ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا يوجد هنا كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-16-2011, 08:02 PM   #1

قصة قلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 92966
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 6,956 

كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا


كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا

ما أصعب النهوض من السرير في الصباح والاستيقاظ على صوت المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على هذه النصائح التي تساعدك كي تبدأ نهارك بسعادة ورضا.


ما أصعب النهوض من السرير في الصباح والاستيقاظ على صوت


المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على
- أن تحصل على قدر كافي من النوم، ويمكن القول إن 8 ساعات هو كم مناسب، حتى لو كنت ستستيقظ مبكراً جداً، فيمكنك أن تحصل على قسط جيد من النوم إذا بدأت بالنوم مبكراً، ربما الابتعاد عن التلفزيون لبعض الوقت سيساعدك في تنظيم وقت النوم. ولا يعني ذلك أن تنام كثيراً، فما هو أكثر من 8 ساعات قد يفسد يومك أيضاً، والمثالي هو الاكتفاء بالقدر المناسب من النوم.

المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على- ابدأ يومك بحمام دافئ، فهذه هي الطريقة المثالية لتبدأ بها يوم طويل حافل بالعمل.


المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على- لا تقرأ الجريدة أو تشاهد التلفاز في بداية اليوم، حتى لا تملأ رأسك النشيط بالأفكار والأخبار السلبية عن العالم والاقتصاد والبيئة، حاول أن تستغل نشاط ذهنك في بداية اليوم فيما هو أفضل من ذلك.

المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على- التمارين الصباحية قد تساعد بشكل ملحوظ على تحسين نشاطك خلال اليوم، ولا نعني بذلك التمارين القوية أو المجهدة التي قد تتركك مرهقاً لبقية اليوم، بل بعض التمارين الخفيفة التي تنشط الدورة الدموية وتحسن من طاقتك طوال اليوم.

المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على- أن تأكل وجبة إفطار متوازنة، فبينما يغفل كثير منا عن وجبة الإفطار إلا أنها ربما الوجبة الأهم على مدار اليوم، ومن الضروي أن تكون وجبة بها ما يكفي من الطاقة وبذلك تنظم مستوى السكر والطاقة في الجسم طوال اليوم، حتى بالنسبة لهؤلاء الذين يحاولون إنقاص أوزانهم، فإن ترك وجبة الإفطار لن يساعد في ذلك، بل العكس هو الصحيح، حيث يساعد الإفطار جسمك على تنظيم مستويات الحرق طوال اليوم.

المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على- لا تضيع وقتك في بداية النهار أمام البريد الإلكتروني، فعلى الرغم من أهمية التواصل الاجتماعي إلا أن ذلك قد يهدر الكثير من الوقت الثمين في بداية اليوم.

المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على- ضع لوحة ملهمة ومريحة أمام سريرك، فكلما استيقظت وجدتها أمامك، الأمر الذي يبعث الراحة لوقت طويل.

المنبه المزعج. إذا كنت ممن يوافق على ذلك، تعرّف على- ابدأ اليوم بفكرة إيجابية، فالأفكار السلبية من قبيل "العمل ممل"، "لم أنم جيداً"، كلها أفكار لا تزيد الأمر إلا سوءً، لذلك حاول أن تبحث عن أفضل ما في اليوم لتفكر فيه، سواء كان ذلك الطقس الجيد أو أصدقائك من حولك أو شيء جيد ينتظرك في نهاية اليوم.

مواضيع ذات صلة
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
“آتوز” ترعى ملتقى اليوم العالمي للتوحد
قلم إلكتروني ينقل المحاضرات إلى أجهزتك الشخصيه !
لا للاستشوار و البيبي ليس بعد اليوم
7 عادات صحية لتبدأي بها عامك الجديد
معلوماتكي ونصائحكي الطبيه لا تبخلي علينا بها بشكل يومي
كيف تتخلصين من القلق؟
نساء تستبدل الطبيب بالدكتور كوكل.....
يقول أحد أطباء القلب، لو أن كل من استلم هذه الرسالة قام بإعادة إرسالها لكذا شخص فقط،...لتثقف وتنبه من حولك للأمر
وجبة الإفطار
لاتبدأ يومك بكاس حليب..!



 
قديم 09-16-2011, 09:15 PM   #2

ام نورا


رد: كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا


كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا

تسلمى يا قمر
بارك الله فيك

 
قديم 09-16-2011, 11:17 PM   #3

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا


كيف تبدأ يومك بسعادة ورضا

الله يعطيك العافية يا قمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0