ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر يوجد هنا عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 12-22-2008, 06:22 PM   #1

نور القلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37333
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 5,549 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر


عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر

القاهرة - أعلنت شركة "فرانس تليكوم" للاتصالات أنه يجرى حاليا العمل على الحد من اضطراب الاتصالات التليفونية والانترنت بين أوروبا ومنطقة الشرق الاوسط واسيا على الرغم من استمرار انقطاع ثلاثة كابلات تحت البحر المتوسط، وذلك من خلال وضع مسار بديل للاتصالات.
وأوضح المتحدث باسم الشركة أن الاتصالات الجارية بين أوروبا والمنطقة يتم العمل على إعادة توجيهها عبر الولايات المتحدة الأمريكية كحل مؤقت يعمل حاليا بشكل جيد نتيجة انخفاض الضغط على الاتصالات بسبب عطلة نهاية الاسبوع.
وتوقع المتحدث أن يتم إصلاح أحد الكابلات الثلاثة التى انقطعت وذلك فى يوم 25 ديسمبر الحالى على أن تعود حالة الاتصالات التليفونية والانترنت الى طبيعتها بحلول يوم 31 ديسمبر أو مطلع يناير القادم.
وأوضح المتحدث أن سفينة إصلاح تابعة لفرانس تليكوم ستصل صباح الاثنين القادم إلى موقع القطع فى الكابلات بين جزيرة صقلية وتونس لاصلاح الخطوط التى تربط بين ايطاليا ومصر.
وفي تعليق له علي قطع كابلات الانترنت ، قال الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات إن الخدمة سوف تعود تدريجياً لتصل إلي 70% صباح الأحد وذلك بعد الانتهاء من تأجير سعات دولية من الخطوط البديلة من شركات عالمية.
وناشد الشباب بوقف عمليات التحميل من الإنترنت خلال الأيام القادمة ولحين الانتهاء من إعادة الخدمة لما كانت عليه وحتي تتاح الخدمة للأولويات التي لا يمكن تأجيلها.

وقال كامل إن الخدمة التليفونية الدولية لم تتأثر في مصر حيث أوجدنا مسارات بديلة من جنوب شرق آسيا وينتظر الوصول بالخدمة صباح السبت إلي معدلات أفضل مما بدأت عليه صباح الجمعة.
وقال إن البريد الالكتروني يعمل بكامل كفاءته علي مستوي الجمهورية فيما يخص خدمات "الإي ميل" كخدمة رئيسية.
وأوضح الوزير أن مصر استشعرت منذ فترة الحاجة الماسة لوجود كابلات بحرية مصرية بعد زيادة الطلب والاستخدام بها وسوف يشهد العام القادم 2009 انطلاق 3 كابلات بحرية مصرية جديدة تجعل مصالحنا في أيادينا خاصة مع تكرار تلك الحوادث والتي بدأت في 30 يناير الماضي بقطع كابلين بحريين بالبحر المتوسط قرب السواحل بالإسكندرية وأثرتا علي الخدمة في مصر وعدد كبير من الدول المار بها وتم التعامل مع هذا العطل بتأجير سعات من شركات أخري والبحث عن بدائل محلية بإنشاء كابلات مصرية.
قطع الكابلات
وأضاف بالفعل تقوم الشركة المصرية للاتصالات حالياً بتنفيذ إحداهم وهو te.north يربط الإسكندرية بمرسيليا في فرنسا ومنتظر انتهاء العمل فيه خلال 9 أشهر من الآن.
وقام جهاز تنظيم الاتصالات بالترخيص لشركتين مصريتين أخريين لإنشاء كابلات بحرية ويجري اتخاذ الإجراءات الخاصة بها لبدء العمل فيها وستوفر من الكابلات المصرية مسارات بديلة إضافية.
وكان الدكتور طارق كامل قد شكل مجموعة عمل طارئة لمتابعة آثار القطع في كابلات الاتصالات الضوئية في جنوب ايطاليا مما أدى لانقطاع بشكل واسع لخدمات الانترنت دولياً وبعض خدمات الاتصالات الدولية لمراكز خدمة العملاء.
وقد استعرض الوزير تقرير شركات فلاج وسيماوى بشأن القطع المفاجئ الذي حدث في الساعة العاشرة من صباح الجمعة الموافق 19 ديسمبر في منطقة في البحر المتوسط بالقرب من جزيرة صقلية بايطاليا ولم يعرف سببه بعد حيث حدث هذا الانقطاع في كابل شركة فلاج العالمية وكابل مؤسسة سيماوى seamewe 4 وكابل seamewe 3 العالمية والتي تدار بمعرفة هذه الشركات العالمية.
وقد قامت شركات فلاج وسيماوى العالمية فى ايطاليا بالاتصال بمنظمة mecma (ميكما) العالمية المتخصصة في إصلاح الكابلات البحرية للتوجه لمكان العطل لبدء إجراءات إصلاح العطل والانقطاع الذي ينتظر أن يأخذ عدة أيام حتى تعود الخدمة لمستواها الطبيعي.
وأكدت الشركات العالمية التي تقوم بتقديم الخدمة أن التأثير شمل دول عربية أخرى وفصل جنوب اوربا عن المنطقة بنسب كبيرة حيث وصل الانقطاع في بعضها بصورة شبه كاملة لخدمات الانترنت.
و جدير بالذكر قيام بعض الشركات في مصر مثل شركة اوراسكوم بتنفيذ كابلات بحرية للإنترنت خاصة بها لربط خدمة الانترنت في مصر بأوروبا و العالم كله.
كانت مصر قد تعرضت لازمة انترنت عندما انقطع كابلان قبالة الاسكندرية في مصر يوم 23 يناير 2008 ، مما أثر على سرعة الخدمة .\



وأن شا الله بأقرب وقت لأنوا النت جننني ومش عارفة اشوف ااحلى منتدى

 
قديم 12-25-2008, 11:44 AM   #2

@صمت المشاعر@


رد: عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمب


عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر

مشكورة يا قلبى

 
قديم 12-25-2008, 11:44 AM   #3

@صمت المشاعر@


رد: عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمب


عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر


 
قديم 12-26-2008, 05:34 PM   #4

سندوســهــ


رد: عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمب


عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر

مشكووورة ياا الغالية

 
قديم 12-26-2008, 10:40 PM   #5

نور القلب


فراشتين متحركات رد: عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمب


عودة خدمات الانترنت الي طبيعتها بحلول 31 ديسمبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندس مشاهدة المشاركة
مشكووورة ياا الغالية
مشكوورة حبي علردك العسل

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0