ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر 6 صيحات لألوان الشعر في العيد يوجد هنا 6 صيحات لألوان الشعر في العيد تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 09-07-2011, 04:57 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 صيحات لألوان الشعر في العيد


6 صيحات لألوان الشعر في العيد

 عند سؤال غالبية مصفّفي الشعرعن النصائح المهمة بالنسبة لتغيير

لونه يجيبون دائماً بالقول: الأمر يعود إلى لون البشرة أولاً


عند سؤال غالبية مصفّفي الشعرعن النصائح المهمة بالنسبة لتغيير لونه يجيبون دائماً بالقول: الأمر يعود إلى لون البشرة أولاً ولون العيون ثانياً. أما نحن ورغم موافقتنا على ما سبق وورد لا يسعنا سوى أن ننصحكِ بالاستمتاع بذلك قبل التفكير بأي استشارة. أجل الاستمتاع ثم الاستمتاع... ومن ثم تأتي العوامل الأخرى، فلا يوجد أي قاعدة تلزمكِ بالجدية خاصةً أن ما تقومين به هو العناية بنفسك وبتجددك من موسم إلى آخر.


هذا التجدد هو بالتحديد محور موضوعنا اليوم وأنتِ تستعدين للاحتفال بعيد الفطر المبارك. كيف يمكن أن تختلفي عن الأعوام السابقة وهل من ألوان معينة تعبّر عنك بأسلوب أفضل هذا الموسم؟ للإجابة عن هذه التساؤلات قمنا في "أنا زهرة" باختيار بعض من صيحات ألوان الشعر التي لفتت نظرنا مؤخراً تاركين مهمة انتقاء ما يناسبك بالفعل إلى خبير تصفيف شعرك:
خصل معدنية:
في عرض المصممة الأميركية سينتيا رولي Cynthia Rowley للصيف الحالي لفتنا استخدام خصل من الشعر باللون المعدني الرمادي Metallic Grey. هي ليست بالطبع نموذجية ولكنها فرصة للتغيير والتميز خاصةً أنها تندرج تحت صفة Futuristic أي متطلّعة نحو المستقبل تماماً مثل موضوع المجموعة بشكل عام.


مزيج الـ Highlights والـ Lowlights:
الشعر بالحجم الكبير من صيحات الخريف المقبل ويمكنكِ إتباع هذا الإتجاه مباشرةً بعد رمضان. النجمة راشيل ماك آدامز Rachel Mc Adams هي المثال الأفضل لذلك مؤخراً بناءً على لون شعرها القائم على مزيج من الـ Highlights البلاتينية والـ Lowlights العسلية التي لا تزيد من الحجم فقط بل تُبرز الخصل بوضوح وبالأخص في الصور.


سواد الغراب:
الشعر الأسود من سمات المرأة العربية على اختلاف تدرجاته. إلا أن "سواد الغراب" أو ما يعرف بالـ Raven Black هو من أبرز تدرجات هذا العام كما أنه يضمن إشراقة حادة في العيد. النجمة كايتي بري Katy Perry بدت رائعة به في لندن منذ فترة قبل أن تقوم بتبديله الشهر الماضي.


تدرجات Ombré:
إنها صيحة بوهيمية جداً وترتكز على مبدأ يقول "لا تدعي أحداً يرى جذور شعرك". فإذا أعجبتكِ الفكرة يمكنكِ اللجوء إلى الـ Highlights عند الأطراف والبني الداكن عند الجذور على شكل ظلال متدرجة Ombré. فقط يكفي أن تستوحي من النجمة جيسيكا بيال Jessica Biel والممثلة ريشيل بيلسون Rachel Bilson.


الأشقر البرتقالي:
هو ليس بغرابة اختيارات لايدي غاغا كالأصفر الكناري مثلاً ولكنه Statement من دون شك، خاصةً إذا أردتِ الابتعاد عن الأشقر التقليدي في العيد. كايتي بري Katy Perry تطل مجدداً على قائمتنا به بالأطراف الداكنة أي بشكل معاكس لتدرجات الـ Ombré، خلال إفتتاح فيلم "The Smurfs" في نيويورك.


الأحمر المعدني:
إذا كنتِ من أصحاب الشعر الأحمر فمن المفضل أن تضيفي إليه لمسة معدنية في العيد تناغماً مع إتجاهات الموسم. الممثلة كريستينا هندريكس Christina Hendricks هي المثال الأفضل لذلك بفضل التوازن القائم في شعرها بين الأحمر المزرق والبرتقالي النحاسي. المزيج يليق بمعظم تدرجات ألوان البشرة تقريباً.

مواضيع ذات صلة
الغرّة أبرزصيحات تسريحات الشعر للموسم القادم
تنسيقات أنيقةلأزياءالمراهقات في العيد.
أبرز تصفيفات الشعر لموسم الربيع
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
الأحمر والنحاسى ألوان شعر صيف 2013
أجمل تسريحات الشعر بالظفائر روعة
غساله الصحون-النشافه العجيبه-الناموسيه الملكيه والدائريه جهاز لف الشعر قرص التنحيف الدش المضئ والكثير
نصائح للعناية بالشعرقبل صبغه
تعرّفي على أهم ألوان الشعر لخريف وشتاء 2014
أشعّة الشمس بإمكانها التسبّب بتلف الشعر
ادوات تصفيف الشعر
اوع تسريحات الشعر



 
قديم 09-07-2011, 03:49 PM   #2

احلام شاعرة


رد: 6 صيحات لألوان الشعر في العيد


6 صيحات لألوان الشعر في العيد

‘‘

تسلمين

 
قديم 09-08-2011, 02:05 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 6 صيحات لألوان الشعر في العيد


6 صيحات لألوان الشعر في العيد

شكرلكم

 
قديم 09-10-2011, 03:21 PM   #4

اصعب دمعه


رد: 6 صيحات لألوان الشعر في العيد


6 صيحات لألوان الشعر في العيد

يسلمو

 
قديم 01-03-2012, 10:53 PM   #5

ninalove


رد: 6 صيحات لألوان الشعر في العيد


6 صيحات لألوان الشعر في العيد

تبارك الله عليك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0