ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا يوجد هنا 7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-03-2011, 02:08 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا


7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا

إذا كنت لا تريدين الاصابة بالانفلونزا هذا الشتاء، فيجب أن تقومي باجراءات الوقاية كاملة لك ولعائلتك. وأفضل خط دفاع هو الحصول على الحقنة المضادة للإنفلونزا وهذا سبعة حقائق عن هذه الحقنة.

لن تصاب بالإنفلونزا من حقنة الإنفلونزا.
كلنا نعرف شخصا ما يقول بأنه لن يحصل على الحقنة المضادة للإنفلونزا لأنه عندما حصل عليها، اصيب بالإنفلونزا. ولكن هذا غير صائب، وفقا لمراكز مكافحة ومنع الأمراض. تحتوي الحقنة على فيروس الإنفلونزا الفعلي، لكن تلك الفيروسات تكون مقتولة أثناء عملية التصنيع – وهذا يعني بأنها لا يمكن أن تسبب الإنفلونزا. ويتم التأكد من آمان اللقاح قبل إرساله للمراكز الطبية عدة مرات.

الخريف هو أفضل وقت – ولكن كلما تأخرت كلما كان أفضل.
يبدأ فصل الإنفلونزا عادة في شهر أكتوبر/تشرين الأول أو أوائل شهر نوفمبر/تشرين الثاني ويمر عبر الشتاء، أحيانا إلى الربيع. ولكن لديك الافضلية الاكبر إذا حصلت على الحقنة عند بداية موسم الانفلونزا حتى تحصل على حماية كاملة من الفيروس طول الفترة. إذا لم تحصل عليها مبكرا، يجب أن تحاول الحصول على الحقنة في اقرب موعد.

كل شخص تقريبا يجب أن يحصل على الحقنة لمضادة للإنفلونزا.
كل شخص يريد تفادي الاصابة بالإنفلونزا يجب أن يتكلم مع طبيبه حول الحصول على الحقنة، لكن بعض الأشخاص قد يكونوا في خطر أعلى لتطوير تعقيدات من الإنفلونزا؛ بالنسبة لهم، الحقنة هامة جدا. تتضمن هذه الفئة أولئك الاكبر من سن 50، الأطفال ما بين 6 شهور و18 سنة، النساء الحبلى أو المرضعات أثناء موسم الإنفلونزا، واي شخص ذو مناعة ضعيفة.

قد تواجه آثار جانبية بسيطة.
بالرغم من أنك لن تصاب بالإنفلونزا من الحقنة، إلا أنك قد تواجه بعض الآثار الجانبية غير السارة. مثلا من المحتمل أن تشعر بالانزعاج لعدة أيام مكان الحقنة. وسبب ذلك الحقنة نفسها والأجسام المضادة الجادة في العمل تحت الجلد. في الحالات النادرة، بعض المرضى قد يعانون من الحمى، أوجاع العضلة والضعف العام، وفقا للجنة الإستشارية للتلقيح. إستشر طبيبك إذا استمرت الأعراض أكثر من يوم أو يومان.

لن تطور مناعة فورية ضد الإنفلونزا.
لسوء الحظ، حقنة الإنفلونزا لن تجعلك منيعا في المرة الثانية التي تصاب بها بالانفلونزا. يحتاج جسمك الى حوالي إسبوعان لتعزيز المناعة ضد الفيروس بعد اللقاح. تذكر بأنك لا زلت معرضا للإصابة بالمرض خلال هذه الفترة.

يمكنك الحصول على تلقيح بدون حقنة.
أولئك الذين لا يحبون الإبر لديهم بدائل أخرى مثل الرذاذ الانفي FluMist الذي يساعد في تقوية المناعة ضد الإنفلونزا، لكن على نحو مختلف جدا. على خلاف الحقنة ، يستعمل الرذاذ الأنفي فيروسات إنفلونزا حية، بالرغم من أنها ضعيفة لتسبب الإنفلونزا. لهذا السبب، اي شخص مع نظام مناعة ضعيف يجب أن يتفادى لقاح الرذاذ الأنفي. إذا اخترت هذه الطريقة للتطعيم، توقع بعض الآثار الجانبية غير السارة، بضمن ذلك الأنف المزكوم، إلإحتقان الأنفي، السعال، إلتهاب الحنجرة، الزكام أو الضعف. قد تبدو هذه التأثيرات مشابهة لأعراض الإنفلونزا، لكن الآثار الجانبية التي ترافق الحقنة أكثر إعتدالا واقصر وقتا.

يمكن أن تصاب بالإنفلونزا.
الحصول على حقنة مضادة للإنفلونزا تقلل من فرصك تصاعديا للإصابة بعدوى فيروس الإنفلونزا، لكنها لا تجعلك منيعا جدا. يمكنك الاصابة بالإنفلونزا حتى إذا حصلت على لقاح، خصوصا إذا كانت مناعتك ضعفية.

مواضيع ذات صلة
نصائح لشعر اكثر صحة
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
"مجموعة بربري" أحمر الشفاة الامعة الطبيعية
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
كيف تتغلب على الشعور بالوحدة
احذري أن تستقوي على زوجك مهما كانت شخصيتك قوية
الرجل الشرقي يحب الاحتفاظ بعض الامتيازات ما هي؟
بعض الأمور التي لا يجب على العريس تجاهلها قبل الزفاف
الأدوية المضادة لفيروس الايدز قادرة على إيقاف سريانه ومنع انتقاله للآخرين
عصير البرتقال أكثر خطورة على الصحة من الكوكا كولا أحيانا
لكل منا خواطر واحاسيس لكن البعض لا يعرف صياغتها
حقائق هامة عن الدماغ



 
قديم 10-03-2011, 03:56 PM   #2

ام تاالين


رد: 7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا


7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا

يعطيكي الف عافيه يا قمر

 
قديم 10-03-2011, 07:00 PM   #3

حـــلا نـــجـــد


رد: 7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا


7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا

يسلمووووووووووو حبيبتي

لاتحرمينا

 
قديم 10-03-2011, 10:53 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: 7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا


7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا

شكرلكم

 
قديم 10-04-2011, 02:48 AM   #5

كوكب الشرق2


رد: 7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا


7 حقائق عن الحقنة المضادة للإنفلونزا


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0