برنامج معظمها مجاني.

مواضيع ذات صلة
تحويل مقاطع اليوتيوب الى mp3 بدون برامج
برنامج Cornice 0 6 1 اروع برامج ستعراض الصور الموجودة في جهازكم
حصريا افضل برامج التحويل بين جميع صيغ الفيديو و الصوت FormatFactory 3 0 1
افتح جميع ايميلاتك وحسابك علي الفيس بوك مع برنامج Nimbuzz 2 4 0 في اخر اصدار
افضل برامج تحويل الصوت والفيديو واسرعها
افضل برامج تحويل الصوت والفيديو واسرعها Any Video Converter ultimate
موسوعه جوجل google ( الشاملة)



 
قديم 08-22-2011, 02:03 PM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل


الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل

منقول

 
قديم 08-23-2011, 01:32 PM   #3

!!*ميوس*!!


رد: الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل


الاتصالات السعودية تطرح حصرياً لاب توب كروم بوك من جوجل

يسلمؤوؤو غلآأي

 
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0