ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة يوجد هنا 13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-31-2011, 02:29 PM   #1

محبة زين

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 171914
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 10 

صورة متحركة وجه بنت 13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة


13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة

خبيرة التجميل تقدم ...13 حيلة لبشرة مخمليّة

ان لم تكوني مقدمة برامج تلفزيونية أو نجمة مشهورة، فأنت لا تحتاجين لتغطية وجهك كاملاً بكريمات الأساس. بدلاً من ذلك، اطلي المسحوق على الأجزاء التي تستدعي ذلك، على غرار المنطقة المحيطة بالأنف والعينين والذقن. وفكري في استخدام مرطّب ملوّن بدلاً من المسحوق العادي. بغية وضع مسحوق الأساس على نحو صحيح، اتعبي النصائح الآتية:

استخدمي فرشاة أو اسفنجة أو أصابعك لوضع المسحوق

1 - تجنبي إطلاء المسحوق على وجهك كله، واكتفي بوضعه على الأماكن المتفاوتة اللون. في الشتاء، إذا كنت عرضة لاحمرار الوجنتين، ضعي منه عليهما أيضاً.


2 - فكري في اختيار مرطّب ملون، إذ إن مسحوق الأساس قد يشكّل طبقة سميكة على بعض الوجوه، في حين يؤمن المرطّب الملوّن تغطية خفيفة.


3 - امسحي المسحوق على وجهك على نحو صحيح. ابدئي دائماً من الوسط ثم امسحي المستحضر باتجاه الخارج. واطلي كذلك عنقك، والا فسيظهر الخط الذي توقفت عنده، وسيبدو وجهك أشبه بقناع.



4 - اختاري اللون والتركيبة المناسبين لنوع بشرتك. فليكن اللون أقرب ما يكون الى لون بشرتك الطبيعي. لا تسعي مطلقاً الى تغميق لون بشرتك بالمسحوق، لأن ذلك سيبدو جلياً. ولكن استعملي نوعين من المساحيق: أحدهما للصيف، عندما يكون لون بشرتك أغمق، وآخر للشتاء، عندما يكون اللون فاتحاً. في ما يتعلق بالتركيبة، إذا كانت بشرتك دهنية، فاختاري مسحوقاً باهتاً، أما للبشرة الجافة، فالتركيبة المرطبة هي المثالية.


5 - استعملي المستحضر المصحح قبل وضع المسحوق، إذ يخفف من كمية المسحوق المطلوبة. استعمليه تحت العينين، وعلى الأنف وعلى الذقن.


6 - استخدمي فرشاة أو اسفنجة أو أصابعك لوضع المسحوق. يفضل بعض اختصاصيي الماكياج الفرشاة التي تسمح ببلوغ جميع الزوايا والمسامات في وجهك. لذلك، ضعي بعضاً من المسحوق أو من المرطب الملون على ظهر يدك، وبلّي الفرشاة، ثم اطلي وجهك. وفي رأي اختصاصيين آخرين، إن الأصابع تسخّن المسحوق وتساعد على تذوبيه على نحو أفضل في بشرتك.


7 - لا ترمي المساحيق التي لم تناسب لون بشرتك، إذ يمكنك مزجها بعضها ببعض للحصول على لون ملائم، كما يفعل خبراء تجميل كثر.

8 - لا تخافي من المستحضرات المسمّرة. فلا شيء يضفي الدفء على الوجه مثلها. استعملي فرشاة كبيرة وضعي المستحضر بلمسات خفيفة، على كل الأمكنة التي تضرب أشعة الشمس فيها: الجبين، الوجنتين والأنف.


9 ــ قبل وضع الماكياج، استعملي كريماً خاصاً يعدّ البشرة للتبرج ويرطّبها ويملأ المسامات والتجاعيد، حائلاًَ دون استقرار المسحوق فيها.


10 - إذا كانت بشرتك غامقة اللون، فقد تلاحظين أحياناً أنها تتلوّن بالرمادي. لذا حاربي ذلك باستعمال كريم مفتّح للون. ضعي المصحح على أعلى الشفتين حيث تميل البشرة الى اللون الغامق.


11 - إذا كانت بشرتك تميل الى الاحمرار، فخففي من ذلك باستخدام مسحوق أساس مائل الى الأصفر أو الأخضر. أما المساحيق الزهرية، فقد تزيد احمرار بشرتك سوءاً.


12 - تضفي المستحضرات المفتحة للون الجمال الى البشرة وقد تخفف من عيوبها. ضعي منها فوق العينين وحول الوجنتين.


13 - ضعي بودرة مسمرة على الوجنتين والجبين والأنف، ثم استعملي فوقها بلاش على شكل كريم على الوجنتين. وبدلاً من وضع البلاش على وجنتيك، ضعي الكريم بلمسات خفيفة على حدودهما، ثم امسحي جيداً.





بالبرتقال والمشمش والفراولة .. أنتِ أكثر جمالاً

الفواكه فوائدها عديدة ومفيدة لصحة الإنسان ، فهي من أكثر الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن والأملاح، كما تضفي على البشرة الجمال والاشراقة عكس المستحضرات الكيميائية التي تضر بها ، وحتى تحافظي على شباب بشرتك ونضارتها ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " إليكِ سر الفواكه لتتمتعي بجمال دائم .

أولاً .. البرتقال

في مقدمة هذه الفواكه يأتي البرتقال الذي يوفر النعومة لبشرة اليدين ، استفيدي من العصير الموجود في قشر البرتقال من خلال مسح اليدين بها، وتعد هذه العصارة غذاء طبيعياً للجلد حيث تكسبه رونقاً وجمالاً ، ويساعد البرتقال أيضاً على انقباض مسام البشرة مما يقلل إفراز الدهون ، وينشط ويقوي الجلد.

ثانياً .. المشمش

المشمس غني بالعديد من الفيتامينات خصوصاً فيتامين أ ، وهو مضاد للأكسدة ويضفي نضارة ولوناً على البشرة ، كما يستخدم المشمش كقناع ، ومن الأفضل أن يكون طازجاً ، يخلط بالخلاط ثم يوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة ، وبعد غسله ستجدين بشرتك أكثر إشراقا وجمالاً ، كما يغذي الشعر ويمنع تساقطه.

ثالثاً .. المانجو

المانجو تعمل على تقوية الأسنان وزيادة جمالها، لأنها غنية بالكالسيوم ، كذلك تحتوي على قدر كبير من فيتامين أ.

رابعاً .. الفراولة

تساعد على إزالة التجاعيد وزيادة نضارة البشرة ، وذلك عن طريق عصر بعض ثمارها ، وادهني بها وجهك قبل النوم واتركيها حتى الصباح ثم اغسلي الوجه بماء البقدونس ، أيضاً تساعد الفراولة على التخلص من صفرة الأسنان والترسبات التي تتراكم عليها وذلك بتناول عصير الفراولة من وقت إلى آخر.

خامساً .. الجزر

يقال أن الجزر يقوي النظر، لكنه يزيد أيضاً من قدرة البشرة في الحفاظ على شبابها، ويعطيها لوناً برونزياً كونه يحتوي على الكاروتين المضاد الجيد للأكسدة ، الذي يمتاز بقدرته العالية في الحفاظ على حيوية البشرة ونضارتها ، كما يستخدم الجزر أيضاً على شكل كريم يمكن تحضيره في المنزل بسهولة ، اعصري أربع جزرات وأذيبي 10 جرامات من الفازلين في 20 ملليترا من زيت بذر القمح في حمام مائي ، ثم ارفعيه عن النار وأضيفي إليه عصير الجزر وقلبيه جيداً، فيصبح لديك كريم يمكنك استخدامه يومياً بعد أن تفرغيه في علبة محكمة الغلق

مواضيع ذات صلة
أقنعة تصلح لجميع أنواع البشرة
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
فوائد اليود للبشرة
مجموعة أقنعة تفتيح البشرة و ترطيب البشرة بالصيف
تفضلي من هنا غاليتي قوانين قسم العناية بالبشرة و الجسم
أقنعة طبيعية من العسل لجميع أنواع البشرة
كريم غارنيه لايت لتفتيح البشرة
وداعا لمشاكل البشرة مع الخلطة الملكية
ماسكات للعناية بالبشرة خلال شهر رمضان
هل بشرتك مترهله؟ جربي هذا الماسك لشد البشرة
كريمات طبيعية مرطبة لكل انواع البشرة
الرمان ضوء لبشرتك قناع الرمان لنضارة البشرة وعلاج الكلف والنمش



 
قديم 08-31-2011, 03:40 PM   #2

مسلمة احب الله


رد: 13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة


13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة

شكرا

 
قديم 08-31-2011, 04:24 PM   #3

ماري بيل


رد: 13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة


13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة

مشكوورة يا قلبي على مشاركتك

دمتي و دام تالقكي

تقبلي مروري

 
قديم 09-02-2011, 04:50 AM   #4

آلبيآن


رد: 13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة


13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة

يعطيك العافيه. . .|~
و. . .
بارك لله فيــــــك . . .|~

 
قديم 09-02-2011, 04:53 AM   #5

فدو أزياء


رد: 13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة


13 حيلة لبشرة مخمليّ.............حلوة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0