ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الياسمين مهدئ طبيعي يوجد هنا الياسمين مهدئ طبيعي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-27-2011, 06:00 PM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

الياسمين مهدئ طبيعي


الياسمين مهدئ طبيعي

 قام مجموعة من الباحثون والعلماء الألمان بالتأكيد علي أن

قام مجموعة من الباحثون والعلماء الألمان بالتأكيد علي أن الرائحة التي تخرج من زهرة الياسمين في إمكانها أن تكون بديلاً لعقار الفاليوم المهدئ، ويقول الدكتور “هانز هات” القائم علي البحث إن تأثير رائحة الياسمين يشبه التأثير للمهدئات النفسية.




ويضيف برفسور “هات” : من الممكن أن تساعد زهرة الياسمين في إزالة التوتر النفسي وذلك بدلاً من استخدام الأقراص المنومة و الادوية المحسنة للحالة النفسية”.

وقد قام البروفيسور هات هو والباحثين بجامعة دوسلدورف بإكتشاف أن المواد التي يحتويها عبير الياسمين و كذلك وجدوها ذات آلية مهدئه و مشابهة كذلك للأدوية و المخدرات المنومة والتي في الغالب ما توصف للمرضي النفسيين.

وقد نشر القائمون علي الدراسة نتائج هذا البحث بالموقع الالكتروني للدورية العلمية المعروفة بإسم “جورنال او بيولوجيكا شيمستري” والتي عن طريقها قد حصلوا على براءة إكتشاف.

وقد قام الباحثون بالتأكيد علي أن المهدئات و المنومات و مزيلات التوتر هي أكثر العقاقير التي تستخدم في العلاج النفسي و الفارق بين العقاقير المهدئة والمنومة فقط الجرعة.

ويقول البروفسور “هات” إن التجارب التي تم أجرائها على سلوك الفئران قد أكدت علي جودة عبير الياسمين ليعمل كمادة مهدئة حيث انها تحدث تأثيرا مهدئا في حالة تعاطيها حقنا أو في حالة استنشاقها وهذا ما ظهر علي الفئران حين توقفت عن أي نشاط عندما استنشقت الياسمين بتركيز عال.

مواضيع ذات صلة
طريقة عمل حمام بخار الوجه
صورة مهمة لقياس التوتر النفسي
عشرة اقتراحات للتعامل مع التوتر النفسي
فوائد زهرة الياسمين ، اهمية زهرة الياسمين الصحية ، الاستخدامات العلاجية لزهرة الياسمين
فوائد شاي الياسمين
فوائد زهور الياسمين
أطباء يكتشفون في الياسمين مادة مهدئة وضع باقة من زهرة الياسمين في غرفة النوم لا يضر
أسير عبير الياسمين
رائحة الياسمين تساعد على النوم الهادئ



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0