ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات 8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد يوجد هنا 8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2019 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات

فساتين العيد


 
قديم 09-01-2011, 07:46 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد


8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد

 لا تقلّ المرأة المحجبة شأناً وجمالاً عن غيرها من




لا تقلّ المرأة المحجبة شأناً وجمالاً عن غيرها من النساء، بل إن الحجاب يزيدها رونقاً إذا عرفت كيف تختار موديل الحجاب الذي يناسب ثيابها.

كثيرة هي موديلات الحجاب المتواجدة في الأسواق، لكن لا تليق كلّها بالمناسبات كافة أو شكل حجاب المرأة عموماً، في ما يلي إليك بعض النصائح في كيفية اختيار الموديلات المناسبة لعيد الفطر المبارك حسب ستايلك.


1- إذا كانت ثياب العيد رياضية وبعيدة عن التكلّف والمبالغة، فإن الحجاب التركي هو الأسهل والأقرب إليها، ومن المعروف أن ذلك الحجاب الأكثر انتشاراً بين الفتيات لسهولة تنفيذه ووضعه على الرأس. ولتنفيذ هذه الربطة يتوجب عليك استخدام "الإيشارب" المربع الشكل واستخدام ياقة من نفس لون المنديل الذي تختارينه. يمكن اللجوء إلى الألوان القوية مثل الزهري والأحمر والأبيض لأنها تزيد الحجاب جمالاً.


2- أما إذا كنت تفضلين الظهور بثياب رسمية مثل التنورة الطويلة أو السروال الواسع والجاكيت الرسمية أو حتى العباءة الكلاسيكية، فمن المستحسن أن تتجه المرأة نحو الحجاب الكويتي لأن هذا الموديل يعد جاهزاً نسبياً ولا يتوجب عليها سوى تعلم كيفية ارتدائه، ومن ثم يمكنك الحصول على هذا المظهر خلال لحظات وجيزة. وهذا الحجاب يعطي وجهك شكلاً جميلاً ويُبرز قسماته. يمكنك العثور عليه في معظم محلات بيع الحجاب والمناديل وتتعدد موديلاته وخاماته، فمنها المطرّز والمشكوك وكذلك الحريري والشيفون.


3- في حال كنت ستقضين فترة العيد مع زوجك في سهرة عائلية فمن الأفضل أن تتجهي الحجاب الفضي أو الذهبي وذلك حسب ذوقك، ومن مزاياه ذلك الموديل أنه يبرز ملامح وجه المرأة بطريقة جميلة ويبرز عينيها. والإكسسوار مهم جداً لهذه الربطة إذ إنه يُكمل ويعزّز جمال هذه الربطة. يمكنك التحكم بطول المنديل المنسدل على صدرك بحسب رغبتك.


4- يمكنك تزيين ثيابك ببعض الإكسسوارات الخفيفة التي تلائم العيد وتزيد أناقة ثيابك، مثل الاكسسوارات الطويلة في الرقبة وكذلك بعض الخواتم الملونة وليس بالضرورة أن تكون نفس لون الحجاب بل يمكن اللعب في الألوان واللجوء إلى أكسسوارات عصرية مثل تلك المصنوعة من الأحجار الطبيعية أو المستخرجة من البحر.


5- قبل أن تعتمدي على أي موديل حجاب يجب أن تجرّبيه على وجهك، فربما بعض الإضافات الصغيرة في الحجاب قد تكون لصالحك. ويتحسن أن تبتعد المرأة السمراء عن الألوان الغامقة الموحّدة مثل البني والأسود بل أن تركّز على الألوان الفرحة مثل الزهري والبيج كما يجب على المرأة ذات البشرة البيضاء أن تركّز على الأبيض والبنفسجي لأنه يبرز وجهها.


6- يجب الإنتباه إلى نوعية المناديل التي تستعملها المرأة، لأنه تنتشر في الأسواق مناديل مصنوعة من النايلون وهي غير عملية ولا تناسب العيد، لأن المرأة تتحرّك باستمرار بحكم المناسبات الاجتماعية التي تقوم بها، لذلك يجب التركيز على المناديل القطنية الثابتة على الرأس والتي لا تربك المرأة خلال تنقلاتها.


7- على المرأة أن تجمع شعرها كله وترفعه تحت الحجاب، بواسطة ربطة شعر متوسطة وخصوصاً صاحبات الوجه الصغير لإبراز تقسيم وجوههن.


8- اختاري ثياب العيد ومن ثم فتشي عن الحجاب وليس العكس، لأن الحصول على الحجاب المناسب أمر سهل بينما شراء الثياب يستغرق رحلة طويلة. بعد أن تشتري الثياب، جربيها مع الحجاب ولا تخرجي من منزلك إلا عندما تكونين واثقة بنفسك وشكلك.

مواضيع ذات صلة
حلويات العيد
أختاري لأبنائك ملابس العيد وشاركيهم الإختيار.
جلابيات العيد للمصممة ” هانية البريكان”
تنسيقات أنيقةلأزياءالمراهقات في العيد.
طريقة وضع لفة الحجاب التركي من اعدادي وتصويري
جمال الحجاب جديده 2013
اواني مغربية للتمر ولضيافة العيد والمناسبات
افكار مبتكرة لإرتداء الحجاب في أيام العيد
ربطة الحجاب المناسبة للوجه الطويل
طرق لف الحجاب روعة لعيونكم مساء صباح الخير على الجميع اتمنى اني افدتكم
ربطة الحجاب المناسبة للوجه المستدير
ربطة الحجاب المناسبة للوجه الطويل



 
قديم 09-03-2011, 03:28 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: 8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد


8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد

شكرلكل من مر ووضع بصمته في الموضوع

 
قديم 09-03-2011, 02:25 PM   #3

مي 1995


رد: 8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد


8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد

مشكوره على الابداع رووعه والى الامام

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع يا قمر

 
قديم 09-03-2011, 02:40 PM   #4

^ جواهر ^


رد: 8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد


8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد


:05:مشكووووووووووووووووووووووو وووووووووورة:05: على الطرح المميز ..... وابداع

وتستحقين التقييم 10/10

ولا تحرمينا من جديدك المميز وبانتظارة دوماَ

تقبلي مروري

$<< جوجو >>$





 
قديم 09-03-2011, 04:06 PM   #5

زهرة الجزائر


رد: 8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد


8 نصائح لاختيار الحجاب المناسب لإطلالتك في العيد

شكرا لك يا غالية

بارك الله فيك و جزاك كل الخير.....

تعودنا على مواضيعك المميزة .......

واصلي ابداعك......

و تميزك.....

اختك ........زهرة الجزائر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0