ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > المواضيع المتشابهة لاقسام العناية والجمال
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام العناية والجمال لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات يوجد هنا لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات العناية و الجمال مواضيع الجمال المكررة

فساتين العيد


 
قديم 09-28-2011, 05:13 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات


لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات

إذا كنت تمتلكين وجهاً مستديراً وممتلئا بعض الشيء، وتتمنين إضفاء مظهر متجدد وأكثر جاذبية على طلتك، جربي واحدة من قصات وتسريحات الشعر التالية، فهي ستجعل وجهك يبدو أرفع وستحدد عظام وتقسيمات وجهك بالشكل الذي تتمنينه...
فى البداية، خذي فى اعتبارك أن أي تغيير بسيط فى الشعر سيضيف مظهرا جميلاً لوجهك سواء بإكسابه لوناً جديداً أو الإكثار من التدرج أو الانحناءات والزوايا، كل ما عليك فعله هو إخضاع شعرك لمصفف ماهر واعلمي ان القصة الصحيحة والمناسبة لك ستفعل بطلتك أكثر مما تتوقعين.
استمتعي بمظهر جديد ومختلف يعزز ثقتك بذاتك مع التصفيفات التالية:
1- قصة الشعر غير المتساوية الأطراف
تدريج الشعر حول الوجه بشكل عشوائي أو متعدد الأطوال من أول الخيارات المتاحة أمامك للتخفيف من استدارته وللحصول على اللوك المطلوب. اطلبي من المصفف أن يقص لك غرة امامية بطبقات متعددة لتكسب وجهك تحديداً أكبر وإبراز ملامح وجهك وخاصة عينيك بشكل أقوى.
2- قصة الشعر المتدرج الكلاسيكية:
إذا كنت تخشين عمل تدرجات عشوائية يصعب تصفيفها فيما بعد، فلديك خيار آخر وهو أن تقومي بقص شعرك بتدرجات خفيفة عادية بحيث تأتي فى شكل طبقتين أو ثلاث. أو يمكنك قص الشعر بشكل متساو تماماً مع الاكتفاء بعمل غرة أمامية كثيفة بعرض الجبهة لتكسر رتابة الشعر وتمنحك مظهراً مليئاً بالحيوية.
3- قصات البوب
من التصفيفات المميزة أيضا والتي تساعد في منحك لوك جذابا وأنثويا لوجهك هناك قصات البوب الشهيرة التي تكون فيها الخصلات الأمامية أطول قليلا من الخصلات السفلى. هذه القصات تشكل إطاراً جميلاً للوجه خاصة إن كان شعرك متوسطا فى الطول كما أنها قصة عصرية ومواكبة لموضة هذا العام.
4- الشعر الطويل والغرة الجانبية الكبيرة
فى حالة إن كان شعرك طويلاً، ولا تحبذين فكرة قصه تماماً، يمكنك إضفاء بعض التغيرات عليه ليبدو جذاباً ويخفف من دوران الوجه، وذلك بتدريج الشعر على نفس طوله مع قص غرة جانبية كثيفة وطويلة لتكسب وجهك مزيداً من الطول. أضيفي تموجات خفيفة لشعرك بالمكواه او بكرات الشعر العادية لتبرز نعومة وجمال الشعر الطويل كما فعلت كل من النجمة كيم كارداشيان وآشلي غرين في إحدى المناسبات الخاصة.
5- القصة القصيرة
قصة الشعر القصيرة لا تكسبك مظهراً عفويا وشباباً فقط ولكنها تمنح كثافة لخصلات شعرك مما يجعل الوجه يبدو أصغر مما هو عليه، لذا فهى حل ذكي لصاحبات الوجه الممتلئ، الغرة الأمامية أيضا مطلوبة لمزيد من التحديد والتألق. يمكنك أيضا اتباع طريقة البوب فى قص شعرك بحيث تكون الغرة أطول من الشعر الخلفي وفي هذه الحالة سيبدو مظهرك أكثر جاذبية ولفتاً للانتباه.
6- أضيفي لونا جديدا لشعرك.
تلوين بعض خصلات الشعر فكرة رائعة أيضا إذا أردت إبراز عظام وجهك وإضفاء نوع من الحيوية على الشعر. لا مانع من اختيار ما يحلو لك من ألوان الهاي لايت التى تتماشى مع لون شعرك ولكن حاولي قدر الإمكان أن تجعلي شعرك يبدو طبيعياً وليس مستعارا.
7- البوميه الأمامي
رفع الشعر من الأمام حيلة أخرى سهلة وبسيطة تمنح الوجه طولاُ وبالتالي يبدو أرفع. يمكنك الحصول على هذه التسريحة من خلال تسريح الخصلات الأمامية فى عكس اتجاه نمو الشعر ثم ارجاعها للوراء مع ترك ارتفاع بسيط وتثبيتها في منطقة تاج الرأس ببعض الدبابيس. يمكنك ذم بقية الشعر ذيل حصان خلفي أو تركه متدليا على الكتفين ففى الحالتين ستحصلين على لوك ساحر ومميز يلائم جميع الأوقات.

مواضيع ذات صلة
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
طريقة عمل حمام بخار الوجه
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
كل ماتحتاجه العروس .
قولي وداعا لحبوب الوجه وآثارها مع وصفة الأسبرين
تخلصي من نحافة الوجه واجعلي وجهك ممتلئا وأكثر جاذبية
تجميل الوجه بدون عمليات التجميل طريقة توسيع العيون وتصغير الانف
لنزع صدا ضربات الشمس على الوجه
قناع الوجه الطبيعي للبشرة جميع أنواع
صابونة لتفتيح الجسم والوجه
خلطات لتبييض الوجه
وصفة صاروخية لإطالة الشعر والرموش و تكثيف الحاجبين أيضا إن أردتي كلها بتجربتي الشخصية



 
قديم 09-28-2011, 02:25 PM   #2

زااااااحفة


رد: لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات


لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات

مشكوووووووووووورة يا عسل

 
قديم 09-28-2011, 03:30 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات


لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات

شكرلكم

 
قديم 09-30-2011, 04:02 PM   #4

مي 1995


رد: لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات


لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات

يعطيكي الفففففففففففف عافيه يا قمر مشكوره على هذا الابداع المميز




 
قديم 10-01-2011, 05:27 PM   #5

صاحبة الفخامه


رد: لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات


لصاحبة الوجه الممتلئ.. اختاري هذه القصات

يسلموووةو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0