ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا! يوجد هنا ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا! المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-29-2011, 11:02 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!


ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!

o فاكهة المانجا تحتوي على نسب عالية من المادة المضادة للتأكسد والمسماة بيتا كاروتين و الذي يقوم الجسم بدوره بتحويلها إلى فيتامين (أ) و المهم لصحة العيون و لمقاومة الأمراض.



o إن فاكهة المانجا تحتوي على مادة ملينة للمعدة بحيث تساعد على الهضم، فقد تبين أن المانجا تحتوي على مادة مشابهة لمادة (papain) الموجودة في فاكهه البابايا الاستوائية أيضا. هذا المادة تساعد على التغلب على عسر الهضم عندما يتم تناولها بعد وجبة دسمة.



o حبة واحدة من المانجا تحتوي على الكمية اليومية من فيتامين (C) للنساء. هذا الفيتامين ضروري جدا لكي يتمكن الجسم من زيادة امتصاص الحديد من الأغذية الأخرى، الأمر الذي يبعد احتمال الإصابة بسوء التغذية.



o إن حبة المانجا العادية تحتوي على حوالي أربعة غرامات من الألياف وهو ربع حاجة الجسم اليومية من الألياف. وهذه الألياف مهمة جدا في الوقاية من أمراض القلب و بعض أنواع السرطان إضافة إلى دورها الهام في تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم.



o حبة المانجا تحتوي في المتوسط على 85 سعر حراري، و لأنها ذات مذاق حلو جدا فان المانجا تعد نوع من التحلية ذات السعرات المنخفضة.



o تحتوي المانجا على نسب عالية من مانع الأكسدة المسمى (quercetin) ، فقد أثبتت الأبحاث أن هذا المادة تساهم في مقاومة السرطان كما أنها تساعد في مكافحة أعراض الشيخوخة المبكرة.



هذا ومن جانب آخر وفيما يتعلق بالجمال، قال خبراء التجميل في ولاية نيويورك الأمريكية أن استخدام بعض الفاكهة مثل المانجا وكذلك الخوخ والشمام والمشمش يساعد في علاج البشرة العادية والجافة لغناها بفيتامين A .



كما يمكن تفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد الصغيرة باستخدام عصير فاكهة طبيعي طازج أو مركز أو مخفف بالماء كعصير البرتقال والليمون الهندي والأناناس، الذي يعمل على إعادة الحيوية والنضارة للبشرة الدهنية، وعصير التفاح الذي يساعد على تماسك الأنسجة وعصير العنب الذي يفيد في تقوية البشرة ويحول دون ترهلها._(البوابة)

مواضيع ذات صلة
عصائر باردة قدميها في رمضان 2013
أطعمة تساعد على تقوية القدرة الجنسية عند الأزواج
الاغذية التي تؤثر على الحالة النفسية بشكل ايجابي
أطعمة تساعدك على التخلص من مشكلة الإمساك
ماذا تفعلين إذا هجرك زوجك
أطعمة تساعدك على الشعور بالسعادة الجزء الثاني
نصائح مجانية للعناية بصحة عيونك وحمايتها من الجفاف في الشتاء نصائح مجانية للعناية بصحة عيونك وحمايتها من الجفاف في الشتاء عاد فصل الشتاء مجددا ومعه عادت المعاناة من جفاف الجلد والبشرة, فالرطوبة والبرودة تؤثر تمام على جميع أعضاء الجسم وبلأخص الجل
السجائر تحتوي بداخلها على البولونيوم الذي يسبب الموت
المانيا تتجه الي أن تكون قبلة العرب المفضلة للعلاج



 
قديم 10-01-2011, 05:01 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!


ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!


 
قديم 10-01-2011, 02:58 PM   #3

bonbony


رد: ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!


ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!

جزاك الله كل خير

 
قديم 10-01-2011, 06:54 PM   #4

كوكب الشرق2


رد: ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!


ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!

مشكووووووووووووووورة

 
قديم 10-02-2011, 05:44 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!


ستة أسباب صحية لتتناولي المانجا!

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0