ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!! يوجد هنا للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!! المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-18-2008, 01:33 PM   #1

أم حبيبــــــــــــــــــة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 42,693 

11633831441487246193 للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!


للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!

للخمــيره فوائد كثيــره :



كشفت دراسة علمية أن خميرة الخبز تعد من أهم مصادر مجموعة فيتامين (ب) لتسهيل عمل وظائف الجسم وجهاز المناعة والتوازن العصبي، وأن تناول 10 غرامات منها يوميا تكفي احتياجات الجسم من فيتامين ب.1 ب.2 ب9.

هذا وقد ثبت بشكل عام أن الخميرة تزيد من نسبة الامتصاص ونشاط الجهاز الهضمي وقد تؤدي إلى زيادة الوزن في بعض الأحيان.

والخميرة تفيد في إحداث توازن عصبي وتخفيف التعب وتساعد على التخلص من الأرق والقلق، لكن يمكن أن تسبب نفخة في البطن في بعض الأحيان.

وتؤكد التجارب أن جرعة من الخميرة تكفي لإمداد الجسم بحاجته من الطاقة والحيوية ليبدو رشيقا ومتفاعلا مع المحيط، ومن خلال تأثيرها في الجهاز العصبي تزود الجسم بالشعور بالارتياح والسعادة، ولكن الخبراء يحذرون من أن كثرة وجود الصوديوم في الخميرة يجعلها غير محببة للأشخاص المصابين بارتفاع الضغط، ذلك أنها تعمل على مفاقمة المشكلة.

ومن المحاذير الطبية لاستخدام الخميرة أيضا، أنها ضارة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية طبيعية ضد الخمائر، ويمكن اختبار ذلك بتناول كمية بسيطة من الخميرة في البداية ومن ثم يمكن تناول الكمية المنصوص عليها في إرشادات الطبيب للأشخاص العاديين..
وتوجد كميات وفيرة من فيتامين "ب" 12 في الخميرة ما يجعل هذه المادة واعدة لإمداد الجسم بالصحة والحيوية والمعروف أن "ب" 12 موجود طبيعيا في الأطعمة ذات المنشأ الحيواني. وهناك بعض أنواع الخميرة تنمو في بيئات تعج بالكروميوم ما يجعلها قابلة للامتصاص السهل من قبل الجسم.
هذا وقد أعلن باحثون أميركيون مؤخرا أنهم تمكنوا من توظيف الخميرة التي تستخدم لصنع الخبز، في مقاومة بكتيريا الجمرة الخبيثة. وقال علماء في شركة "بايوبوليمير إنجنيرنج" في ايجان، مينوسوتا، أن مركبا من الخميرة يطلق عليه اسم "دبليو جي بي بيتا جلوكان" قلل بشكل ملموس عدد حالات وفاة فئران تعرضت لجرعات قاتلة من أنواع الجمرة الخبيثة. وأضافوا انه يمكن تطوير عقار فعال من الجلوكان لحماية الإنسان من البكتيريا القاتلة.

ويستخلص المركب الجديد من مركب معروف سبق أن سجلت براءة اختراعه، هو "بيتا 1.3 جلوكان" يؤخذ من جدران خلايا الخميرة، ويتصف بفوائد صحية أهمها تعزيزه لمناعة الجسم،

__________________

 
قديم 12-18-2008, 03:49 PM   #2

:: النبع الصافي ::


رد: للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!


للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!

مشكوووره أم حبيبه
على المضوع
الله يعطيك العافيه

 
قديم 12-22-2008, 04:15 PM   #3

اغلى حبيبة


رد: للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!


للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!

مشكوره

 
قديم 12-22-2008, 04:46 PM   #4

حلا الدنياء


رد: للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!


للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!

تسلم الايــــــــــــــ يارب ــــــــــــــــــــــادي

 
قديم 12-23-2008, 01:56 AM   #5

فديت عيونه


رد: للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!


للخمــيره فوائد كثيــره !!!!!!!

شكرا على الموضوووع ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0